توقيت القاهرة المحلي 03:52:26 آخر تحديث
  مصر اليوم -

تنتظر إقرار الدستور الجديد ومرور ذكرى الثورة لتنتعش من جديد

استوديوهات مدينة الإنتاج الإعلاميّ تستعدّ لتصوير مسلسلات رمضان

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - استوديوهات مدينة الإنتاج الإعلاميّ تستعدّ لتصوير مسلسلات رمضان

استوديوهات مدينة الإنتاج الإعلاميّ،
القاهرة ـ مصر اليوم

تستعدّ استوديوهات مدينة الإنتاج الإعلاميّ، لتصوير الأعمال الدرامية المُتوقّع عرضها في شهر رمضان المقبل، بعد الانتهاء من الاستفتاء على الدستور المزمع إجراؤه يومي الثلاثاء والأربعاء، والاحتفال بالذكرى الثالثة لثورة 25 كانون الثاني/يناير. وقد فضّل غالبية صُنّاع الأعمال الدرامية الجاري الإعداد لها حاليًا، تأجيل بدء التصوير إلى حين مرور الاستفتاء الدستوريّ والذكرى الثالثة للثورة، خشية اندلاع أعمال عنف واضطرابات قد تؤثر على سير العمل وجدول التصوير، فضلاً عن تعريض فريق العمل للخطر، في حال التصوير في أماكن خارجيّة.
وبدت استديوهات مدينة الإنتاج الإعلاميّ، خلال الأيام الأخيرة، شبه خالية من الأعمال الدرامية، باستثناء وجود فريق عمل مسلسل "قلوب"، الذي انتهى الخميس الماضي، من تصوير المشاهد كافة، بعد أن استقبلت المدينة فريق العمل قبل أقل من أسبوعين، وشارك في تصوير تلك المشاهد بطلة المسلسل علا غانم، ومن المقرّر أن يصبح المسلسل جاهزًا للعرض نهاية شهر آذار/مارس المقبل، حيث تنوي الشركة المنتجة عرضه خارج سباق موسم رمضان الدراميّ، لمنحه فرصة أفضل في المشاهدة، بعيدًا عن الزحام.
ويتكون مسلسل "قلوب" من 60 حلقة مُتّصلة منفصلة، ويناقش من خلالها بعض المشاكل الاجتماعيّة التي تواجه الفتيات مثل العنوسة والخيانة، من بطولة علا غانم، والتونسيّ ظافر عابدين، وإنجي المقدم، وسمير العصفوري، وجيهان عبدالعظيم، ونجلاء بدر، وتأليف هاني كمال، وإنتاج ممدوح شاهين، ومن إخراج حسين شوكت.
ويتوقع أن تستقبل استوديوهات مدينة الإنتاج الإعلاميّ أكثر من عمل في نهاية الشهر الجاري وأوائل شباط/فبراير المقبل، ومن بين تلك الأعمال مسلسل "كان زمان في المحروسة" للفنانة يسرا، وسيجري تصويره داخل الحي الريفيّ، من إخراج عمرو عرفة، ويدور عن مصر خلال فترة الخديوي إسماعيل، وحياة البذخ التي عاشتها إدارة الدولة، حيث يقوم بدور الخديوي الفنان السوريّ قصي خولي، ويشارك يسرا البطولة غادة عادل، ونيللي كريم، وداليا مصطفى، ومي كساب، وإنجي المقدم،وصفاء الطوخي، وصلاح عبدالله، وخالد سرحان، وعلاء مرسي، ومن لبنان نور وكارمن لويس، ومن الأردن وائل نجم، ومن سوريّة عبدالحكيم قطيفان وسوسن الراشيدي.
كما تستقبل استوديوهات المدينة الفنان ماجد المصري، وفريق مسلسله الجديد الذى يحمل عنوان "جريمة قتل"، والذي تدور أحداثه في إطار اجتماعيّ تشويقيّ عن جريمة قتل غامضة، لتتوالى الأحداث بعد ذلك لمعرفة من القاتل، والمسلسل من بطولة طارق لطفي، روجينا، أحمد زاهر، ونجلاء بدر، من إنتاج مها سليم، وسيناريو وحوار محمد أمين راضي، إخراج محمد سامي.
ويستعد الزعيم عادل إمام للعودة إلى استوديوهات المدينة، مع فريق عمل مسلسل "صاحب السعادة"، المتوقّع عرضه خلال شهر رمضان المقبل، لاستكمال التصوير في ديكور الحارة الشعبية الجاري بناؤه، بعد أن انتهى المخرج رامي إمام، أخيرًا، من تصوير عدد من مشاهد المسلسل في أبو رواش، ويشارك فيه عدد من النجوم، بينهم محمود ياسين، وأحمد عيد، وتدور أحداثه في إطار كوميدي هزليّ، يتناول الأحداث السياسية في مصر، وهي المرة الأولى التي يجتمع فيها الفنانان محمود ياسين وعادل إمام، رغم أن كليهما قدّم عددًا كبيرًا من الأعمال وتعاونا مع غالبية نجوم السينما والدراما، إلا أنهما لم يلتقيا إطلاقًا.
وتنضم أسرة مسلسل "حتى تثبت إدانته"، إلى قائمة الأعمال التي سيجري تصويرها في حال وافقت مدينة الإنتاج الإعلاميّ على التعاون مع المنتج عماد عبدالله، في إنتاج المسلسل، وتتولى إخراجه رباب حسين، التي اتفقت مع النجم حسين فهمي على بطولة العمل بشكل نهائيّ، وهو ما قد يُمثل عاملاً مهمّا في إقناع المسؤولين في مدينة الإنتاج الإعلاميّ للاشتراك في إنتاجه، باعتباره أحد النجوم البارزين، والذين يُشكّل اشتراكهم في أي عمل فرصة أكبر لتسويقه لأكبر عدد من القنوات الفضائيّة.
كما رشحت رباب حسين كذلك للاشتراك في بطولة العمل، الفنانين صلاح عبدالله وكمال أبو رية، وبوسي، ومن المقرر أن يتم توقيع العقد معهم قريبًا بمجرد الانتهاء من بعض التفاصيل، ويدور المسلسل في إطار الدراما الاجتماعية، ويناقش قضايا التفكّك الأسريّ الذي تعاني منه كثير من الأسر المصريّة، وهو قصة وسيناريو وحوار حسين مصطفى محرم، ويتوقع عرضه في موسم رمضان المقبل، في حال البدء في تصويره الشهر الجاري.
ومن بين الأعمال المرشحة كذلك لقائمة التصوير مسلسل "المرافعة"، المتوقع عرضه في رمضان المقبل، من تأليف تامر عبدالمنعم، وإخراج حازم فودة، وبطولة باسم ياخور، فاروق الفيشاوي، دوللي شاهين، سميحة أيوب، طلعت زكريا، أحمد راتب، دينا، لطفي لبيب، شيرين رضا، محسن محي الدين، وشادي شامل، وإنتاج مشترك بين مدينة الإنتاج الإعلاميّ، وشركة "ماركيز هاوس للإنتاج الفنيّ".
 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استوديوهات مدينة الإنتاج الإعلاميّ تستعدّ لتصوير مسلسلات رمضان استوديوهات مدينة الإنتاج الإعلاميّ تستعدّ لتصوير مسلسلات رمضان



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 08:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
  مصر اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 02:58 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

فيتو أميركي ضدّ عضوية فلسطين في الأمم المتحدة
  مصر اليوم - فيتو أميركي ضدّ عضوية فلسطين في الأمم المتحدة

GMT 03:24 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

"الثعابين" تُثير الرعب من جديد في البحيرة

GMT 22:38 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نادي سموحة يتعاقد مع محمود البدري في صفقة انتقال حر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon