الفنانة اللبنانية فيفيان مُراد لـ"مصر اليوم"

أوقفت تعاوني مع ملحم بركات لأنه عصبي

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أوقفت تعاوني مع ملحم بركات لأنه عصبي

الفنانة اللبنانيّة فيفيان مراد
 القاهرة - مصطفى القياس

 القاهرة - مصطفى القياس أكّدت الفنانة اللبنانيّة فيفيان مراد، أنها بدأت منذ فترة في العمل على ألبومها الجديد، وأنها استمعت مؤخراً لألحان كثيرة من ملحنين من أكثر من دولة، خصوصًا أنها تغنى في ألبومها بـ5 لهجات عربيّة وهي، المصريّة واللبنانيّة والعراقيّة والتونسيّة والخليجيّة لرغبتها في أن تخص كل دولة بأغنية معينة.  وأوضحت فيفيان ، لـ"مصر اليوم"، أنها لا أستطيع أن تتحدث عن تفاصيل الألبوم، لأن هناك فنانات كثيرات يقلدونها ويبحثون عن التعاون معهم، مشيرة "أتفاجئ بأن هناك فنانات يتصلون بمن أتعاون معهم ليخطفون منهم أغنيات تشبه أغنياتي ويقلدونني، ولذلك فأنا أتكتم على تفاصيل الألبوم لهذا السبب وحتى يكون مفاجأة للجمهور". وعن سبب تسميته للألبوم بـ"vivian international"، فتوضح "أطلقت ذلك الاسم على الألبوم لأنني أرغب في أن يصل لكل شخص في العالم كله وليس العالم العربي فقط، كما أنني أغنى في الألبوم لهجات كثيرة وأتمنى أن تصل حتى للجاليات العربيّة في الدول الأوربية، كما أن مواقع التواصل الاجتماعي سهلت من مثل هذه الأمور، كما أنني حبيت أن أخص كل دولة بأغنيّة".
وبمجرد ورود اسم ملحم بركات على مسمعها، أكّدت أنّ "المشروع توقف ولن يكون بيننا ديو، لأنني وجدت أن التعامل معه غير جيد، حتى أنني لم أرتح له، كما أنني أحب أن يعرف الجميع أنني أنا الذي أوقفت مشروع الديو مع ملحم بركات لأنني وجدت أنه شخص مزاجي وعصبي ولا يتعامل بهدوء مع أي شخص، وأنا لا أحب التعامل مع مثل هؤلاء الأشخاص، كما أنني طلبت أن يعطيني مساري التي دفعتها له من أجل تلحين وتوزيع العمل، وتأخر في ردها لي إلى أن تدخلت إدارة أعمالي وتم استردادها لي".
 واستنكرت هجوم بركات على أكثر من فنانة مؤخراً، مؤكدة "هو يُهاجم، لأن كل ألحانه في الفترة الأخيرة فاشلة، ولذلك فهو يحاول أن يدارى على فشله باختلاق خلافات مع نجمات مشهورات، وتظل وسائل الإعلام تتحدث عن هذا الخلاف حتى ينال جانب من الشهرة على حساب الآخرين".
 وبشان ردود الأفعال التي تلقتها بشان آخر أغنياتها والتي كانت بعنوان "عذاب الحب"، فتؤكد أنّ هذه الأغنية حققت ردود أفعال إيجابيّة ولاقت نجاحًا كبيرًا على الإذاعات العربيّة المختلفة، حيث كانت الأولى على إذاعة "ستار إف إم" في أبوظبى في الإمارات، وكذلك على إذاعة "جرس سكوب" في لبنان، وفى تونس حققت المرتبة الأولى أيضاً على إذاعتي "موزاييك إف إم"، و"جوهرة إف إم".
 وعبّرت فيفيان عن سعادتها بالتعاون مع المصمم العالمي والكويتي الأصل يوسف الجسمي، والذي ساهم في حصولها على المرتبة الثانيّة كأفضل إطلالة بحفلات رأس العام.
 وتحدثت عن حياتها الشخصية، مشيرةً إلى أنها لا تفكر الآن في الزواج وتجعله خطوة مؤجلة بالنسبة لها، موضحة أنها تخشى على نفسها من عيون الحاسدين والمتربصين، وأكدت أنها لا تهتم بالشائعات ولا تتحسس منها.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - أوقفت تعاوني مع ملحم بركات لأنه عصبي   مصر اليوم - أوقفت تعاوني مع ملحم بركات لأنه عصبي



  مصر اليوم -

تركت شعرها الطويل منسدلاً على جسدها الممشوق

ناعومي كامبل تتألّق في فستان مع ريش النعام الأسود

لندن ـ كاتيا حداد
تألّقت عارضة الأزياء البريطانية ناعومي كامبل، في حفلة توزيع جوائز "NBA"، في مدينة نيويورك، بعد أن كانت تتبختر على منصات عروض الأزياء في أوروبا في الأسبوع الماضي، وبدت العارضة البالغة من العمر 47 عامًا مذهلة في فستان قصير منقوش مع ريش النعام الأسود في حاشية الفستان والياقة. وظهر كامبل في فستان منقوش باللونين الوردي والفضي على نسيجه الأسود، بينما صدر الفستان شفاف بياقة منفوخة من ريش النعام الأسود، وكان الثوب أيضا بأكمام طويلة شفافة مع حاشية الفستان من الريش الأسود، والذي بالكاد يكشف عن فخذيها كما يطوق الجزء السفلي من جسمها، وتركت كامبل شعرها الطويل منسدلاً  حراً مع عقدة أعلي الجبهة ونسقته مع صندل جلدي أسود بكعب. ورصدت الكاميرات، قبل أيام، كامبل وهي تتجوّل في شوارع ميلان بإطلالة كجوال رائعة، وكانت الجميلة ترتدي فستانًا طويلًا أبيض اللون، وصندل أنيق أثناء تجولها في شوارع عاصمة الموضة، كما شوهدت الليلة

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - أوقفت تعاوني مع ملحم بركات لأنه عصبي   مصر اليوم - أوقفت تعاوني مع ملحم بركات لأنه عصبي



F

GMT 02:59 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

Officine Générale تقدم مجموعة من الملابس النسائية لعام 2017
  مصر اليوم - Officine Générale تقدم مجموعة من الملابس النسائية لعام 2017

GMT 03:16 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

تعرَّف على أفضل 10 رحلات بالقطارات في بريطانيا
  مصر اليوم - تعرَّف على أفضل 10 رحلات بالقطارات في بريطانيا

GMT 04:50 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

مخبأ يحول إلى منزل وبيعه مقابل 3.5 مليون إسترليني
  مصر اليوم - مخبأ يحول إلى منزل  وبيعه مقابل 3.5 مليون إسترليني

GMT 04:04 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

إدارة ترامب تفتقر إلى رؤية واضحة حول سورية والعراق
  مصر اليوم - إدارة ترامب تفتقر إلى رؤية واضحة حول سورية والعراق

GMT 05:45 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

ترامب يشنُّ هجومًا على "سي أن أن" ووسائل إعلام أخرى
  مصر اليوم - ترامب يشنُّ هجومًا على سي أن أن ووسائل إعلام أخرى
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 04:14 2017 الأحد ,25 حزيران / يونيو

شرين رضا توضح أن شخصية رشا لا تشبهها في الواقع

GMT 03:19 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أسماء المهدي تعتمد على التميز في مجموعة عيد الفطر

GMT 05:15 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

سكان أستراليا يطالبون بإعدام حيوانات الكنغر

GMT 04:40 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

ممارسة الجنس بشكل منتظم تقي من أمراض القلب

GMT 04:24 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أفضل 19 وجهة سياحية غير معروفة في أوروبا
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon