النّجوم رفعوا شعار "حياتنا الخاصّة خط أحمر للجميع"

"مصر اليوم" يرصد عالم زيجات الفنّانين السّرّيّة قديمًا وحديثًا

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - مصر اليوم يرصد  عالم زيجات الفنّانين السّرّيّة قديمًا وحديثًا

الفنان أحمد عز والفنانة زينة
القاهرة - شيماء مكاوي

"حياة الفنّانين الخاصّة خطّ أحمر للجميع" هكذا رفع العديد من النّجوم والفنّانين هذا الشّعار وتمّ اكتشاف عالم زواجهم السّرّي فيما بعد.  فنجد أنه تم الكشف أخيرا عن زواج الفنان أحمد عز وزينة سرا وإنجاب الفنانة زينة لطفلين، وعلى الرغم من إنكار الفنان أحمد عز لهذا الزواج، إلا أن الفنانة زينة قررت اللجوء إلى ساحة القضاء، خصوصا أن الأمر معروف في الوسط الفني بأن هناك ثمة علاقة تكتّما عليها الطرفان في السابق لتنكشف الآن أمام الجميع.
ولم يكن زواج الفنان أحمد عز وزينة هو الزواج السري الأول، فقد سبقه الفنان أحمد الفيشاوي ابن الفنان فاروق الفيشاوي والفنانة سمية الألفي من مهندسة الديكور هند الحناوي حيث تزواجا سرا، وعندما أنجبت هند طفلتها من أحمد الفيشاوي أعلنت زواجهما، وأصر أحمد على الإنكار مما اضطر هند للجوء إلى ساحة القضاء وفي النهاية بعد إجراء تحليل "دي إن إيه" اعترف ببنوّته للطفلة وزواجه من هند الحناوي.
وإذا رجعنا بالزمن للخلف سنجد العندليب عبد الحليم حافظ وزواجه السري من السندريلا سعاد حسني ليتم الكشف عن هذا الزواج بعد وفاة كل منهما وعلى الرغم من إنكار أسرتهما لهذا الزواج إلا أن المقربين منهما أكدوا ذلك حيث نشر الإعلامي مفيد فوزي، تسجيلا لسعاد يفيد بأنها تزوجت من حليم عرفيا.
كما اعترفت الفنانة نبيلة عبيد، بزواجها سريا من أسامة الباز، وكشفت ذلك بعد وفاته، وقالت إن زواجها منه دام 9 أعوام وتعتبرها من أجمل أعوام حياتها، أيضا تزوجت الراقصة دينا من رجل الأعمال حسام أبو الفتوح وتكتمت هذا الخبر إلى أن تم تداول بعض الفيديوهات الإباحية فيما بينهما لتعترف دينا بهذا الزواج.
وبعد انفصال الفنانة يسرا عن زوجها الأول رجل الأعمال فادي الصفدي، قررت الارتباط برجل الأعمال خالد سليم، نجل الفنان والكابتن صالح سليم رئيس النادي الأهلي، وكان زواجاً سرياً بسبب عدم موافقة صالح سليم على هذه الزيجة، لكن بعد وفاة صالح سليم انكشف الزواج واعترفت يسرا به.
 وبعد أن تداول فيديو شهير للفنانة رزان المغربي اعترفت بزواجها من ناجي ملاك، وأعلنت زواجها السري منه.
وكانت رزان تعيش قصة حب مع ناجي منذ سبعة أعوام، وكان المقربون منها يعلمون بالزواج الذي لم تعلنه على الملأ، باعتبار حياتها الخاصة خطاً أحمر، حتى تعرضت لفضيحة كليب يكشف حدود علاقتها بناجي الذي اضطرها مرغمة لإعلان أن ما بينهما من جلسات حميمية شيء طبيعي لوجود رابطة زواج.
ومن الزيجات التي لا تنسى زواج الفنانة شيريهان من رجل الأعمال علاء الخواجة، وكان سرياً، خصوصا أن الخواجة كان متزوجاً في الوقت نفسه من الفنانة إسعاد يونس، وظل هذا الزواج سرياً حتى بدت علامات الحمل على الفنانة شيريهان وهنا قررا أن يعلنا الزواج.
وأعلنت المطربة قمر فجأة زواجها السري من رجال الأعمال جمال مروان الذي أكد بدوره عدم زواجه منها رغم تأكيدها أنها تزوجته عرفياً وحملت منه.
وأعلن الملحن محمد ضياء زواجه السري من المطربة جنات في بداية مشوارها الفني وأكد ذلك بنشر العديد من الصور التي جمعتهما معا لأن المطربة جنات أنكرت هذا الزواج نهائيا.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - مصر اليوم يرصد  عالم زيجات الفنّانين السّرّيّة قديمًا وحديثًا   مصر اليوم - مصر اليوم يرصد  عالم زيجات الفنّانين السّرّيّة قديمًا وحديثًا



  مصر اليوم -

تركت شعرها الطويل منسدلاً على جسدها الممشوق

ناعومي كامبل تتألّق في فستان مع ريش النعام الأسود

لندن ـ كاتيا حداد
تألّقت عارضة الأزياء البريطانية ناعومي كامبل، في حفلة توزيع جوائز "NBA"، في مدينة نيويورك، بعد أن كانت تتبختر على منصات عروض الأزياء في أوروبا في الأسبوع الماضي، وبدت العارضة البالغة من العمر 47 عامًا مذهلة في فستان قصير منقوش مع ريش النعام الأسود في حاشية الفستان والياقة. وظهر كامبل في فستان منقوش باللونين الوردي والفضي على نسيجه الأسود، بينما صدر الفستان شفاف بياقة منفوخة من ريش النعام الأسود، وكان الثوب أيضا بأكمام طويلة شفافة مع حاشية الفستان من الريش الأسود، والذي بالكاد يكشف عن فخذيها كما يطوق الجزء السفلي من جسمها، وتركت كامبل شعرها الطويل منسدلاً  حراً مع عقدة أعلي الجبهة ونسقته مع صندل جلدي أسود بكعب. ورصدت الكاميرات، قبل أيام، كامبل وهي تتجوّل في شوارع ميلان بإطلالة كجوال رائعة، وكانت الجميلة ترتدي فستانًا طويلًا أبيض اللون، وصندل أنيق أثناء تجولها في شوارع عاصمة الموضة، كما شوهدت الليلة

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - مصر اليوم يرصد  عالم زيجات الفنّانين السّرّيّة قديمًا وحديثًا   مصر اليوم - مصر اليوم يرصد  عالم زيجات الفنّانين السّرّيّة قديمًا وحديثًا



F

GMT 02:59 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

Officine Générale تقدم مجموعة من الملابس النسائية لعام 2017
  مصر اليوم - Officine Générale تقدم مجموعة من الملابس النسائية لعام 2017

GMT 05:45 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

فنادق "ريتز كارلتون" تعلن عن تصميمات ليخوت فاخرة
  مصر اليوم - فنادق ريتز كارلتون تعلن عن تصميمات ليخوت فاخرة
  مصر اليوم - حامد العقيلي يكشف شروط الملاحة النهرية لمراكب العيد

GMT 07:08 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

روسيا تهدد بمنع تطبيق المراسلة "تيلغرام"
  مصر اليوم - روسيا تهدد بمنع تطبيق المراسلة تيلغرام
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 04:14 2017 الأحد ,25 حزيران / يونيو

شرين رضا توضح أن شخصية رشا لا تشبهها في الواقع

GMT 03:19 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أسماء المهدي تعتمد على التميز في مجموعة عيد الفطر

GMT 04:38 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

اكتشاف حمالة صدر داخلية تساند "إعادة بناء الثدي"
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon