توقيت القاهرة المحلي 17:39:02 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أكّد كاتب العمل الاتفاق مع إدوارد والتصوير يبدأ في فبراير المقبل

عمرو دياب يقنع "الكينج" ليكون ضيف شرف على مسلسله "الشهرة"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - عمرو دياب يقنع الكينج ليكون ضيف شرف على مسلسله الشهرة

المطرب الكبير محمد منير وعمرو دياب
القاهرة ـ محمود الرفاعي

أقنع عمرو دياب، بطل مسلسل "الشهرة"، المطرب الكبير محمد منير بالظهور معه في المسلسل، كضيف شرف، خلال إحدى الحلقات، وذلك بعد أن قرّر دياب العودة إلى الدراما التلفزيونية من جديد، في مسلسل يتناول قصص حياة المشاهير، والصعوبات التي يواجهونها في حياتهم، من تلك الشهرة التي ينعمون بها. ولن تكون عودة دياب إلى التلفزيون أمرًا اعتياديًا، نظرًا لأنها تأتي بعد غياب أكثر من 20 عام عن الشاشة الصغيرة، ولذلك سيحاول هو وفريق عمل المسلسل أن يضعوا كل عوامل وسبل النجاح في العمل، لكي يحقق مبيعات وأرقام خيالية، خلال فترة عرضه في شهر رمضان المقبل، ويتفوق على كل منافسيه، أمثال عادل إمام، ومحمود عبد العزيز، ونور الشريف، وغادة عبد الرازق.
وأكّدت مصادر مقربة للغاية من دياب، في تصريح إلى "العرب اليوم"، أنه "أقنع المطرب الكبير محمد منير بالظهور معه في المسلسل، كضيف شرف، خلال إحدى الحلقات، والأمر جاءت فكرته عندما بارك منير لدياب على دخول المسلسل، أثناء لقائهما في أحد الأفراح، بداية كانون الأول/ديسمبر الجاري، ومنها اقترح دياب على منير الفكرة، لكي يكون عنصر جذب لجماهير منير الكبيرة في مصر لمشاهدة العمل، وأيضًا بغية نفي جميع الأخبار، والشائعات، التى طالت الاثنين، خلال الفترة الأخيرة، بشأن وجود مشاكل بينهما".
لفتت المصادر إلى أنَّ "منير لم يحسم الموافقة على الظهور لدياب، ولكنه رحب بالفكرة، وأبدى سعادته بالعرض، وطلب من صديقه أن يمنحه فرصة التفكير، حتى ينتهي السيناريست مدحت العدل من كتابة القصة".
وتعقيبًا على هذا الأمر، أكّد المؤلف والسيناريست مدحت العدل، صاحب قصة مسلسل "الشهرة"، في تصريح إلى "العرب اليوم"، "ليس لدي علم بهذا الموضوع مطلقًا، فلم يتناقش أحد فيه أمامي، وأنا لا أحب أن أنفيه، فربما يكون دياب قد قام بالحديث معه، ولم يصلني الأمر، لاسيما أننا مازلنا لم ننتهي من تسكين الأدوار في العمل".
وأضاف "اتفقنا نهائيًا على أن يبدأ تصوير العمل خلال شباط/فبراير المقبل، ربما في بدايته أو منتصفه، الأيام المقبلة ستحدد الموعد النهائي، لاسيما أنني اقتربت من نهاية كتابة العمل".
وتابع "المبالغات الصحافية زادت في الفترة الأخيرة بشأن العمل، لاسيما ناحية الترشيحات، ولكن ما أؤكده هو أننا تعاقدنا نهائيًا مع إدوارد".
وعن ترشيح محمد كريم للعب دور هام في العمل ، أشار إلى أنَّه "لم نتعاقد معه حتى الأن، فنحن الأن في مرحلة الكاستنج، في كل فترة نشاهد عددًا من الفنانين، ونختار منهم، لتسكين الأدوار".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عمرو دياب يقنع الكينج ليكون ضيف شرف على مسلسله الشهرة عمرو دياب يقنع الكينج ليكون ضيف شرف على مسلسله الشهرة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 08:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
  مصر اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 03:24 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

"الثعابين" تُثير الرعب من جديد في البحيرة

GMT 22:38 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نادي سموحة يتعاقد مع محمود البدري في صفقة انتقال حر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon