الفنَّانة التونسيَّة درّة لـ"مصر اليوم"

لست منزعجة من مشاركتي في مسلسلين

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - لست منزعجة من مشاركتي في مسلسلين

الفنَّانة التونسيَّة درّة
القاهرة - نهى حماد

أكَّدت الفنَّانة التونسيَّة درّة على سعادتها البالغة في مشاركتها في رمضان هذا العام بعملين من أهمّ الأعمال من وجهة نظرها، وذكرت درَّة في حديثها مع العرب اليوم أنها تستعدّ لتصوير مشاهدها في مسلسل سجن النسا مع المخرجة كاملة أبو ذكري، كما ستبدأ في تصوير أولى مشاهدها في مسلسل صديق العمر خلال الأيام القليلة المقبلة. وعن دورها في العملين ذكرت درّة: "أقدّم في مسلسل سجن النّسا دور برلنتي عبد الحميد وأقرأ الآن الكثير والكثير عنها حتى أتمكّن من الإمساك بتفاصيل الشخصية كلها، كما أقدم دور إحدى السجينات في مسلسل سجن النسا الذي يناقش قضية مهمة جدًّا في مجتمعاتنا العربية".
وأكدت درة أن دوريها في العملين مختلفين تمامًا لذلك فهي ليست منزعجة من فكرة المشاركة في أكثر من عمل خلال الموسم.
وعن فيلمها الجديد "المعدية" أكَّدت درة أنها: "استمتعت كثيرًا في العمل في هذا الفيلم مع الكاست الرائع المكوّن من هاني عادل ومي سليم والسيناريست محمد رفعت والمخرج عطية أمين، وأعتقد أن الفيلم وقت نزوله سيلقى كثيرًا من الاستحسان عند الجمهور".
فيما أشارت درّة إلى أنّ السينما تعاني من بعض الكساد هذه الفترة نظرًا لقلة الإنتاج والظروف غير المستقرة، وأرجعت تأجيل عرض الفيلم لأكثر من مرة بسبب الأحداث التي يشهدها الشارع المصري تلو بعضها وتمنت أن يطرح الفيلم في أقرب وقت كما دعت الجمهور أن يحرص على مشاهدة الفيلم فور عرضه.
وفيما يخصّ السياسة أوضحت درة أنها على الرغم من كل شئ فهي متفائلة وتشعر أن الشعوب الثائرة بدأت في تحقيق بعض أهدافها، فالمصريون تمكنوا من تنفيذ إرادتهم وأسقطوا نظامًا لا يرغبون فيه، بينما انتهى التونسيون من دستورهم الجديد الذي خرج بعد توحد الرؤى ونبذ الخلافات وإعلاء شأن الوطن فوق أيّ مصالح، وهذه في حدّ ذاتها أمور تدعو للتفاؤل بمستقبل أفضل.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - لست منزعجة من مشاركتي في مسلسلين   مصر اليوم - لست منزعجة من مشاركتي في مسلسلين



  مصر اليوم -

خلال مهرجان "تريبيكا" السينمائي في نيويورك

الأسترالية جيسيكا هارت مثيرة في فتسان شانيل جرئ جدًا

نيويورك ـ مادلين سعاده
اعتادت العارضة الأسترالية جيسيكا هارت، أن تحول جميع الرؤوس نحوها على منصات عروض الأزياء والسجاد الأحمر، وفي يوم الإثنين، أثارت إعجاب الجميع مرة أخرى، عندما ارتدت فستان صغير شانيل جريء جدًا، في مهرجان "تريبيكا" السينمائي في نيويورك. ويبدو أن العارضة البالغة من العمر 31 عامًا، تخلت عن ملابسها الداخلية لتومض تلميحًا لمؤخرتها من الفستان المفتوح من الجانبين، تكلفته 6680 دولارًا، في حين حضرت عشاء شانيل للفنانين، وكان الفستان التويد بالألوان الزرقاء والوردية، مع شرائط وردية تربط كل من الجهتين الخلفية والأمامية ببعضهما البعض لعقد الثوب معًا.  وأنهت جيسيكا مظهرها بأحذية جلدية سوداء عالية الكعب وحقيبة شانيل سوداء، حيث عرضت التان الذهبي، وأظهرت عارضة فيكتوريا سيكريت السابقة، أقراطها عن طريق رفع شعرها الأشقر الطويل المضفر قبالة وجهها، ووضعت ماكياج برونزي وشفة وردية ناعمة.  ويأتي ذلك بعد أن فاجأت جيسيكا الجميع في ثوب من المخمل المارون، في حفل في نيويورك…

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - لست منزعجة من مشاركتي في مسلسلين   مصر اليوم - لست منزعجة من مشاركتي في مسلسلين



GMT 05:39 2017 الأربعاء ,26 إبريل / نيسان

"كينشو" على جزيرة ميكونوس جنة للراحة والاستجمام
  مصر اليوم - كينشو  على جزيرة ميكونوس جنة للراحة والاستجمام

GMT 05:08 2017 الأربعاء ,26 إبريل / نيسان

بلير يسعى لقلب طاولة "بريكست" على حكومة تيريزا ماي
  مصر اليوم - بلير يسعى لقلب طاولة بريكست على حكومة تيريزا ماي
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon