توقيت القاهرة المحلي 13:52:52 آخر تحديث
  مصر اليوم -

دوللي شاهين في حديث لـ "مصر اليوم"

سعيدة بمسلسل "المرافعة" وفيلمي الجديد في الصيف

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - سعيدة بمسلسل المرافعة وفيلمي الجديد في الصيف

الفنَّانة اللبنانيَّة دوللي شاهين
القاهرة ـ فاطمة علي

أكَّدت الفنَّانة اللبنانيَّة دوللي شاهين أنها "تصوِّر حاليًا مسلسل "المرافعة"، داخل استوديوهات مدينة الإنتاج الإعلامي"، مضيفة أن "دورها محوري في المسلسل وهو الدور القائم عليه المسلسل بأكمله، بحيث تقدِّم دور مطربة مغمورة تدعى "نورهان" وعلاقتها برجل الأعمال الذي يتورط فيما بعد في قتلها". وأضافت دوللي في حديث خاص لـ "مصر اليوم" أنها "ضد فكرة البطل الأوحد وأنها تفضل العمل الجماعي مثل الأتراك، بحيث تكون مساحة الأدوار متساوية، وكل فنان بطل في مكانه ولا تحسب مساحة الدور بالكم وإنما بمدى تأثيره".
وقالت دوللي: إنها ستغني أغنيتين في المسلسل الأولى مصورة بطريقة الفيديو كليب ضمن أحداث المسلسل والثانية ستكون تتر نهاية المسلسل. وأضافت أنها "لا تعرف من رشح قبلها للمسلسل ولا يشغلها ذلك، لانه من الطبيعي أن ترشح الشركة أكثر من فنانة للدور".
وبشأن عودتها للدراما، بعد غياب 4 أعوام، أكدت دوللي أنها "تتأنى في اختيارها لأي عمل قبل تقديمه، وأن غالبية الأعمال التي عرضت عليها لم تكن مناسبة، فهي كفنانة لا تسعى وراء الانتشار فحسب، ولكنها تفضل التواجد بعمل مميز". وأشارت إلى أنها "لن تشارك في أي مسلسل العام المقبل، لأنها في الأساس نجمة سينما، خصوصا أن التلفزيون يطفئ بريق السينما لأن المسلسل يعرض على الفضائيات وموجود في جميع البيوت أما في السينما فالجمهور يذهب ليشاهد الفنان المفضل لديه".
وأشارت دوللي إلى "طرحها لأغنية جديدة ضمن الألبوم الذي سيصدر في شم النسيم". وقالت: إنها لم تحدد بعد اسم الأغنية وسيتم طرح البرومو الدعائي الخاص بالأغنية على قناة "مزيكا" خلال الأيام القليلة المقبلة، وسيحتوي الألبوم على 13 أغنية رومانسية.
وأضافت دوللي أن "هناك اغنيتين سيتم تصويرهما أيضا خلال الفترة المقبلة ضمن أغاني الألبوم، لكنها لم تستقر عليهم وتعاونت في الألبوم مع مجموعة من الشعراء والملحنين، منهم: محمد جبالي، ومحمود الرفاعي، وأحمد عبد العزيز، وسيد علي، وأحمد يوسف.
وبشأن ما إذا كانت تفكر في طرح أغنية للأطفال، أكدت دوللي أنه "في حين توفر أغنية مناسبة للأطفال، لن تتردد في تقديمها، خصوصا إن كانت من نوعية الأغاني القديمة التي تعودنا عليها إما في الوقت الحالي فهي لم تخطط لذلك".
وأكدت دوللي على أن "فيلمها الجديد "ظرف صحي" سيتم طرحه في بداية الصيف المقبل، وتقدم فيه دور فتاة شعبية تعيش في بيئة متوسطة تعمل كبائعة فل وتعيش وسط مجموعه من الناس في حارة واحدة والهدف من الفيلم هو تقديم رسالة مغزاها ما الذي يفعله الإنسان كي يعيش دون الوقوع في الخطأ".
وعن طرح الأفيش والهجوم الذي تعرض له، أشارت دوللي إلى أن "الأفيش أو البوستر الدعائي للفيلم هو من اختصاص المنتج وليس للفنان أية علاقة به، وكل منتج له طريقته المختلفة في شكل الدعاية الخاصة بالفيلم، الذي ينتجه".
وبشأن وجود فنانين غير معروفين في الفيلم، لفتت دوللي إلى أنه "كان من المفترض أن يكون البطل أمامها في الفيلم الفنان أحمد عزمي، ولكنها عندما بدأت تصوير الفيلم وجدت فنانين مختلفين ولم تعترض دوللي حتى لا يسيء فهمها وحتى تبتعد عن المشاكل". وأكدت على أنها "تتمنى التعاون مع معظم الفنانين الموجودين منهم هاني سلامة وهاني رمزي وغيرهم من الفنانين المتميزين وتطرقت بالحديث بشأن تجربة البرامج.
وعبرت دوللي عن "سعادتها بتقديم برنامج مين بيقول الحق الذي قدمته العام الماضي، خصوصا أن التجربة كانت جديدة ومختلفة ونجحت وسط البرامج التي كانت موجوده وقتها لأن البرنامج كان بعيد عن الأسئلة المعتادة، وكان عبارة عن برنامج مواهب ومسابقات ومليء بالمعلومات التي تفيد الجمهور وأنا استفدت منها والبرنامج كان يتمتع بنسبة عالية من المشاهدة.
أما عن حقيقة اتهام المطربة الأجنبية نادينا لها بالنصب، فأكدت دوللي على أن "نادينا المطربة التي اشتهرت بأغنية "بولا بولا" طلبت من دوللي تقديم دويتو غنائي معا، رغم أن الموضوع لم يكن ضمن حساباتي، لأنني لو قدمت دويتو سأقدمه مع مطرب أو مطربة أعلى مني، إلا أنني، وافقت وعندما حضرت نادينا إلى القاهرة تغير الاتفاق، خصوصا عندما بدأنا التحضيرات لتصوير الأغنية لم تدفع أي من المبالغ المتفق عليها، واستكملت الشركة المنتجة التصوير، ولكن قبل التصوير فوجئت بأن الأغنية تحتاج إلى بعض التعديلات، وبالفعل قمت بتغيير كلمات الأغنية وتوزيعها، إلا إنني فوجئت بأن نادينا استولت على الأغنية وقامت بوضعها على صفحتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، مما اضطرني للجوء إلى نقابة الموسيقيين، لأنها أخذت الأغنية ونسبتها لنفسها وأنا مازلت محتفظة بالأغنية القديمة الخاصة بها".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سعيدة بمسلسل المرافعة وفيلمي الجديد في الصيف سعيدة بمسلسل المرافعة وفيلمي الجديد في الصيف



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ مصر اليوم

GMT 02:02 2021 الخميس ,21 كانون الثاني / يناير

الملكي يتقدم 1-0 قبل نهاية الشوط الأول ضد ألكويانو

GMT 10:15 2021 الإثنين ,18 كانون الثاني / يناير

للمرة الثانية أسبوع الموضة في لندن على الإنترنت كلياً

GMT 14:16 2021 الأحد ,03 كانون الثاني / يناير

الحكم في طعن مرتضى منصور على حل مجلس الزمالك

GMT 09:20 2020 الأحد ,13 كانون الأول / ديسمبر

طريقة لتبييض الأسنان ولإزالة الجير دون الذهاب للطبيب

GMT 08:52 2020 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار العملات الأجنبية مقابل الجنيه المصري اليوم السبت

GMT 02:02 2020 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

مصر على أتم الاستعداد لمواجهة أى موجة ثانية لفيروس كورونا

GMT 09:09 2020 الأحد ,11 تشرين الأول / أكتوبر

حسام حسني يؤكد لو تم علاج ترامب في مصر لكان شفائه أسرع

GMT 14:47 2020 الأربعاء ,09 أيلول / سبتمبر

أستون فيلا يعلن عن تعاقده مع أغلى صفقة في تاريخه
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon