توقيت القاهرة المحلي 13:29:16 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أكدوا أنهم صوتوا بـ"نعم" من أجل تحقيق الأمن والاستقرار

"مصر اليوم" يرصد مشاركة الفنانين المصريين في الاستفتاء على الدستور

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - مصر اليوم يرصد مشاركة الفنانين المصريين في الاستفتاء على الدستور

الفنانة المصرية شهيرة تشارك في الإستفتاء على الدستور
القاهرة - شيماء مكاوي

اتجهت العديد من الوجوه الفنيّة المصريّة إلى مقر لجانهم الانتخابيّة للإدلاء بصوتهم في الاستفتاء على الدستور، وأعلّن البعض الآخر عن نيته الذهاب، معربًا عن رأيه في دستور مصر الجديد. وتوجهت الفنانة رانيا فريد شوقي إلى لجنتها في مدرسة الأورمان الإعداديّة في الدقي، وصوّتت بـ"نعم"، وأوضحت "أدليت بالموافقة على الدستور من أجل الحُريّة واستقرار وأمن الوطن وعودة مصر من جديد". وتوجه الفنان عمرو رمزي للإدلاء بصوته في لجنته في إحدى المدارس في طريق إسكندريّة الصحراوي خلف فندق "موفينبيك"، وأدلى بـ"نعم"، للموافقة على الدستور الجديد، الذي وصفه بالـ "دستور محترم، لأن القائمين عليه محترمين، لذا أنا وافقت عليه".
واتجهت الفنانة تيسير فهمي، إلى لجنتها في مدرسة المنيل الإعداديّة للبنات، وقالت "نعم" للدستور، وأكدت "أنّ هذا الدستور سيحافظ على المواطن المصري وعلى كرامته ويُعيد بناء مصر الحديثة".
وأكد الموسيقار هاني مهنى، أنه أدلى بصوته، الثلاثاء، في مدرسة نهضة مصر في الحي المتميز في أكتوبر، مصوتًا بـ"نعم"،  وأوضح "لابد على كل مصري أنّ ينزل للإدلاء بصوته، لأن هذا واجب علينا جميعًا من أجل إعادة بناء مصر".
وذهبت المنتجة والفنانة إسعاد يونس للإدلاء بصوتها في الاستفتاء على الدستور، وأكدت أنها صوتت بـ"نعم" على الدستور، وأوضحت "قلت نعم من أجل مصر ومن أجل إعادة بناء مصر واستعادة الأمن والأمان مرة أخرى".

وأدلى المطرب إيهاب توفيق، صباح الثلاثاء، بصوته على استفتاء الدستور في لجنة الجامعة العماليّة في مدينة نصر، وأدلى بـ"نعم" على الدستور.
وأكدت الفنانة شهيرة، أنها صوتت بـ"نعم"، والتقطت عددًا من الصور أثناء إدلائها بصوتها، إضافة إلى التقطتها بعض الصور مع عدد من محبيها ومعجبيها الذين صوتوا بـ"نعم" أيضًا، ونشرت الصور على صفحتها الشخصيّة على موقع الـ""فيسبوك".
وأكدت الفنانة سميرة أحمد، أنها أدلت بـ"نعم" في لجنتها في الزمالك، وأكدت "يجب على كل المصريين أنّ ينزلوا من أجل مصر ويجب ألا يمتنعوا عن التصويت".
وتوجه الفنان عزت العلايلي إلى لجنته الانتخابية في مدرسة الأوقاف الإعداديّة للبنات في شارع دمشق في ميدان فوزي رماح في المهندسين، وأدلى بـ"نعم" للدستور. وأكدّ أنه واجب على كل مصري أنّ يشارك في الاستفتاء من أجل مصر وأبناءها.
وأدلت الفنانة لبلبة بصوتها في لجنة الهيئة العامة للمشروعات الزراعيّة في دائرة الدقي، مؤكدة أنها صوتت بـ"نعم" للدستور.
و أكدت النجمة لبنى عبد العزيز، أنها توجهت للتصويت على الدستور في لجنتها داخل كليّة الفنون في الزمالك، وأدلت بـ"نعم". وأوضحت "قبل أنّ أدلى بصوتي قرأت الدستور جيدًا، واتضح ليّ أنه يكفل حقوق جميع أطياف الشعب المصري، ومن أجل  ذلك قلت نعم".
وأكدّ الفنان أحمد وفيق حرصه على المشاركة في استفتاءات الدستور، وأكد أنه أدلى بـ"نعم" في إحدى مدارس منطقة العجوزة.
وأكدّ الفنان أحمد بدير، أنه توجه إلى لجنته في مدرسة محمود عمر في مساكن الضباط الموجودة في طريق حدائق الأهرام نهاية منطقة الهرم، وصوت بـ"نعم" للدستور.
وأكدّ الفنان أحمد عز أنه سيدلى بصوته ليلاً بـ"نعم" داخل لجنته الانتخابيّة في المعادى، وأوضح "سأقول نعم من أجل عودة الاستقرار لأرض الوطن".
وأوضح الموسيقار حلمي بكر، أنه سيتوجه للتصويت في مدرسة طلعت حرب في الحيتيّة، وسيدلي بـ"نعم" للدستور، واصفًا إياه بـ"الدستور العظيم الذي سيحقق آمال جميع المصريين".
وأدلى الفنان أحمد شاكر عبداللطيف بصوته بـ"نعم" في مدرسة "أمل مصر"، في ميدان لبنان في منطقة المهندسين، رافعًا شعار النصر، ونشر صورًا له وهو يدلى بصوته، مبرزًا إصبعه مغموسًا في الحبر الفسفوري، وكتب على صفحته في موقع الـ"فيسبوك"، "مبروك لمصر إن شاء الله".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصر اليوم يرصد مشاركة الفنانين المصريين في الاستفتاء على الدستور مصر اليوم يرصد مشاركة الفنانين المصريين في الاستفتاء على الدستور



نوال الزغبي تستعرض أناقتها بإطلالات ساحرة

بيروت ـ مصر اليوم

GMT 11:27 2024 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

ألوان الطبيعة أبرز اتجاهات الديكور هذا الربيع
  مصر اليوم - ألوان الطبيعة أبرز اتجاهات الديكور هذا الربيع

GMT 12:05 2019 الجمعة ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

«تلايا الليل» تضيء مسرح المجمع الثقافي

GMT 09:21 2019 الأربعاء ,27 شباط / فبراير

طريقة إعداد وتحضيركيك الأكلير بالشوكولاتة

GMT 12:50 2019 الجمعة ,22 شباط / فبراير

إيمري يرفض التفريط في هدف سان جيرمان

GMT 10:35 2019 السبت ,05 كانون الثاني / يناير

ديكورات مطابخ عصرية باستخدام الخشب مع اللون الأسود

GMT 08:34 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

اليابان تدرس استخدام "الثلج الناري" لحلّ أزمة الطاقة

GMT 16:21 2018 الخميس ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

"فيفا" يؤكّد أن إجراءات التحقيق مع "تشيلسي" مازالت مُستمرة
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon