نانسي عجرم في حديث إلى "مصر اليوم"

خبر حملي شائعة وألبومي سيُطرح في مارس

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - خبر حملي شائعة وألبومي سيُطرح في مارس

المطربة اللبنانيّة نانسي عجرم
القاهرة ـ محمود الرفاعي

أكّدت المطربة اللبنانيّة نانسي عجرم، لـ"مصر اليوم"، أن ألبومها الجديد "نانسي8" سيُطرح في أقرب وقت مع هدوء الأوضاع، نافية الأخبار التي انتشرت أخيرًا عن حملها في طفلها الثالث، خصوصًا بعد أن انتشرت صورة لها وهي ترتدي فستانًا واسعًا. وعن شائعة الحمل، قالت نانسي، "وضعت على صفحتي الرسميّة على موقع التواصل الاجتماعيّ (تويتر) صورة التقطتها لنفسي خلال تواجدي في أحد فنادق دبي، قبل توجّهي إلى المطار للعودة إلى بيروت، ولم أكن مُهتمّة بما فيها، لأنني كنت مُسرعة للسفر، ولكن خيال الصورة صنع نوعًا من بروز في منطقة البطن، ولذلك اعتقد البعض أنني حامل، وهذا أمر غير صحيح، فأنا حتى الآن أم فقط لميلا وايلا، ولم أكن أريد أن أوحي للجمهور بهذا الأمر، ولكن الصدفة البحتة هي التي فعلت ذلك".
وبشأن تقبّلها للنقد من الجمهور، أكدت النجمة الشابّة، "نقد الجمهور بالنسبة لي هو نجاحي، فتلك الجماهير هي التي صنعت نانسي عجرم، أنا مستمرة في الغناء الآن لهم فهم كل حياتي، ولا أستطيع أن أعمل من دونهم، ودائمًا ما أجلس معهم ونتكلم في أموري الفنيّة".
وعن أخبار ألبومها الغنائي الجديد، أوضحت نانسي، "الألبوم انتهيت منه تمامًا، ولا يتبقى سواء تحديد المعياد الأخير لطرحه في الأسواق، فهو يتضمن 12 أغنية تتنوع بين اللبنانيّة والمصريّة والخليجيّة، وستكون الأغاني التي تُقدم باللهجة اللبنانيّة متفوقة على باقي اللهجات، وهناك عدد كبير من الشعراء والمُلحنين، منهم مصريون كالشاعر هاني عبدالكريم ومحمد البوغا وربيع السويفي، ومن المُلحنين محمود الخيامي، والتوزيع سيكون مع طارق مدكور ومحمد مصطفى وخالد نبيل وآخرون من لبنان و الإمارات، وكان من المفترض أن يُطرح الألبوم هذا الشهر، ولكن كما ترى الوضع الآن لا يصلح لطرح ألبومات غنائيّة بسبب الاضطرابات والانفجارات التي تملأ مصر ولبنان والضحايا تتساقط يومًا تلو الآخر، ولذلك قرّرنا التأجيل، ربما سيكون ميعاد طرحه مع بداية آذار/مارس المقبل".
وبشأن حبها لتقديم اللهجة الخليجيّة، أشارت عجرم إلى أنها "مطربة عربيّة وليست ملك اللبنانيين والمصريين فقط، وأن لديها ملايين الجماهير في الدول الخليجيّة، ولذلك عليها أن تُغني لهم، ومنذ بدايتها الفنيّة وهي تُقدم دائمًا أغنية أو أكثر باللهجة الخليجيّة.
وعن رأيها في لقب "بريتني سبيرز العرب"، قالت نانسي، "أحب أن يُقال عني نانسي عجرم اللبنانيّة، فأنا فنانة عربيّة ولا أحب الألقاب ولا التشبيهات، فبريتني فنانة جميلة عالميّة ولكني لا أشبهها".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - خبر حملي شائعة وألبومي سيُطرح في مارس   مصر اليوم - خبر حملي شائعة وألبومي سيُطرح في مارس



  مصر اليوم -

خلال مشاركتها في حفلة ماكسيم هوت 100

بلاك شاينا تتألق في فستان أسود شفاف

واشنطن ـ رولا عيسى
ظهرت بلاك شاينا في حفلة ماكسيم هوت 100 لعام 2017، بعد ساعات قليلة من تعرضها لحادث بالسيارة من قبل سائق سكران، بسبب تصادم سيارته مع ظهر سيارتها، ماركة رولز رويس. وبدت الفتاة البالغة من العمر 29 عامًا، بمعنويات عالية كما رصدتها الكاميرات في إطلالة شفافة لم تبق سوى القليل للخيال في حفلة محتشدة بنجوم هوليوود. وأطلت النجمة في فستان من الدانتيل الشفاف، ليبرز ملامح جسدها على شكل الساعة الرملية. في حين أن أكمام الفستان قد امتدت لمعصميها، إلا أن الفستان يصل فقط عند ركبتيها مع لمسة من الشراشيب التي تدغدغ سيقانها. وارتدت شاينا بذلة داخلية سوداء تحت الفستان الذي أبرز أردافها و مؤخرتها الكبيرة الوافرة. وربطت على خصرها الصغير حزام جلدي أسود بسيط تطابق مع ملابسها تماماً. وكما ارتدت الكعب العالي من الدانتيل لإطلالة أنثوية حقيقية، في حين أكملت تلك الإطلالة بقلادة لامعة كنوع من الاكسسوار.  وصبغت بلاك

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - خبر حملي شائعة وألبومي سيُطرح في مارس   مصر اليوم - خبر حملي شائعة وألبومي سيُطرح في مارس



F

GMT 03:19 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أسماء المهدي تعتمد على التميز في مجموعة عيد الفطر
  مصر اليوم - أسماء المهدي تعتمد على التميز في مجموعة عيد الفطر

GMT 04:24 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أفضل 19 وجهة سياحية غير معروفة في أوروبا
  مصر اليوم - أفضل 19 وجهة سياحية غير معروفة في أوروبا
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 08:01 2017 السبت ,24 حزيران / يونيو

منزل عجيب في أستراليا لا تراه إلا في اليابان

GMT 03:33 2017 الأحد ,25 حزيران / يونيو

ممارسة الرياضة تحمي الإصابة بمرض الزهايمر

GMT 20:37 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

"نوكيا 3310" يصل إلى الأسواق العربية بسعر مفاجئ
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon