توقيت القاهرة المحلي 08:26:59 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أدَّت إلى أزمات وتغيير في "السيناريوهات" حتى تتناسب مع الفنَّان البديل

الدراما المصريّة والأعمال التليفزيونيَّة تقع في فخِّ الاعتذارات المتتابعة هذا العام

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الدراما المصريّة والأعمال التليفزيونيَّة تقع في فخِّ الاعتذارات المتتابعة هذا العام

الدراما المصريّة والأعمال التليفزيونيَّة تقع في فخِّ الاعتذارات
القاهرة - مصر اليوم

كَشَفَ اعتذار عدد كبير من النجوم عن عدم المشاركة في بعض الأعمال التليفزيونية المرشحة للعرض في رمضان المقبل عن وقوع أزمات وتغيير في السيناريوهات حتى تتناسب مع الفنان البديل. ويأتي على رأس هذه الأعمال مسلسل "كيد الحموات" الذي صادف اعتذارات كثيرة من النجمات، منهن ماجدة زكي ودلال عبد العزيز وسوسن بدر، وعلى رغم أن الفنانة ميرفت أمين أعطت موافقتها المبدئية على العمل إلا أنها عادت واعتذرت، علمًا أنه يشارك في بطولته طبقًا لآخر الترشيحات، هالة صدقي، انتصار، أحمد خليل، عمرو صالح، ومي سليم، وتدور أحداثه في قالب اجتماعي كوميدي عن المواقف الطريفة التي تختلقها الحموات، ويحمل توقيع المخرج أحمد صقر.
وواجه كذلك مسلسل "المرافعة" اعتذارات، ففي البداية كان سيحمل توقيع المطربة اللبنانية قمر إلا إنها ومن دون إبداء أسباب اعتذرت، فتوقف التحضير للمسلسل بحثاً عن فنانة أخرى، حتى وافقت مواطنتها دوللي شاهين، وبالفعل صوّرت ما يعادل 80 في المائة من أحداثه حتى الآن، لكنه تعثَّر مرة أخرى بعد اعتذار مخرجه حازم فودة عن استكماله، وطبقًا للبيان الصحافي الذي أصدره مؤلف المسلسل تامر عبد المنعم فإن سبب اعتذار حازم هو صلة القرابة التي تجمعه مع رئيس قطاع الإنتاج في مدينة الإنتاج الإعلامي ممدوح يوسف، الذي تَقدَّم باستقالته بعد الاتهامات التي طاولته بأنه يجامل حازم كونه زوج ابنته بإخراجه هذا المسلسل، خاصة أن المدينة تشارك في إنتاجه بنسبة 10 في المائة فقط، تتمثل في توفير الخدمات لأسرة العمل، ومنعًا للإحراج انسحب حازم من العمل، فأُسندت المهمة للمخرج عمر الشيخ.
ويشارك في بطولة هذا العمل إلى جوار دوللي شاهين، سميحة أيوب، تامر عبد المنعم، باسم ياخور، كريمة مختار، دينا، شيرين رضا وفاروق الفيشاوي.
وعلى الرغم من علاقة الصداقة التي تربط المخرج خالد يوسف بالنجمة شريهان إلا أنه اعتذر عن إخراج مسلسلها "دموع السندريلا"، الذي تعود به إلى الساحة الفنية بعد غياب استمر سنوات طويلة، وبرَّر خالد اعتذاره بأنه منشغل في "لجنة الخمسين" المنوطة بوضع الدستو، ولكن بعد انتهاء الاستفتاء لم يحدد خالد موقفه النهائي حتى الآن.
واعتذر الفنان محمود حميدة عن عدم العمل في مسلسل "صاحب السعادة" مع النجم عادل إمام، كما اعتذر عن المسلسل نفسه الفنان أحمد رزق، بعد اختلافه مع جهة الإنتاج، تامر مرسي، على الأجر.
وبسبب شخصية الشاذ جنسيًا، اعتذر الفنان طارق لطفي عن عدم المشاركة في مسلسل "جريمة قتل" الذي تقوم ببطولته هيفاء وهبي، ليحل بدلاً منه الفنان حسين الإمام.
ويُعتبر مسلسل "جنّات" للمؤلف طارق بدوي من أكثر المسلسلات التي واجهت اعتذارات من الفنانين، ومنهم نيرمين الفقي ومكسيم خليل وعزت أبو عوف ولطفي لبيب، كما اصدرت الممثلة السورية جومانا مراد بيانًا تؤكد فيه اعتذارها عن هذا المسلسل، لكنّ المؤلف نفى ترشيحها له.
واختيرت الإعلامية الكويتية حليمة بولند بترشيح من الفنانة عفاف شعيب بدلاً من جومانا مراد في مسلسل "الموقف".
أما مسلسل "امرأتان" فاعتذرت عن بطولته الفنانة حورية فرغلي لانشغالها بعمل آخر، كما اعتذرت الفنانة اللبنانية مايا دياب عن عدم المشاركة في مسلسل "إكسلانس" مع النجم أحمد عز، وحذت حذوها المخرجة ساندرا نشأت.
وبسبب ارتباط تيم حسن بتصوير المسلسل السوري "الإخوة"، اعتذر عن مسلسل "ناصر وعامر" الذي يتناول علاقة الصداقة التي ربطت الرئيس المصري الراحل جمال عبد الناصر ووزير دفاعه المشير عبد الحكيم عامر.
 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الدراما المصريّة والأعمال التليفزيونيَّة تقع في فخِّ الاعتذارات المتتابعة هذا العام الدراما المصريّة والأعمال التليفزيونيَّة تقع في فخِّ الاعتذارات المتتابعة هذا العام



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 08:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
  مصر اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 03:24 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

"الثعابين" تُثير الرعب من جديد في البحيرة

GMT 22:38 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نادي سموحة يتعاقد مع محمود البدري في صفقة انتقال حر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon