من بينهم اللبنانيّة أليسا والمغربيّة سميرة سعيد والأرنيّة مي سليم

المطربون العرب يتنافسون في طرح الأغاني المنفردة لعيد "الحب"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - المطربون العرب يتنافسون في طرح الأغاني المنفردة لعيد الحب

اللبنانيّة إليسا والمغربيّة سميرة سعيد
القاهرة ـ محمود الرفاعي

يعدَّ عيد الحب العالمي واحدًا من أهم المناسبات لدى المطربين المصريين والعرب، حيث أنهم يتصارعون خلاله على طرح أكبر كمية من الأغاني المنفردة لجماهيرهم بغية أنّ يحتفلوا معهم في تلك المناسبة السعيدة.وازدادت تلك الأغاني في الأعوام الثلاثة الأخيرة، بسبب ابتعاد المطربين عن طرح ألبومات غنائية كاملة، إثر الأحداث السياسية في المنطقة العربية، من بعد ثورات "الربيع العربي"، فضلاً عن توقف شركات الإنتاج الكبرى عن إنتاج الألبومات، ودعمها، بسبب القرصنة والسرقة الإلكترونية.
ويشهد عيد حب في 2014 طرح عدد كبير من الأغاني الرومانسية، والمفاجأة كانت في أسماء المطربين، الذين قرروا انعاش هذا اليوم بأغانيهم، وتأتي على رأسهم المطربة اللبنانية آليسا، التي نادرًا ما تطرح أغاني منفردة.
وصوّرت "ملكة الإحساس"، كما يطلقون عليها، في سرية شديدة أغنية "حبك باقي فيا"، مع المخرجة اللبنانية ديباك كرم، حيث تمَّ تصويرها في عدد من المناطق الشهيرة في بيروت، وأهمها المطار الدولي.
وتكرر الأمر مع المطربة المغربية سميرة سعيد، التي نادرًا ما نجدها تطرح أغاني منفردة، لكنها سجلت، منذ أيام، أغنية "اللي بينا"، وهي أغنية باللهجة المصرية، وكان من المقرر أن يتم طرحها عقب أغنيتها المغربية "مازال"، وأجلتها بسبب الأوضاع السياسية الأخيرة، بغية طرحها في عيد الحب، فيما استغلت الفترة الماضية في تصوير "ما زال"، مع المخرج هادي الباجوري.
يأتي هذا فيما عملت المطربة الأردنية مي سليم، رغم انشغالها الكامل بتصوير فيلمها الجديد مع المطرب تامر حسني "ياسين"، على تنفيذ أغنية منفردة، ولكنها ستكتفى بطرحها صوتيًا، دون أن تصورها.
وبدأت المطربة الشابة مروة نصر، منذ أيام، حملة الدعاية لأغنيتها المنفردة الجديدة "وعدتك"، كهدية لجمهورها قبل عيد الحب، وأيضا كدعاية لألبومها الغنائي الجديد، الذي سيطرح نهاية شباط/فبراير الجاري، بعنوان "أحسن حالاتي"، والأغنية من كلمات رمضان محمد، وألحان شريف بدر، وتوزيع عمرو إسماعيل.
وقرّرت المطربة اللّبنانيّة، الأرمينيّة الأصل، ماريا، العودة مجدّدًا إلى الساحة الغنائية، عبر أغنية تحتفل فيها مع جمهورها في هذا اليوم، لكنها رفضت الإفصاح عن اسم الأغنية، أو تفاصيلها، مؤكّدة أنه سيكون عملاً فنيًا مكتملاً، وسيبهر جمهورها العربي والأوروبي.
ويطرح المطرب الشاب كريم محسن أغنية بعنوان "بحلم بيك"، من كلمات أحمد جادو، وألحان كريم محسن، وتوزيع محمد شفيق، ومن المقرر أن يضع محسن اللمسات الأخيرة عليها عقب عودته من الأراضي السعودية، حيث يؤدي مناسك العمرة.
وانتهت المطربة الشابة ياسمين نيازي من تسجيل أغنية لتلك المناسبة، على الرغم من أنها تعيش أيامًا فنيّة صعبة، بعد أن انفصلت عن شركتها المنتجة "روتانا"، عقب تسعة أعوام من التعاون المتبادل.
أما نجمة برنامج "ستار أكاديمي" في موسمه الأخير رنا سماحة فقد قرّرت طرح أغنية منفردة، لتكون شهادة ميلاد حقيقة لها في عالم الغناء، متكتمة على تفاصيلها، حتى موعد المؤتمر الصحافي الذي ستعقده بغية الحديث عن أعمالها الفنية المقبلة.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - المطربون العرب يتنافسون في طرح الأغاني المنفردة لعيد الحب   مصر اليوم - المطربون العرب يتنافسون في طرح الأغاني المنفردة لعيد الحب



  مصر اليوم -

أبرزت قوامها النحيف الذي لا يصدق أنها تبلغ 71 عامًا

هيلين ميرين تلفت الأنظار في مهرجان كان لايونز بأناقتها

لندن - كاتيا حداد
بدت النجمة البريطانية الشهيرة هيلين ميرين ذات الـ71 عامًا، بإطلالة ساحرة في مهرجان كان لايونز الدولي للترفيه، الأربعاء، في جنوب فرنسا، بعد ظهورها على السجادة الحمراء لمهرجان مونت كارلو التلفزيون في موناكو في وقت سابق من هذا الأسبوع بأناقة بالغة لفتت أنظار وسائل الإعلام وحتى الحضور من المشاهير. وظهرت الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار، بإطلالة مثيرة، حيث صعدت على خشبة المسرح مرتدية فستان "بولكا دوت ميدي" ذو اللون الأسود مما جعلها لافتة للنظر، حيث أبرز فستانها قوامها النحيف والذي لا يصدق أن صاحبته تبلغ من العمر 71 عامًا. بالرغم من أنها أبدلت أزيائها العصرية الأنيقة بفستان مستوحى من خمسينات القرن الماضي إلا انها خطفت أنظار وسائل الإعلام العالمية. وأضافت النجمة البريطانية إلى فستانها ذو الثلاثة أربع أكمام، قلادة رقيقة من اللؤلؤ على عنقها ما أضفى عليها جمالًا وأناقة لا مثيل لها، كما ارتدت زوجًا من حذاء أحمر ذو

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - المطربون العرب يتنافسون في طرح الأغاني المنفردة لعيد الحب   مصر اليوم - المطربون العرب يتنافسون في طرح الأغاني المنفردة لعيد الحب



F

GMT 07:18 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

أنابيزي المحطة الثانية للوصول إلى مخيم سفاري
  مصر اليوم - أنابيزي المحطة الثانية للوصول إلى مخيم سفاري

GMT 06:00 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

أنور قرقاش يطالب قطر بوقف دعمها للتطرف والإرهاب
  مصر اليوم - أنور قرقاش يطالب قطر بوقف دعمها للتطرف والإرهاب
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 02:19 2017 الإثنين ,19 حزيران / يونيو

غادة عبد الرازق تكشف أسرار نجاح "أرض جو"

GMT 06:44 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

إيرانية توضح حقيقة اضطهاد الكتَّاب في عصر نجاد

GMT 05:09 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

دراسة تكشف عن بقايا قطط ترجع إلى عصور ما قبل 9000 عام

GMT 04:10 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

الجسد المثالي بـ"ريجيم" عالي الكربوهيدرات

GMT 04:41 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

"أدفيزر" يكشف قائمة أفضل 10 مناطق سياحية في العالم

GMT 20:37 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

"نوكيا 3310" يصل إلى الأسواق العربية بسعر مفاجئ
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon