عفاف شُعيب لـ "مصر اليوم":

أرفضُ هجوم عزت أبو عوف على الفنانات المحجبّات

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أرفضُ هجوم عزت أبو عوف على الفنانات المحجبّات

الفنانة المصرية عفاف شعيب
القاهرة ـ مصطفى القياس

استنكرّت الفنانة المصرية عفاف شعيب هجوم الفنان عزت أبو عوف على الفنانات المحجبات، مؤكّدة رفضها لموقفه، على الرغم من احترامها له كشخصية فنيّة متميّزة، مشيرة إلى أنَّ غيابها عن السينما يعود لانتشار الأعمال "المبتذلة" ، فيما أكّدت في حديث إلى "مصر اليوم"، أنها تنتظر انتهاء الأزمة الإنتاجيّة لدى شركة "صوت القاهرة"، لتواصل تصوير مسلسل "حضرة الضابط أخي"، الذي تُشارك فيه، وتمّ تأجيله لأكثر من مرة، بسبب عدم توافر السيولة المالية اللازمة، كما أوضحت أنها مازالت حتى الآن تفاضل بين الأعمال المعروضة عليها لتأخذ قرارها الأخير بشأن الظهور بما يناسبها في الموسم الرمضاني المقب، هذا ونفت  مشاركتها لتامر حسنى من خلال مسلسله الجديد "فرق توقيت"، بينما أكدت أيضاً أنه كان من المفترض أن تبدأ في تحضيرات مسلسل "الموقف" .
و قالت الفنانة المصرية عفاف شعيب "إنها مازالت حتى الآن تفاضل بين الأعمال المعروضة عليها لتأخذ قرارها الأخير بشأن الظهور بما يناسبها في الموسم الرمضاني المقبل ،كما نفت شُعيب مشاركتها لتامر حسنى من خلال مسلسله الجديد "فرق توقيت"، بينما أكدت أيضاً أنه كان من المفترض أن تبدأ في تحضيرات مسلسل "الموقف" مع الكويتية حليمة بولند ،ولكن حتى الآن لم يتم إبلاغها بأي جديد عنه من قبل مخرج ومنتج العمل"
وتابعت  " "إن أغلب الأعمال المعروضة عليها الآن ليس أكثر من موضوعات مُكررة ،ولذلك تقول إنها في حيرة لاختيار الأفضل بينهما ،وأكدت أيضاً أنه كان من المفترض أن تبدأ في تحضيرات مسلسل "الموقف" مع الكويتية حليمة بولند ،ولكن حتى الآن لم يتم إبلاغها بأي جديد عنه من قبل مخرج ومنتج العمل".
وعن سبب ابتعادها عن السينما، فتؤكد لنا أنها بعيدة عنها منذ فترة طويلة ،وأن الاعمال السينمائية المعروضة الآن ليس لها أي معنى ،وأكدت أنها تتمنى عودة الامور لطبيعتها وأن تسير عجلة الإنتاج كما كانت تسير بسرعة وبانتعاش من قبل.
أما عن هجوم الفنان عزت أبو عوف على الفنانات المحجبات فعلقت قائلة  "أنا معجبة بالفنان عزت أبوعوف وأحب أعماله، ولكن أرفض هجومه على الفنانات المحجبات، لأن هناك الكثيرات مننا التزمن بحجابهن، ولم يقدمن أي أعمال غير جيدة، وأنا سأتحدث عن نفسي، أمتلك عددًا كبيرًا من الأعمال، التي قدمتها بحجابي، وأعتز بها".
 بينما رفضت التطرق إلى غيرها من الفنانات المحجبات، مؤكّدة أنّ "كل فنانة حرة في اختياراتها، وهناك أشياء يقبلها البعض، ويرفضها آخر والعكس، ولكن أنا عن نفسي سأحافظ على حجابي دائماً، دون الظهور بباروكة، أو أي من هذه الأشياء، لاسيما أنني مقتنعة بصحة قراري بالحجاب، حينما اتخذته منذ فترة طويلة، ولن أتراجع فيه، مهما حدث".
وبشأن  محطاتها الفنية، أكّدت الفنانة عفاف شعيب أنها "تحاول في كل عمل تقدمه أن تخرج عن المألوف، وتقدم الدور الذي تؤديه بشكل جديد، حتى لو قدمت الشخصية من قبل"، لافتة إلى أنها "قدمت دور الأم لأكثر من مرة من قبل، في أكثر من عمل فني، ولكنني أديته بشكل مختلف دون أي تكرار، وأحاول أن أطور من نفسي دائمًا، لأن الفنان لابد أن يتقمص الشخصية التي يقدمها، كما هي، رغم اختلاف ظروفها عن حياته الطبيعية كثيراً".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - أرفضُ هجوم عزت أبو عوف على الفنانات المحجبّات   مصر اليوم - أرفضُ هجوم عزت أبو عوف على الفنانات المحجبّات



  مصر اليوم -

خلال مشاركتها في حفلة ماكسيم هوت 100

بلاك شاينا تتألق في فستان أسود شفاف

واشنطن ـ رولا عيسى
ظهرت بلاك شاينا في حفلة ماكسيم هوت 100 لعام 2017، بعد ساعات قليلة من تعرضها لحادث بالسيارة من قبل سائق سكران، بسبب تصادم سيارته مع ظهر سيارتها، ماركة رولز رويس. وبدت الفتاة البالغة من العمر 29 عامًا، بمعنويات عالية كما رصدتها الكاميرات في إطلالة شفافة لم تبق سوى القليل للخيال في حفلة محتشدة بنجوم هوليوود. وأطلت النجمة في فستان من الدانتيل الشفاف، ليبرز ملامح جسدها على شكل الساعة الرملية. في حين أن أكمام الفستان قد امتدت لمعصميها، إلا أن الفستان يصل فقط عند ركبتيها مع لمسة من الشراشيب التي تدغدغ سيقانها. وارتدت شاينا بذلة داخلية سوداء تحت الفستان الذي أبرز أردافها و مؤخرتها الكبيرة الوافرة. وربطت على خصرها الصغير حزام جلدي أسود بسيط تطابق مع ملابسها تماماً. وكما ارتدت الكعب العالي من الدانتيل لإطلالة أنثوية حقيقية، في حين أكملت تلك الإطلالة بقلادة لامعة كنوع من الاكسسوار.  وصبغت بلاك

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - أرفضُ هجوم عزت أبو عوف على الفنانات المحجبّات   مصر اليوم - أرفضُ هجوم عزت أبو عوف على الفنانات المحجبّات



F

GMT 03:19 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أسماء المهدي تعتمد على التميز في مجموعة عيد الفطر
  مصر اليوم - أسماء المهدي تعتمد على التميز في مجموعة عيد الفطر

GMT 04:24 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أفضل 19 وجهة سياحية غير معروفة في أوروبا
  مصر اليوم - أفضل 19 وجهة سياحية غير معروفة في أوروبا
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 08:01 2017 السبت ,24 حزيران / يونيو

منزل عجيب في أستراليا لا تراه إلا في اليابان

GMT 03:33 2017 الأحد ,25 حزيران / يونيو

ممارسة الرياضة تحمي الإصابة بمرض الزهايمر

GMT 20:37 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

"نوكيا 3310" يصل إلى الأسواق العربية بسعر مفاجئ
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon