توقيت القاهرة المحلي 11:02:57 آخر تحديث
  مصر اليوم -

النّجوم رفعوا شعار "حياتنا الخاصّة خط أحمر للجميع"

"مصر اليوم" يرصد عالم زيجات الفنّانين السّرّيّة قديمًا وحديثًا

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - مصر اليوم يرصد  عالم زيجات الفنّانين السّرّيّة قديمًا وحديثًا

الفنان أحمد عز والفنانة زينة
القاهرة - شيماء مكاوي

"حياة الفنّانين الخاصّة خطّ أحمر للجميع" هكذا رفع العديد من النّجوم والفنّانين هذا الشّعار وتمّ اكتشاف عالم زواجهم السّرّي فيما بعد.  فنجد أنه تم الكشف أخيرا عن زواج الفنان أحمد عز وزينة سرا وإنجاب الفنانة زينة لطفلين، وعلى الرغم من إنكار الفنان أحمد عز لهذا الزواج، إلا أن الفنانة زينة قررت اللجوء إلى ساحة القضاء، خصوصا أن الأمر معروف في الوسط الفني بأن هناك ثمة علاقة تكتّما عليها الطرفان في السابق لتنكشف الآن أمام الجميع.
ولم يكن زواج الفنان أحمد عز وزينة هو الزواج السري الأول، فقد سبقه الفنان أحمد الفيشاوي ابن الفنان فاروق الفيشاوي والفنانة سمية الألفي من مهندسة الديكور هند الحناوي حيث تزواجا سرا، وعندما أنجبت هند طفلتها من أحمد الفيشاوي أعلنت زواجهما، وأصر أحمد على الإنكار مما اضطر هند للجوء إلى ساحة القضاء وفي النهاية بعد إجراء تحليل "دي إن إيه" اعترف ببنوّته للطفلة وزواجه من هند الحناوي.
وإذا رجعنا بالزمن للخلف سنجد العندليب عبد الحليم حافظ وزواجه السري من السندريلا سعاد حسني ليتم الكشف عن هذا الزواج بعد وفاة كل منهما وعلى الرغم من إنكار أسرتهما لهذا الزواج إلا أن المقربين منهما أكدوا ذلك حيث نشر الإعلامي مفيد فوزي، تسجيلا لسعاد يفيد بأنها تزوجت من حليم عرفيا.
كما اعترفت الفنانة نبيلة عبيد، بزواجها سريا من أسامة الباز، وكشفت ذلك بعد وفاته، وقالت إن زواجها منه دام 9 أعوام وتعتبرها من أجمل أعوام حياتها، أيضا تزوجت الراقصة دينا من رجل الأعمال حسام أبو الفتوح وتكتمت هذا الخبر إلى أن تم تداول بعض الفيديوهات الإباحية فيما بينهما لتعترف دينا بهذا الزواج.
وبعد انفصال الفنانة يسرا عن زوجها الأول رجل الأعمال فادي الصفدي، قررت الارتباط برجل الأعمال خالد سليم، نجل الفنان والكابتن صالح سليم رئيس النادي الأهلي، وكان زواجاً سرياً بسبب عدم موافقة صالح سليم على هذه الزيجة، لكن بعد وفاة صالح سليم انكشف الزواج واعترفت يسرا به.
 وبعد أن تداول فيديو شهير للفنانة رزان المغربي اعترفت بزواجها من ناجي ملاك، وأعلنت زواجها السري منه.
وكانت رزان تعيش قصة حب مع ناجي منذ سبعة أعوام، وكان المقربون منها يعلمون بالزواج الذي لم تعلنه على الملأ، باعتبار حياتها الخاصة خطاً أحمر، حتى تعرضت لفضيحة كليب يكشف حدود علاقتها بناجي الذي اضطرها مرغمة لإعلان أن ما بينهما من جلسات حميمية شيء طبيعي لوجود رابطة زواج.
ومن الزيجات التي لا تنسى زواج الفنانة شيريهان من رجل الأعمال علاء الخواجة، وكان سرياً، خصوصا أن الخواجة كان متزوجاً في الوقت نفسه من الفنانة إسعاد يونس، وظل هذا الزواج سرياً حتى بدت علامات الحمل على الفنانة شيريهان وهنا قررا أن يعلنا الزواج.
وأعلنت المطربة قمر فجأة زواجها السري من رجال الأعمال جمال مروان الذي أكد بدوره عدم زواجه منها رغم تأكيدها أنها تزوجته عرفياً وحملت منه.
وأعلن الملحن محمد ضياء زواجه السري من المطربة جنات في بداية مشوارها الفني وأكد ذلك بنشر العديد من الصور التي جمعتهما معا لأن المطربة جنات أنكرت هذا الزواج نهائيا.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصر اليوم يرصد  عالم زيجات الفنّانين السّرّيّة قديمًا وحديثًا مصر اليوم يرصد  عالم زيجات الفنّانين السّرّيّة قديمًا وحديثًا



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 03:24 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

"الثعابين" تُثير الرعب من جديد في البحيرة

GMT 22:38 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نادي سموحة يتعاقد مع محمود البدري في صفقة انتقال حر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon