توقيت القاهرة المحلي 17:23:25 آخر تحديث
  مصر اليوم -

عفاف شُعيب لـ "مصر اليوم":

أرفضُ هجوم عزت أبو عوف على الفنانات المحجبّات

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أرفضُ هجوم عزت أبو عوف على الفنانات المحجبّات

الفنانة المصرية عفاف شعيب
القاهرة ـ مصطفى القياس

استنكرّت الفنانة المصرية عفاف شعيب هجوم الفنان عزت أبو عوف على الفنانات المحجبات، مؤكّدة رفضها لموقفه، على الرغم من احترامها له كشخصية فنيّة متميّزة، مشيرة إلى أنَّ غيابها عن السينما يعود لانتشار الأعمال "المبتذلة" ، فيما أكّدت في حديث إلى "مصر اليوم"، أنها تنتظر انتهاء الأزمة الإنتاجيّة لدى شركة "صوت القاهرة"، لتواصل تصوير مسلسل "حضرة الضابط أخي"، الذي تُشارك فيه، وتمّ تأجيله لأكثر من مرة، بسبب عدم توافر السيولة المالية اللازمة، كما أوضحت أنها مازالت حتى الآن تفاضل بين الأعمال المعروضة عليها لتأخذ قرارها الأخير بشأن الظهور بما يناسبها في الموسم الرمضاني المقب، هذا ونفت  مشاركتها لتامر حسنى من خلال مسلسله الجديد "فرق توقيت"، بينما أكدت أيضاً أنه كان من المفترض أن تبدأ في تحضيرات مسلسل "الموقف" .
و قالت الفنانة المصرية عفاف شعيب "إنها مازالت حتى الآن تفاضل بين الأعمال المعروضة عليها لتأخذ قرارها الأخير بشأن الظهور بما يناسبها في الموسم الرمضاني المقبل ،كما نفت شُعيب مشاركتها لتامر حسنى من خلال مسلسله الجديد "فرق توقيت"، بينما أكدت أيضاً أنه كان من المفترض أن تبدأ في تحضيرات مسلسل "الموقف" مع الكويتية حليمة بولند ،ولكن حتى الآن لم يتم إبلاغها بأي جديد عنه من قبل مخرج ومنتج العمل"
وتابعت  " "إن أغلب الأعمال المعروضة عليها الآن ليس أكثر من موضوعات مُكررة ،ولذلك تقول إنها في حيرة لاختيار الأفضل بينهما ،وأكدت أيضاً أنه كان من المفترض أن تبدأ في تحضيرات مسلسل "الموقف" مع الكويتية حليمة بولند ،ولكن حتى الآن لم يتم إبلاغها بأي جديد عنه من قبل مخرج ومنتج العمل".
وعن سبب ابتعادها عن السينما، فتؤكد لنا أنها بعيدة عنها منذ فترة طويلة ،وأن الاعمال السينمائية المعروضة الآن ليس لها أي معنى ،وأكدت أنها تتمنى عودة الامور لطبيعتها وأن تسير عجلة الإنتاج كما كانت تسير بسرعة وبانتعاش من قبل.
أما عن هجوم الفنان عزت أبو عوف على الفنانات المحجبات فعلقت قائلة  "أنا معجبة بالفنان عزت أبوعوف وأحب أعماله، ولكن أرفض هجومه على الفنانات المحجبات، لأن هناك الكثيرات مننا التزمن بحجابهن، ولم يقدمن أي أعمال غير جيدة، وأنا سأتحدث عن نفسي، أمتلك عددًا كبيرًا من الأعمال، التي قدمتها بحجابي، وأعتز بها".
 بينما رفضت التطرق إلى غيرها من الفنانات المحجبات، مؤكّدة أنّ "كل فنانة حرة في اختياراتها، وهناك أشياء يقبلها البعض، ويرفضها آخر والعكس، ولكن أنا عن نفسي سأحافظ على حجابي دائماً، دون الظهور بباروكة، أو أي من هذه الأشياء، لاسيما أنني مقتنعة بصحة قراري بالحجاب، حينما اتخذته منذ فترة طويلة، ولن أتراجع فيه، مهما حدث".
وبشأن  محطاتها الفنية، أكّدت الفنانة عفاف شعيب أنها "تحاول في كل عمل تقدمه أن تخرج عن المألوف، وتقدم الدور الذي تؤديه بشكل جديد، حتى لو قدمت الشخصية من قبل"، لافتة إلى أنها "قدمت دور الأم لأكثر من مرة من قبل، في أكثر من عمل فني، ولكنني أديته بشكل مختلف دون أي تكرار، وأحاول أن أطور من نفسي دائمًا، لأن الفنان لابد أن يتقمص الشخصية التي يقدمها، كما هي، رغم اختلاف ظروفها عن حياته الطبيعية كثيراً".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أرفضُ هجوم عزت أبو عوف على الفنانات المحجبّات أرفضُ هجوم عزت أبو عوف على الفنانات المحجبّات



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 03:33 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

عمرو يوسف يتحدث عن "شِقو" يكشف سراً عن كندة علوش
  مصر اليوم - عمرو يوسف يتحدث عن شِقو يكشف سراً عن كندة علوش

GMT 06:52 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

نظام غذائي يقضي على التهاب المفاصل بأطعمة متوافرة

GMT 03:14 2021 الجمعة ,03 أيلول / سبتمبر

شيرين رضا تنتقد التبذير في جهاز العرائس

GMT 14:30 2021 الأحد ,04 إبريل / نيسان

"مايكروسوفت" تؤجل إعادة فتح مكاتبها بالكامل
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon