تامر في أميركا وكاظم يعود للأردن وإيهاب توفيق يغنِّي في أستراليا

"مصر اليوم" ينشر خريطة حفلات عيد الحبّ لمطربي الوطن العربيّ

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - مصر اليوم ينشر خريطة حفلات عيد الحبّ لمطربي الوطن العربيّ

المطرب العراقي كاظم الساهر
القاهرة - محمود الرفاعي

يحتفل عدد كبير من المطربين المصريّين والعرب بعيد الحب 2014 مع جماهيرهم في مختلف البلاد العربيَّة ومنهم من سافر لقضاء عدد من الساعات مع الجاليَّات العربيَّة في قارَّات العالم المختلفة لرسم البسمة على وجههم . في البداية يستعدّ المطرب تامر حسني للقيام بجولة فنّيَّة في الولايات المتّحدة الأمريكيّة وكندا خلال شهر فبراير ومارس المقبلين لإحياء عدد من الحفلات هناك بمناسبة عيد الحب،أولى حفلاته ستكون في واشنطن يوم14 فبراير، وسيكون حفله التالي يوم 15 فبراير في لاس فيجاس، ويوم 21 فبراير سيكون في ديترويت، ثم سيتجه بعد ذلك إلى كندا لإحياء أولى حفلاته هناك يوم 22 فبراير في مدينة تورنتو، وحفله التالي هناك سيكون يوم 28 فبراير في مونتريال، ثم يعود إلى أمريكا مرة أخرى، لإحياء حفل أخير هناك بتاريخ 1 مارس في دالاس.
بينما يستعد المطرب إيهاب توفيق لإحياء حفل عيد الحب 15 فبراير المقبل في مدينة "سيدني" في أستراليا ليحتفل مع الجالية العربية هناك، وقرَّر إيهاب أن يوجه رسالة لجمهوره عبر صفحته الرسمية على "فيس بوك" و"تويتر" بأن يتابعوا حفلاته في أستراليا معلنًا بأنه سيغني لهم أغنية تسلم الأيادي .
أما عن أقوى الحفلات المتوقَّع لها النجاح في هذا اليوم فهي إحدى الحفلات الخاصة التي ستقام في فندق في مدينة نصر حيث سيحيي الحفل المطرب اللبناني راغب علامة، وشيرين عبد الوهاب ، ومن المتوقع أن يشهد الحفل عدد من المفاجآت أن يغني الاثنين سويًّا إحدى أغنيات الآخر .
بينما يحيي المطرب اللبناني وائل كفوري، والفنانة اللبنانية مايا دياب، حفلًا غنائيًّا كبيرًا بمناسبة عيد الحبّ، وذلك يوم 13 فبراير في إحدى فنادق إمارة دبي الاماراتيَّة ويعتبر هذا الحفل هو الوحيد الذي أعلن عنه في دبي بمناسبة عيد الحب وهو أيضًا أوّل حفل لمايا دياب بعد الحادثة التي تعرضت لها مؤخرًا .
وأخيرًا ، يستعد المطرب العراقي كاظم الساهر على إحياء حفل عيد الحب في العاصمة الأردنية عمان ، واتفق الساهر على إحياء الحفل في إحدى الفنادق الخاصة هناك رغم أنه تلقّى عددًا من العروض في مصر والإمارات إضافة إلى أنّه متغيب عن الغناء في دولة الأردن منذ ما يقرب من 5 سنوات.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - مصر اليوم ينشر خريطة حفلات عيد الحبّ لمطربي الوطن العربيّ   مصر اليوم - مصر اليوم ينشر خريطة حفلات عيد الحبّ لمطربي الوطن العربيّ



  مصر اليوم -

خلال مشاركتها في حفلة ماكسيم هوت 100

بلاك شاينا تتألق في فستان أسود شفاف

واشنطن ـ رولا عيسى
ظهرت بلاك شاينا في حفلة ماكسيم هوت 100 لعام 2017، بعد ساعات قليلة من تعرضها لحادث بالسيارة من قبل سائق سكران، بسبب تصادم سيارته مع ظهر سيارتها، ماركة رولز رويس. وبدت الفتاة البالغة من العمر 29 عامًا، بمعنويات عالية كما رصدتها الكاميرات في إطلالة شفافة لم تبق سوى القليل للخيال في حفلة محتشدة بنجوم هوليوود. وأطلت النجمة في فستان من الدانتيل الشفاف، ليبرز ملامح جسدها على شكل الساعة الرملية. في حين أن أكمام الفستان قد امتدت لمعصميها، إلا أن الفستان يصل فقط عند ركبتيها مع لمسة من الشراشيب التي تدغدغ سيقانها. وارتدت شاينا بذلة داخلية سوداء تحت الفستان الذي أبرز أردافها و مؤخرتها الكبيرة الوافرة. وربطت على خصرها الصغير حزام جلدي أسود بسيط تطابق مع ملابسها تماماً. وكما ارتدت الكعب العالي من الدانتيل لإطلالة أنثوية حقيقية، في حين أكملت تلك الإطلالة بقلادة لامعة كنوع من الاكسسوار.  وصبغت بلاك

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - مصر اليوم ينشر خريطة حفلات عيد الحبّ لمطربي الوطن العربيّ   مصر اليوم - مصر اليوم ينشر خريطة حفلات عيد الحبّ لمطربي الوطن العربيّ



F

GMT 03:19 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أسماء المهدي تعتمد على التميز في مجموعة عيد الفطر
  مصر اليوم - أسماء المهدي تعتمد على التميز في مجموعة عيد الفطر

GMT 04:24 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أفضل 19 وجهة سياحية غير معروفة في أوروبا
  مصر اليوم - أفضل 19 وجهة سياحية غير معروفة في أوروبا
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 08:01 2017 السبت ,24 حزيران / يونيو

منزل عجيب في أستراليا لا تراه إلا في اليابان

GMT 03:33 2017 الأحد ,25 حزيران / يونيو

ممارسة الرياضة تحمي الإصابة بمرض الزهايمر

GMT 20:37 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

"نوكيا 3310" يصل إلى الأسواق العربية بسعر مفاجئ
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon