التونسية شيما هلالي لـ "مصر اليوم"

برامج المواهب لم تحقق شيئاً لمشتركيّها

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - برامج المواهب لم تحقق شيئاً لمشتركيّها

الفنانة التونسية شيما هلالي
 القاهرة - مصطفى القياس

 القاهرة - مصطفى القياس أعربت الفنانة التونسية شيما هلالي عن سعادتها البالغة بنجاح ألبومها الجديد  "ولا يهمك" الذي قالت عنه إنه "حصد ردود فعل قوية في جميع أإنحاء العالم العربي، مضيفة " إنها بذلت مجهودًا جبارًا في التجهيز لألبومها، حيث استغرق التحضير له أكثر من عامين ما بين اختيار الكلمات والألحان والسفر لأكثر من دولة عربية منها مصر وتونس ودبى ولبنان للاتفاق على أغنيات بأكثر من لهجة مختلفة"، فيما رأت أن عدد برامج اكتشاف المواهب الغنائية زاد وبشكل ملحوظ ،ورغم كثرة هذه البرامج إلا أنها لم تحقق شيئاً لمواهبها لأنه يستحيل أن تقوم هذه البرامج بإنتاج ودعم جميع مشتركيها.
وعن سبب إصرارها على الغناء بـ4 لهجات متنوعة في ألبومها ما بين المصرية والتونسية واللبنانية والخليجية .. فتقول شيما : " أنا بطبعي أحب التنويع وما شجعني على الغناء بأكثر من لهجة في الألبوم هو إجادتي للغناء بهذه اللهجات لأنني غنيت لهجات كثيرة في أثناء وجود في برنامج "ستار أكاديمي، ،كما أنني أقتنع كثيراً بأنه لا توجد حواجز في الفن والسوق الغنائي مفتوح للجميع وليس حكراً على أحد".
وعن نجاح أغنية "إمتى نسيتك" .. فتقول شيما : "هي من أحب أغنياتي لقلبي وحققت نجاحاً كبيراً فاق توقعاتي بكثير ،وهناك الكثير من النجوم أشادوا بهذه الأغنية ،كما أن الجمهور المصري ذواق للفن وكان سبباً قوياً في نجاح الأغنية بعد توفيقي من الله ،كما أنني في عملي على الأغنيات المصرية رفضت أن أعمل بطريقة البريد الإلكتروني وفضلت التواجد في مصر لاختيار أغنياتي بنفسي رغم صعوبة التنقل في ظل اشتعال الأحداث السياسية في أثناء قيام ثورة يناير بمصر".
وعن مرحلة الإعداد للألبوم .. فتقول شيما : "ألبومي استغرق أكثر من عامين في تجهيزه وخروجه للنور والسبب في ذلك أنني كنت أركز وأدقق في اختياراتي سواء على صعيد الكلمات أو الألحان دون أن أقدم أغنيات مبتذلة لأنني أحزن كثيراً حينما أرى أعمال فنية رديئة على الساحة الغنائية".
وعن فريق عمل ألبومها .. فتقول شيما : "تعاونت في ألبومي مع فريق عمل متميز مكون من أبرز الشعراء والملحنين من دول عربية متنوعة ومنهم ناصر الصالح وجان ماري رياشي ومحمد رفاعي وسهام الشعشاع وعبدالله بوراس ووليد فايد ،حتى أنني اعتبر كل أغنية في الالبوم تحمل في مضمونها رسالة للجمهور ،حيث ناقشت أفكاراً مختلفة ومتنوعة".
وبخصوص إشادة المنتجين والنجوم بألبوم "ولا يهمك" .. فتقول شيما : "أنا سعيدة جداً بإشادة كبار النجوم بألبومي ،حيث أن محسن جابر ونصر محروس قالوا لي أنه لا يوجد مثل ألبومي على الساحة الغنائية منذ 15 عاماً ،كما أنني أرسلت نسخة من البومي لعاصى الحلاني وأشاد به كثيراً وكذلك صابر الرباعي وغيرهم".
أم عن  سبب غيابها عن الساحة الغنائية منذ أن تخرجت من برنامج "ستار أكاديمي" .. فتقول شيما : جلست لعامين في منزلي دون عمل بسبب عدم وجود إنتاج أو دعم بعد تخرجي من ستار أكاديمي ،ولكنني ثابرت وصبرت لتحقيق أحلامي ،وحينما جاءت لي الفرصة عملت عليها باجتهاد كبير حتى طرحت ألبومي الأول وحقق نجاحاً كبيراً ،ولكن في فترة غيابي كنت أحاول التواجد وقدمت أكثر من أغنية منفردة لاقت أصداء قوية من الجمهور.
وبشأن انتشار برامج المواهب الغنائية .. فتقول شيما : "عدد برامج اكتشاف المواهب الغنائية زاد وبشكل ملحوظ ،ورغم كثرة هذه البرامج إلا أنها لم تحقق شيئاً لمواهبها لأنه يستحيل أن تقوم هذه البرامج بإنتاج ودعم جميع مشتركيها ،ولا أنكر أن لهذه البرامج دور كبير في شهرة مشتركيها وتعريف الجمهور بهم ،بالإضافة إلى أنها فرصة جيدة للمشاهدين للتنوع في اختيارات البرامج التي يشاهدونها على الفضائيات".
ومن ناحية أخرى أنهت شيما الحديث معنا عن سبب استقرارها في لبنان والتنقل والسفر الدائم منها وإلى بلدها تونس مؤكدة أنه ليست هناك أي أسباب سوى لأن عملها يتركز في لبنان وخاصة أن الشركة المنتجة لألبومها لبنانية بالإضافة لتواجد أصدقائها وأعمالها هناك ،وأضافت أنها مُستقرة بين تونس ولبنان حيث يتواجد أهلها في الأولى ودائماً ما تكون لهم الزيارة ولأصدقائها هناك.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - برامج المواهب لم تحقق شيئاً لمشتركيّها   مصر اليوم - برامج المواهب لم تحقق شيئاً لمشتركيّها



  مصر اليوم -

خلال مشاركتها في حفلة ماكسيم هوت 100

بلاك شاينا تتألق في فستان أسود شفاف

واشنطن ـ رولا عيسى
ظهرت بلاك شاينا في حفلة ماكسيم هوت 100 لعام 2017، بعد ساعات قليلة من تعرضها لحادث بالسيارة من قبل سائق سكران، بسبب تصادم سيارته مع ظهر سيارتها، ماركة رولز رويس. وبدت الفتاة البالغة من العمر 29 عامًا، بمعنويات عالية كما رصدتها الكاميرات في إطلالة شفافة لم تبق سوى القليل للخيال في حفلة محتشدة بنجوم هوليوود. وأطلت النجمة في فستان من الدانتيل الشفاف، ليبرز ملامح جسدها على شكل الساعة الرملية. في حين أن أكمام الفستان قد امتدت لمعصميها، إلا أن الفستان يصل فقط عند ركبتيها مع لمسة من الشراشيب التي تدغدغ سيقانها. وارتدت شاينا بذلة داخلية سوداء تحت الفستان الذي أبرز أردافها و مؤخرتها الكبيرة الوافرة. وربطت على خصرها الصغير حزام جلدي أسود بسيط تطابق مع ملابسها تماماً. وكما ارتدت الكعب العالي من الدانتيل لإطلالة أنثوية حقيقية، في حين أكملت تلك الإطلالة بقلادة لامعة كنوع من الاكسسوار.  وصبغت بلاك

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - برامج المواهب لم تحقق شيئاً لمشتركيّها   مصر اليوم - برامج المواهب لم تحقق شيئاً لمشتركيّها



F

GMT 03:19 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أسماء المهدي تعتمد على التميز في مجموعة عيد الفطر
  مصر اليوم - أسماء المهدي تعتمد على التميز في مجموعة عيد الفطر

GMT 04:24 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أفضل 19 وجهة سياحية غير معروفة في أوروبا
  مصر اليوم - أفضل 19 وجهة سياحية غير معروفة في أوروبا
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 08:01 2017 السبت ,24 حزيران / يونيو

منزل عجيب في أستراليا لا تراه إلا في اليابان

GMT 03:33 2017 الأحد ,25 حزيران / يونيو

ممارسة الرياضة تحمي الإصابة بمرض الزهايمر

GMT 20:37 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

"نوكيا 3310" يصل إلى الأسواق العربية بسعر مفاجئ
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon