إيمان البحر درويش لـ"مصر اليوم":

أنا النقيب الفعلي لنقابة الموسيقيين

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أنا النقيب الفعلي لنقابة الموسيقيين

الفنان إيمان البحر درويش
القاهرة ـ محمود الرفاعي

عادت من جديد مشاكل الفنان إيمان البحر درويش ومصطفى كامل لتظهر على الساحة، بعد أن قرّرت محكمة مستأنف القاهرة للأمور المستعجلة تأجيل الاستئناف المقدم من مصطفى كامل، ضد إيمان البحر درويش، على قرار المحكمة بعودة الثاني نقيبًا للموسيقيين، إلى جلسة في شباط/ فبراير المقبل. وكان إيمان البحر درويش قد فجّر مفاجأة قوية، معلنًا عن سيطرته على فروع النقابة الموجودة في مختلف المدن والمحافظات، ومشيرًا إلى أنه، خلال أيام، سيعود إلى مقر النقابة الرئيسي، الموجود في القاهرة، وسيمارس عمله كنقيب للموسيقيين مرة أخرى بقوة القانون، وهو أمر قد يؤدي إلى حدوث كوارث، مثلما حدث منذ عام، حين تردّد كلام عن وجود أسلحة نارية، وبلطجية.
وأشار إيمان، في تصريحات خاصة إلى "مصر اليوم"، إلى أنَّ "أعضاء النقابة يعلمون جيدًا حقيقة ما حدث في الفترة الأخيرة في النقابة، ولذلك لن يستكوا عن حقهم المهدر، والأموال المنهوبة، خلال فترة توليهم النقابة، ولذلك هم مكنوني من العودة، والسيطرة على النقابة في مختلف المدن والمحافظات".
وأضاف "الغريب في الأمر هو استمرارهم في العبث بالنقابة وأموالها، معتقدين أننا سنسكت على هذا، فأنا لن أسمح لمثل هذه الأمور أن تستمر، طالما أنني مازلت على قيد الحياة، لأنني أقسمت أمام الجمعية العمومية على أن أحافظ على النقابة، وعلى أموالها".
وتابع "أحب أن أؤكد أن الجهاز المركزي للمحاسبات سيعلن خلال أيام عن جميع المخالفات، التي قام بها مجلس مصطفى كامل، خلال الفترة الماضية، وسيعلم الجميع كم الفساد الذي قام به مجلس الإدارة القائم".
واختتم إيمان حديثه بالتأكيد أنه "النقيب الفعلي للنقابة، والذي يثبت ذلك، هاني مهنى، عندما خاطب وزير الثقافة، وطالبه بأن يراسل مصطفى كامل، باعتباره نقيبًا للموسيقيين، كان رد الوزير، ورد المستشار القانوني للوزارة، ونائب رئيس مجلس الدولة، محمد عبد العليم، هو الرفض التام لهذا الطلب، واعتباري الممثل الوحيد للنقابة، لأن الإشكالات، التي تقدم بها كامل، هو ومجلس إدارته غير الشرعي، مقامة أمام محاكم غير مختصة، وتم رفضها بالكامل، وبالتالي فإن كل ما يدعيه مصطفى كامل هو كذب وافتراء".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - أنا النقيب الفعلي لنقابة الموسيقيين   مصر اليوم - أنا النقيب الفعلي لنقابة الموسيقيين



  مصر اليوم -

ظهرت في ثوب أسود شفاف

إيما واتسون متوهجة خلال الدعاية لفيلمها الآخير

باريس ـ مارينا منصف
ظهرت الممثلة "إيما واتسون" يافعة ومتوهجة كزهرة الربيع  أثناء التقاط صور لها للترويج لأحدث أفلامها ""The Circle في فندق "لو بريستول" في باريس يوم الخميس. حيث تألقت بطلة الجميلة والوحش، البالغة 27 عاما، في ثوب أنيق، ينُم عن أسلوبها الفريد من نوعه، وأبرز الفستان قوامها الممشوق، وارتدت ثوبًا رائعًا بكشكشة من تصميم "لويس فويتون" مزين بتفاصيل رقيقة وأنيقة من أوراق شجر ذهبية. تميز الفستان شبه الشفاف بتنوره مكشكشة ونسقته  على نحو رائع مع قميص أبيض مشرق. ولتبرز قوامها ارتدت حذاءً أسود ذو كعب بأشرطة جذابة . وعن إكسسوارتها, فارتدت حقيبة يد بسلسلة أنيقة لإكمال طلتها. ورفعت شعرها عن وجهها في تسريحة شعر عالية لإبراز ملامح وجهها الجميلة. وتلعب الممثلة "إيما" دور الفتاة "ماي" في فيلم  The Circle ، وهي امرأة تحصل على وظيفة أحلامها في شركة كبيرة متخصصة في مجال التكنولوجيا تسمى الدائرة، ومن ثم تساعد في الكشف

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - أنا النقيب الفعلي لنقابة الموسيقيين   مصر اليوم - أنا النقيب الفعلي لنقابة الموسيقيين



F
  مصر اليوم - ريجنسي كيوتو ينقلك إلي اليابان وأنت في إيطاليا

GMT 08:01 2017 السبت ,24 حزيران / يونيو

منزل عجيب في أستراليا لا تراه إلا في اليابان
  مصر اليوم - منزل عجيب في أستراليا لا تراه إلا في اليابان
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 06:13 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

هالة صدقي سعيدة بالمشاركة في "عفاريت عدلي علّام"

GMT 06:30 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

الزلازل تضرب حديقة يلوستون الوطنية في أسبوع

GMT 07:18 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

أنابيزي المحطة الثانية للوصول إلى مخيم سفاري

GMT 20:37 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

"نوكيا 3310" يصل إلى الأسواق العربية بسعر مفاجئ
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon