توقيت القاهرة المحلي 13:52:52 آخر تحديث
  مصر اليوم -

باسكال مشعلاني في لـ "مصر اليوم"

أرفض حصر الغناء اللبناني على أي فنانة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أرفض حصر الغناء اللبناني على أي فنانة

المغنية اللبنانية باسكال مشعلاني
القاهرة - مصطفى القياس

قالت المغنية اللبنانية باسكال مشعلاني إنها ستعود إلى السّاحة الفنية مجددا عبر أغنية جزائرية، من كلمات رضا شريف، وألحان وتوزيع أحمد حشيش، وأنها ستقوم بتصوير الأغنية بطريقة الفيديو كليب على الطريقة الغجرية وأضافت أنها تجهز لألبومها الجديد الذي ستقوم بطرحه في، آذار/ مارس المقبل وتتعاون فيه مع أسير الرياض ، وخالد جنيدي ، وإيهاب عبدو وغيرهم، موضحة أنها تعكف على التحضير للألبوم منذ فترة طويلة، وستغني فيه بجميع اللهجات العربية مثل المصري، واللبناني، والجزائري، والعراقي الذي تغنيهما لأول مرة.
وأكدت باسكال "أنا غنيت من قبل بعدة لهجات سابقه ببراعة ولذلك أنا لا أخشى من الغناء باللهجة العراقية، فهي قريبه جدا إلى الخليجي، وبالعكس أنا جد متفائلة".
وأعربت عن حماسها للغناء باللون الجزائري، والمغربي، والعراقي، مشيرة إلى أنها تحاول تقديم لون غنائي جديد لجمهورها وتفتح لنفسها المجال لجماهير هذه الدول، كما أن أفكار تلك الأغنيات كانت سبباً أيضاً في قبول غنائهم".
 وعن سبب ابتعادها عن مصر، قالت باسكال" مصر أمّ الدنيا وأنا مشتاقة لزيارتها أزورها وقريبا سآتي إلى مصر بغية إقامة حفلات غنائية وجلسات عمل على أغنيات جديدة، كما أن الوضع السياسي الصعب الذي مرت به مصر والدول العربية كلها ليس أبعدني عن المجيء إليها بالإضافة إلى حملي وولادة ابني "إيلي"الذي جعلني ابتعد عن الساحة لفترة من أجله ،ولكنني الآن أستعد للعودة بقوة وقريباً سأزور مصر".
 وعن الصداقة التي تربطها بالفنان أحمد السقا، أوضحت أن علاقتها به مازالت مستمرة حتى الآن وذلك بعد أن بدأت الصداقة بينهما منذ أن قدمت حلقة معه في بيروت في برنامج "الضيف ضيفك"، لافتة إلى أن أحمد فنان متميز وهى من جمهوره ومعجبيه وتتمنى رؤيته في أقرب وقت".
 وعن آخر كليباتها الغنائية "أحلام البنات"، تابعت "مازالت أتلقى نجاح الكليب حتى الآن ورغم أنه صار بشأنه جدل وآراء مختلفة إلا أن مشاهدته على اليوتيوب تعدت أكثر من مليونين خلال فترة زمنية قصيرة، كما أنني حذفت مشاهد جريئة من الكليب كالدم لأنني رأيت أنه يكفينا دم في الوطن العربي".
 ونفت باسكال وجود خلاف مع مخرج الكليب جو بوعيد،  مؤكدة أنه لا يوجد أي خلاف، ولكن هناك اختلاف آراء وهذا شيء طبيعي.
 وبشأن حياتها الأسرية وزوجها ملحم وابنها إيلى، قالت باسكال" في أحسن حال أنا وملحم لا  يجمعنا سوى الحب والتفاهم والاحترام، الحمد لله ونحن عائله متماسكة، ورغم أن زوجي يُغار من المعجبين إلا أن غيرته ضمن المعقول وهو متفهم لطبيعة عملي ويساعدني كثيراً، وابني أيلي أجمل ما في الحياة، فهو كل شيء بالنسبة لي، فهو المستقبل وهو أكسجين الحياة، وأتمنى من الله أن يعطيه أيام حلوة".
 ورفضت باسكال تقييم نفسها وتحديد ترتيبها على الساحة الغنائية وتركت الأمر للجمهور، ولكنها في الوقت نفسه رفضت حصر الغناء في لبنان على نجوى كرم وإليسا ونانسي عجرم لرؤيتها أن الفن كباقة الورود والجمهور يختار ما يشاء ويترك الآخر إضافة إلى أنها لا ترى في الفن أي ترتيب.
 وأكدت باسكال أن والدتها هي مثلها الأعلى في الحياة لأنها تعلمت من نصائحها كثيراً، وأضافت أنها حينما تبقى في سيارتها أبنها إيلي لا يترك لها المجال لسماع أو متابعة أي أغنيات جديدة لأنه دائماً ما يستمع لأغنيات الأطفال حتى وهو في السيارة.
وعن الأشياء التي تحبها قالت إن لديها موهبة التمثيل، وتحب الملوخية، وتهتم بالموضة، ووصفت صداقاتها في الوسط الفنى بأنها في مهب الريح، وأن الندم كلمة لا توجد في حياتها، وأن الأمنية التي تراودها هي السلام.
وقالت إنها تغفر لأي أخطأ في حقي إلا من تسبب في اندلاع الحروب، وبهذه الكلمات ختمت باسكال حديثها، معربة عن حزنها الشديد للوضع الحالي للعالم العربي ما بين الحرب والأطفال المشردة ومن تركوا بيوتهم وماتوا، متمنية السلام للبنان ومصر وقطر وسائر أرجاء الوطن العربي.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أرفض حصر الغناء اللبناني على أي فنانة أرفض حصر الغناء اللبناني على أي فنانة



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ مصر اليوم

GMT 02:02 2021 الخميس ,21 كانون الثاني / يناير

الملكي يتقدم 1-0 قبل نهاية الشوط الأول ضد ألكويانو

GMT 10:15 2021 الإثنين ,18 كانون الثاني / يناير

للمرة الثانية أسبوع الموضة في لندن على الإنترنت كلياً

GMT 14:16 2021 الأحد ,03 كانون الثاني / يناير

الحكم في طعن مرتضى منصور على حل مجلس الزمالك

GMT 09:20 2020 الأحد ,13 كانون الأول / ديسمبر

طريقة لتبييض الأسنان ولإزالة الجير دون الذهاب للطبيب

GMT 08:52 2020 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار العملات الأجنبية مقابل الجنيه المصري اليوم السبت

GMT 02:02 2020 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

مصر على أتم الاستعداد لمواجهة أى موجة ثانية لفيروس كورونا

GMT 09:09 2020 الأحد ,11 تشرين الأول / أكتوبر

حسام حسني يؤكد لو تم علاج ترامب في مصر لكان شفائه أسرع

GMT 14:47 2020 الأربعاء ,09 أيلول / سبتمبر

أستون فيلا يعلن عن تعاقده مع أغلى صفقة في تاريخه
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon