توقيت القاهرة المحلي 03:13:09 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أُجور الفنَّانين لم يتم دفعها وتغيَّير اسمه من "أرواح منسيَّة" إلى "ستائر الخوف"

المنتج كتكت يدخل في أزمة صحيَّة ووعود باستكمال التَّصوير في أبريل المقبل

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - المنتج كتكت يدخل في أزمة صحيَّة ووعود باستكمال التَّصوير في أبريل المقبل

مسلسل "أرواح منسية"
القاهرة - فاطمة علي

بدأ تصوير مسلسل "أرواح منسية" منذ عام ونصف العام، ولكنه توقف دون إبداء أية أسباب من جانب المنتجين المشاركين في العمل، لذا حاولت "مصر اليوم"، أن تلتقي كل أطراف النزاع من الفنانين والمنتجين لمعرفة أسباب توقف المسلسل، ولماذا لم يدفع المنتجون أجور الفنانين المشاركين فيه؟، وما موقف المنتج الأردني، إسماعيل كتكت من العمل؟ ولماذا تم تغيير اسمه ليصبح "ستائر الخوف"؟.

في البداية تحدَّث الفنان عزت العلايلي، أحد الفنانين المشاركين في العمل، قائلًا؛ "تعاقدت مع المنتج الأردني إسماعيل كتكت على مسلسل "أرواح منسية"، وعندما بدأت تصوير دوري، فوجئت بأن المنتج الفعلي للعمل هو المنتج والفنان السوري فراس إبراهيم، وصوَّرت بالفعل حوالي عشرة أيام من العمل، ولم أتقاض أية مبلغ من المنتج، وفجأة توقف المسلسل دون أي أسباب، وحاولت الاتصال بالمنتج فراس إبراهيم أكثر من مرة دون جدوى، ولا أعرف ما هو موقفي من العمل، وهل سيعاود أحد المنتجين المشاركين في العمل لاستكماله مرة أخرى أم لا، ورغم ما حدث إلا أنني مازلت أريد استكمال المسلسل؛ لأنني أحببت دوري، فالعمل يحتوي على شخصيات ذات طبيعة إنسانية وفلسفية، وأتوقع أن يلقى نجاحًا كبيرًا".
وتابع العلايلي، "أقدم في المسلسل شخصية رجل أحب صاحبة "البنسيون"، الذي يعمل فيه، لكنه فجأة يتركها ويسافر إلى فرنسا، ثم يعود بعد فترة طويلة".
من جانبه، استنكر الفنان، والمنتج السوري، فراس إبراهيم، "ما تردد عن أنه هرب وأغلق هواتفه"، مضيفًا أن "المسلسل توقف تصويره بالفعل، ولكن لظروف خارجه عن إرادتي نظرًا إلى ظروف عامة، ولكنني كأحد المنتجين المشاركين في المسلسل، وبطله أيضًا، عندما سنحت لي الظروف عدت لاستكمال المسلسل، وبالفعل جلست مع مدير الإنتاج في مدينة الإنتاج الإعلامي ممدوح يوسف، للاتفاق على موعد لاستكمال المسلسل".
وتابع، "اتفقنا على أن نعاود استكمال المشاهد المتبقية من المسلسل في أول نيسان/أبريل المقبل، علمًا بأن المسلسل تم تصوير ما يقرب من 70% منه، وبمجرد عودة الفنان لاستكمال التصوير سيحصلون على أجورهم بالكامل، وما حدث مشكلة، ولابد أن نتجاوزها، وكل همي استكمال العمل، ودفع الأجور المستحقة للفنانين المشاركين فيه، ومن المقرر عرضه في رمضان المقبل"، مشيرًا إلى أن "المنتج الأردني إسماعيل كتكت، فاعتقد أنه سيكون بعيد عن المسلسل تمامًا".

المنتج كتكت يدخل في أزمة صحيَّة ووعود باستكمال التَّصوير في أبريل المقبل
أما مدير الإنتاج، ممدوح يوسف، وأحد المنتجين المشاركين في المسلسل أيضًا، فأكد أن "المنتج فراس إبراهيم اتفق معه بالفعل على موعد لبدء تصوير المشاهد المتبقية من العمل، والذي تم تغيير اسمه ليصبح "ستائر الخوف"، بدلًا من "أرواح منسية"، موضحًا أنه "اتفق أيضًا معه على أن يحصل كل الفنانين المشاركين في العمل على مستحقاتهم المالية بالكامل، أما في ما يتعلق بالمنتج إسماعيل كتكت، فلن يكون معهم في المسلسل؛ لأنه يمر بظروف صحية صعبة".
أما المنتج الأردني إسماعيل كتكت، أحد المنتجين المشاركين في المسلسل، فتم الاتصال به، ولكن هواتفه تم تغيير أرقامها، حتى شركة الإنتاج تم غلقها، ولم يحصل حتى العاملين في الشركة على مستحقاتهم المالية، علمًا بأن كتكت كان يمر بضائقة مالية دخل على إثرها إلى المستشفى.
يذكر أن كتكت صاحب شركة "فرح ميديا"، وكان أحد المنتجين الذين قدموا أعمالًا متميزة؛ منها؛ "الملك فاروق"، مع الفنان تيم حسن، و"أسمهان"، الذي قدَّمته الفنانة السورية، سولاف فواخرجي، وآخر تلك الأعمال مسلسل "ملكة في المنفى"؛ للنجمة نادية الجندي.
وتجدر الإشارة إلى أن مسلسل "أرواح منسية" تم تغيير اسمه إلى "ستائر الخوف"، ويشارك فيه مجموعة من الفنانين، منهم؛ فراس إبراهيم، وصابرين، وعزت العلايلي، وفتوح أحمد، ومن إخراج السوري، سمير حسن.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المنتج كتكت يدخل في أزمة صحيَّة ووعود باستكمال التَّصوير في أبريل المقبل المنتج كتكت يدخل في أزمة صحيَّة ووعود باستكمال التَّصوير في أبريل المقبل



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 18:31 2020 الأربعاء ,30 كانون الأول / ديسمبر

آندي روبرتسون يخوض لقائه الـ150 مع ليفربول أمام نيوكاسل

GMT 06:47 2020 السبت ,19 كانون الأول / ديسمبر

ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد نهاية الجولة الـ 13

GMT 02:10 2020 الخميس ,10 كانون الأول / ديسمبر

7 أسباب تؤدي لجفاف البشرة أبرزهم الطقس والتقدم في العمر

GMT 22:29 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

أحمد موسى يعلق على خروج الزمالك من كأس مصر

GMT 11:02 2020 الجمعة ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرّف على أعراض التهاب الحلق وأسباب الخلط بينه وبين كورونا

GMT 03:10 2020 الأربعاء ,21 تشرين الأول / أكتوبر

زيادة في الطلب على العقارات بالمناطق الساحلية المصرية

GMT 22:14 2020 الجمعة ,18 أيلول / سبتمبر

بورصة بيروت تغلق التعاملات على انخفاض
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon