توقيت القاهرة المحلي 08:46:14 آخر تحديث
  مصر اليوم -

ميّار الغيطي لـ"مصر اليوم"

ابتعدت عن العمل مع والدي لتحقيق ذاتي

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - ابتعدت عن العمل مع والدي لتحقيق ذاتي

الفنانة الشابة ميار الغيطي
القاهرة - مصطفى القياس

نفت الفنانة الشابة ميار الغيطي ما تردد بشأن مشاركتها في الجزء الثاني من فيلم "الجزيرة"، مؤكدة أنه رغم الأخبار الكثيرة المنتشرة بشأن مشاركتها في العمل، إلا أنّ الحقيقة أنّ شقيقتها الصغرى مي الغيطي هي التي تشارك في العمل بدور زوجة ابن منصور الحفني، الذي يجسد دوره أحمد السقا.  وأكدت ميار لـ"مصر اليوم" أنّ هذه التجربة ستكون خطوة جيدة لشقيقتها بعد نجاح تجربتها الأولى في مسلسل "القاصرات" في رمضان الماضي.
 وبشأن مشاركتها في مسلسل "آدم وجميلة"، فتؤكد ميار "أنا سعيدة للغاية للمشاركة في هذا العمل وخاصة أنني وصلتني عنه ردود أفعال كثيرة جيدة حول عرض الجزء الأول منه، ورغم أنه حقق نسب مشاهدة عالية على قنوات osn، إلا أن عرضه الثاني على أكثر من فضائية مثل النهار وغيرها جعل العمل يحصد نسب عالية من المشاهدة".
 وأوضحت "كما أنني انتهيت من تصوير دوري في الجزء الثاني من المسلسل، وذلك منذ أقل من شهر، وأنتظر عرضه في الشهور القليلة المقبلة، حيث سيكون عرضه خارج الموسم الرمضاني، وأجسد في الجزء الثاني نفس دوري في الجزء الأول وهو أنني عازفة بيانو كفيفة، ولكن سيكون هناك تطور في الأحداث من خلال تطور ملحوظ في جوانب حياتي.
 وأكدت أنها تعتز كثيراً بتجربة "آدم وجميلة"، والذي تؤكد صعوبة دورها بسبب طيلة فترة تحضيرات العمل ودروس العزف على البيانو التي ظلت تتلقاها لأكثر من ثلاثة شهور، بالإضافة إلى أنها لأول مرة تتعاون فيها مع المخرج أحمد سمير فرج الذي تربطهما سوياً علاقة صداقة قوية على المستوى الشخصي، موضحة أنه ساعدها كثيراً في تخطى عقبات الدور الذي تجسده.
 أما مشاركتها في مسلسل "سرايا عابدين"، فتتحدث مؤكدة "أنا فخورة للغاية بالمشاركة في العمل بداية من التعاون مع المخرج الكبير عمرو عرفة، وكذلك فريق العمل مثل يسرا ونور وقصي وغادة عادل ونيللي كريم، كما أنني أعتبرها مشاركة مختلفة وخاصة أنه العمل التاريخي الثاني الذي أشارك فيه بعدما قدمت "أدهم الشرقاوي" مع محمد رجب، ولكن سيكون هناك اختلاف ومفاجآت كبيرة للجمهور في "سرايا عابدين".
 وتحدثت عن دورها في "سرايا عابدين"، موضحة "رغم أنه ممنوع الحديث عن تفاصيل الدور حسب العقد المُبرم مع الشركة، إلا أنني لن أبخل عليكم ببعض التفاصيل الصغيرة، وأنا أجسد في المسلسل شخصية تدعى "نشأة دل" وهى من أصول تركيّة، وشخصيتي فى العمل متقلبة للغاية، حيث تبدأ أحداث دوري في نهاية الجزء الأول ومع بداية الجزء الثاني، وهناك أحداث كثيرة مختلفة أعيشها داخل القصر، كما أن أحداث المسلسل تربطني بقصي خولي ويسرا ونيللى كريم وغادة عادل أكثر من الآخرين".
 وبرّرت اعتذارها عن المشاركة في فيلم "خالد سعيد" بارتباطها بتصوير أعمال فنيّة أخرى مثل "آدم وجميلة"، بالإضافة إلى أن العمل لم يكن مُكتمل وقتها من حيث فريق العمل أو السيناريو، ولذلك أكدت أنّ رفضها جاء من باب خوفها من المجازفة بدخول عمل لم يتم التحضير له بشكل جيد ولرؤيتها بأنه لن يضيف لرصيدها شيئاً.
 وبالنسبة لأعمالها الرمضانية المقبلة، فتؤكد أنها لن تخطط للمشاركة في دراما رمضان المقبل، إلا حينما تنتهي من تصوير مشاهدها في "سرايا عابدين"، وخصوصًا بعد أن اختارت اتجاهًا جديداً لعملها في الوسط الفني، وهو التركيز على عمل واحد في وقت واحد دون التشتت في أكثر من عمل، واستدلت على حديثها بتصويرها "آدم وجميلة" بمفرده ومن بعده "سرايا عابدين" وقبلهما "فبراير الأسود" و "مع سبق الإصرار"، وأكدت أنها الآن في مرحلة جديدة في حياتها الفنية، وهى مرحلة النضوج الفني الذي جاء بعد مرحلة الانتشار والظهور بأكثر من عمل في وقت واحد.
وأوضحت ميار أسباب ابتعادها عن التعاون مع والدها المؤلف محمد الغيطى، مؤكدة "أن هناك الكثيرين من داخل وخارج الوسط الفني كان يتهامسون بشأن أنني أعمل في الوسط بمساعدة والدي ولن أستطيع العمل بدونه، ولذلك اتفقت مع والدي على أن أثبت للجميع أنني أعمل في الوسط الفني بموهبتي وليس بناءً على نشأتي في عائلة فنيّة، كما أنني أعتقد أنه بعدما شاركت في أعمال فنية كثيرة بعيداً عن والدي أستطيع أن أقول أنه حان الوقت لعودة التعاون بيننا وهذا شئ يشرفني كثيراً".
 وفى النهاية، تمنت ميار أن تتعاون مع الزعيم عادل إمام ومحمود وكريم عبدالعزيز وأحمد السقا والمخرج شريف عرفة، وأكدت أنّ عملها من قبل مع نجوم كبار مثل غادة عبدالرازق وخالد صالح وتامر حسنى وياسمين عبدالعزيز وحالياً يسرا وقصي خولى وغادة عادل والمخرج عمرو عرفة جعلها تستفيد كثيراً من خبراتهم التمثيلية، بالإضافة لرغبتها في الاستفادة من خبرات جديدة لم تتعاون معها من قبل.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ابتعدت عن العمل مع والدي لتحقيق ذاتي ابتعدت عن العمل مع والدي لتحقيق ذاتي



GMT 20:02 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم "عصابة المكس"
  مصر اليوم - أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم عصابة المكس

GMT 15:00 2021 الخميس ,04 شباط / فبراير

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك

GMT 02:46 2017 السبت ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

نجم تشيلسي يرفض دعوة ساوثجيت لوديتي ألمانيا والبرازيل

GMT 03:35 2017 الجمعة ,09 حزيران / يونيو

سهر الصايغ تعرب عن سعادتها بنجاح مسلسل "الزيبق"

GMT 13:23 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

التنورة المحايدة تعطيك المجال الأوسع لإطلالة مختلفة

GMT 12:43 2021 الإثنين ,13 أيلول / سبتمبر

سيرين عبد النور تأسر القلوب بجمبسوت أنيق

GMT 00:46 2021 الثلاثاء ,03 آب / أغسطس

الحكومة تنتهي من مناقشة قانون رعاية المسنين

GMT 11:57 2021 الخميس ,10 حزيران / يونيو

مالك إنتر ميامي متفائل بتعاقد فريقه مع ميسي
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon