توقيت القاهرة المحلي 09:29:39 آخر تحديث
  مصر اليوم -

سيحيي حفلة "عيد الحب" في مصر مع شيرين

راغب علامة لايوافق على تولي وزارة السياحة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - راغب علامة لايوافق على تولي وزارة السياحة

الفنان اللبناني راغب علامة
 بيروت - رياض شومان

 بيروت - رياض شومان أحيا الفنان اللبناني راغب علامة حفلة ليل الاثنين  الثلاثاء ضمن مهرجان «سوق واقف» في الدوحة إلى جانب الفنانتين هيام يونس ونانـسي عجرم. وقبيل سفره إلى الدوحة، أدلى بحديث صحافي استهله بالكلام عن المعلومات المتداولة بين أبناء بلدته حول إمكان توليه وزارة السياحة أو وزارة الثقافة في الحكومة الجديدة التي يحاول تأليفها حالياً الرئيس المكلّف تمام سلام.
وقال علامة: «لا أقبل بتولي منصب وزاري في الأوضاع الراهنة التي يمر بها لبنان. وبصراحة لا أريد أن أخوض في الموضوع أكثر من ذلك، فالمجالس بالأمانات».
وعن ألبومه الجديد المنتظر، قال انه يعمل على إنجازه «على نار خفيفة». وأضاف: «ليست هناك أي أغنية جاهزة نهائياً، لكن بالطبع الألبوم سيكون منوّعاً وسيضم أغانيَ باللهجات المصرية والخليجية واللبنانية. وعلى رغم أني بدأت تنفيذ عدد من الأعمال الغنائية، إلا أني فضلت التريّث بسبب ما يجري في العالم العربي من أحداث أمنية وسياسية مؤلمة». وسيصدر الألبوم عن شركة «Back stage production».
أما في ما يتعلق بتسجيل أغنية ثنائية (دويتو) مع نانسي عجرم، حكُي أنه كتبها ولحنها طوني أبي كرم، فقال: «هذا العمل مجمد، فأنا مشغول ونانسي عجرم مشغولة أيضاً، ولا نعرف ماذا ستحمل لنا الأيام المقبلة في ظل البورصة الأمنية التي نمرّ بها في العالم العربي».
وأكد مشاركتــــه في الموسم الثالث من برنامج «آراب أيدول»، وأن مسألة اختيار المواهـــب ستبدأ في الأسابيع المقبلة بجهود أعضاء اللـــجنة الفنية المتخصصة. وبعد ذلك سيـــأتي دور لجنة التحكيم التي تجمعه وأحلام ونانسي عجرم وحسن الشافعي، كالعادة.
وعن الإشاعات التي تحدثت عن خلافاته العميقة مع أحلام، قال: «كل واحد منا في موقعه وكما كنا في السنة الماضية، سنكون في الموسم الثالث».
وهل صوّر علامة مع ملكة جمال أميركا اللبنانية الأصل ريما فقيه حلقة تجريبية للمشاركة في برنامج تلفزيون الواقع الذي تعدّه شركة «مون أند ستارز» لصاحبتها رولا ثلج، في ولاية ميتشيغن الأميركية؟ وهل أتت النتائج كما قيل، غير مرضية؟ أكد أنه لم يصوّر أي حلقة من هذا البرنامج الذي من المقرر عرضه على شاشة «أم بي سي». «فالسيناريو ليس جاهزاً حتى الآن، لكن الفكرة مقبولة من جهتي، وأنا في انتظار الورق النهائي».
وماذا عن دوره كسفير للنوايا الحسنة عن البيئة في الأمم المتحدة؟ قال: «أحضّر لمشروع بيئي سأبدأ تنفيذه خلال الأسابيع المقبلة، وكنت قد زرت وزير الداخلية والبلديات في حكومة تصريف الأعمال مروان شربل في شأن هذا المشروع الذي يحظى بدعمه، والخطوات العملية باتت قريبة جداً».
يُذكر أن «السوبر ستار» سيحيي حفلة عيد الحب في مصر إلى جانـــب الفنانة المصرية شيرين عبد الــوهاب، بعد جفاء وخلافات وهجـــوم متبـــادل بينهما استمر سنوات، مشيراً إلى أن «هذا الموضوع أصبح من الماضي».
وأكد أنه يحضّر لجولة حفلات تشمل الكويت وقطــــر وإسطنبول وعدداً من الدول العربية. وعن هجوم الفنان ملحم بركات عليه وعلى زملائه الفنانين، تمنّى علامة على أبي مجد أن «يكتفي بالتلحين ويبتعد عن المناكفات».

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

راغب علامة لايوافق على تولي وزارة السياحة راغب علامة لايوافق على تولي وزارة السياحة



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 06:52 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

نظام غذائي يقضي على التهاب المفاصل بأطعمة متوافرة

GMT 03:14 2021 الجمعة ,03 أيلول / سبتمبر

شيرين رضا تنتقد التبذير في جهاز العرائس

GMT 14:30 2021 الأحد ,04 إبريل / نيسان

"مايكروسوفت" تؤجل إعادة فتح مكاتبها بالكامل
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon