نقابة الموسيقيين تنفي تسبّبها في الأزمة

مسيرات احتجاجيّة لدعم نانسي عجرم في القاهرة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - مسيرات احتجاجيّة لدعم نانسي عجرم في القاهرة

المطربّة اللبنانيّة نانسي عجرم
القاهرة ـ محمود الرفاعي

أعلن جمهور المطربّة اللبنانيّة نانسي عجرم في القاهرة، تنظيم مسيرات احتجاجيّة بعد أن قررت مطربتهم تأجيل طرح ألبومها الغنائيّ الجديد، بسبب رفض السُلطات في مصر أوراق اعتماده. وبدأت الأزمة عندما تلقّى مدير أعمال نانسي عجرم، ردًا من جهاز الرقابة على المُصنّفات الفنيّة في القاهرة، على طلبها بصدور تصريح نهائي لها لبيع وتداول الألبوم في مصر، بأن الجهاز يطلب منها تجديد التصاريح كافة والتنازلات الخاصة بالشعراء والملحنين الذين قدّموا لها أغنيات الألبوم، وطالبوها بتنفيذها بصيغة مختلفة عن الصيغة التي تمّت بها في المرة الأولى، هو الأمر الذي جعل نانسي تُقرّر تأجيل طرح ألبومها، إلى أجلٍ غير مُسمّى، ليس في مصر فقط، بل في الوطن العربيّ، خصوصًا أنها تتعامل في هذا الألبوم مع 20 شاعرًا ومُلحّنًا من مختلف الدول العربيّة، منهم أيمن بهجت قمر، وأمير طعيمة، ومحمد رفاعي، وإيهاب عبده، ووليد سعد، ومحمد يحيى، ومحمود الخيامي من مصر، ونزار فرنسيس وسمير نخلة ونبيل عجرم من لبنان، وغازي العيادي من تونس، ومحمد الوزيري وكمال قبيسي وطلال من الخليج.
وقرّر جمهور نانسي، بالاتفاق مع عددٍ من مُحبيها في القاهرة، تنظيم سلسلة من التظاهرات والاعتصامات الموقّتة أمام جهاز الرقابة على المُصنّفات الفنيّة، ونقابة المهن الموسيقيّة، يطالبون فيها المسؤولين بإلغاء قرارهم، الذي أدّى إلى تأجيل الألبوم، خصوصًا أن هناك عددًا من المسؤولين عن الغناء يُحاربون نانسي في مصر، ويحاولون التقليل من شأنها ومكانتها الفنيّة.
وأكّد المُتحدِّث الرسميّ لنقابة الموسيقيين طارق مرتضى، في تصريح خاص إلى "العرب اليوم"، "لسنا ضلع أو سببًا في تلك الأزمة، ولو تدخّلت نانسي وقدّمت مُذكّرة إلى النقابة، سنتدخل وندرسها ونصل لأمر يُرضي الأطراف، ولكن حتى هذه اللحظة، لم يُعرض على النقابة أي أمر بشأن هذا الموضوع".
جدير بالذكر أن ألبوم نانسي كان من المقرّر، أن يطرح في نهاية شباط/فبراير الماضي، وقامت المطربة بطرح أغنية "ما تيجي هنا"، كـ"فيديو كليب" دعائيّ له.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - مسيرات احتجاجيّة لدعم نانسي عجرم في القاهرة   مصر اليوم - مسيرات احتجاجيّة لدعم نانسي عجرم في القاهرة



  مصر اليوم -

ظهرت في ثوب أسود شفاف

إيما واتسون متوهجة خلال الدعاية لفيلمها الآخير

باريس ـ مارينا منصف
ظهرت الممثلة "إيما واتسون" يافعة ومتوهجة كزهرة الربيع  أثناء التقاط صور لها للترويج لأحدث أفلامها ""The Circle في فندق "لو بريستول" في باريس يوم الخميس. حيث تألقت بطلة الجميلة والوحش، البالغة 27 عاما، في ثوب أنيق، ينُم عن أسلوبها الفريد من نوعه، وأبرز الفستان قوامها الممشوق، وارتدت ثوبًا رائعًا بكشكشة من تصميم "لويس فويتون" مزين بتفاصيل رقيقة وأنيقة من أوراق شجر ذهبية. تميز الفستان شبه الشفاف بتنوره مكشكشة ونسقته  على نحو رائع مع قميص أبيض مشرق. ولتبرز قوامها ارتدت حذاءً أسود ذو كعب بأشرطة جذابة . وعن إكسسوارتها, فارتدت حقيبة يد بسلسلة أنيقة لإكمال طلتها. ورفعت شعرها عن وجهها في تسريحة شعر عالية لإبراز ملامح وجهها الجميلة. وتلعب الممثلة "إيما" دور الفتاة "ماي" في فيلم  The Circle ، وهي امرأة تحصل على وظيفة أحلامها في شركة كبيرة متخصصة في مجال التكنولوجيا تسمى الدائرة، ومن ثم تساعد في الكشف

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - مسيرات احتجاجيّة لدعم نانسي عجرم في القاهرة   مصر اليوم - مسيرات احتجاجيّة لدعم نانسي عجرم في القاهرة



F
  مصر اليوم - ريجنسي كيوتو ينقلك إلي اليابان وأنت في إيطاليا

GMT 08:01 2017 السبت ,24 حزيران / يونيو

منزل عجيب في أستراليا لا تراه إلا في اليابان
  مصر اليوم - منزل عجيب في أستراليا لا تراه إلا في اليابان
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 06:13 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

هالة صدقي سعيدة بالمشاركة في "عفاريت عدلي علّام"

GMT 06:30 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

الزلازل تضرب حديقة يلوستون الوطنية في أسبوع

GMT 07:18 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

أنابيزي المحطة الثانية للوصول إلى مخيم سفاري

GMT 20:37 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

"نوكيا 3310" يصل إلى الأسواق العربية بسعر مفاجئ
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon