عبّروا عن أمنياتهم لتقدم مشوارهم الفني واستقرار أحوال البلاد

"مصر اليوم" يرصد تطلعات الفنانين المصريين في العام الجديد

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - مصر اليوم يرصد تطلعات الفنانين المصريين في العام الجديد

الفنانتان إلهام شاهين وليلى علوي
القاهرة - محمد إمام

في إطار متابعة "مصر اليوم" لأمنيات الفنانين المصريين ورصد أحلامهم وتطلعاتهم سواء على المستوى الشخصي والأسري أو على مستوى العمل والمشوار الفني أو فيما يخص تطلعاتهم بشأن مصر في ظل الأحداث التي تمر بها. وأوضحت الفنانة هالة صدقي "أتمني أنّ يكون العام الجديد أفضل حالاً من 2013، وأنّ يكون الوضع العام للبلد أفضل وأن يعود الهدوء لأن تحسن الوضع العام للبلد سيحسن المستوى الفني لارتباطهما القوي ببعض". وتؤكد الفنانة أنوشكا "على المستوى الشخصي أتمني من الله أن ينعم عليّ بالصحة وأن تكون القلوب القريبة مني حنونة عليّ، أما على المستوى الفني فأتمنى تقديم أدوار متنوعة من الأعمال الفنيّة، وأتمنى أنّ أخوض تجربة السينما مرة أخرى من خلال فيلم محترم ذو فكرة جيدة وهادفة، بالإضافة إلي أني أحضر مجموعة من الأغاني لتقديمها على المسرح في العام الجديد".
أما الفنانة نشوى مصطفى فتؤكد "أتمنى أنّ أرى أولادي في أفضل حال، وأن يحفظهم الله ليّ، وعلى المستوى الفني أتمنى تقديم أعمال فنيّة جيدة ذات مضمون جيد وسط المناخ الذي نعيشه وأتمنى أنّ يتحسن وضع البلد، لأن كثير من الناس أصيبت بالاكتئاب".
وتؤكد الفنانة إلهام شاهين "أتمنى على المستوى العام أنّ يعيش الشعب المصري في سلام وأمان، وأن تظل مصر قويّة ويأتي لها رئيس جمهورية يحب البلد ويسعى للعمل على راحة الشعب المصري، وعلى المستوى الفني أتمنى أنّ تعود السينما المصريّة لمكانتها المعتادة وأن تشارك الأفلام المصريّة في المهرجانات العالمية مثل ما كان يحدث".
ويشير الفنان محمد رمضان إلى أنّ "أكثر ما أتمنى حدوثه في العام الجديد، هو أن يعود الأمن والأمان والاستقرار في البلاد، وأدعوا الله أن يوفق الجيش والشرطة في مكافحة الإرهاب والقضاء عليه وعلى رؤوس الفساد حتى يعيش الشعب المصري حياة هادئة مستقرة آمنة، وعلى المستوى الفني أتمنى أنّ تحوز مسرحيتي الجديدة "رئيس جمهورية نفسه" على إعجاب الجمهور والتي سيكون أول يوم عرضها هو أول أيام العام الجديد، وأقدم فيها شخصية مختلفة عن كل ما قدمته من قبل وأعتبرها نقلة كبيرة في حياتي الفنيّة، وأتمنى أن تكون تلك المسرحيّة سببًا في عودة "مسرح الدولة" لنشاطه الفني من جديد، كما أتمنى أن يلقى مسلسل "ابن الحلال" استحسان المشاهدين، أما على المستوى الشخصي فأتمنى الصحة والسعادة لأبي وأمي وزوجتي وأبنائي "حنين وعلي".
ويؤكد الفنان شريف رمزي "أتمنى أن تمر الأزمة التي تمر بها البلاد الآن بسلام وأن يمر الاستفتاء على الدستور بسلام ويبدأ الشعب في جني ثمار الثورة ويبتعد الجميع عن الحديث في السياسة، وأن يقدم كل شخص أفضل ما لديه في مجال عمله حتى نصبح دولة متقدمة، وعلى المستوى الفني أنا الآن بصدد التحضير لفيلم جديد أتمنى أنّ يُحقق نفس النجاح الذي حققه فيلم "هاتولي راجل"وعلى المستوى الشخصي فأتمنى أنّ أجد فتاة أحلامي وأن يوفقني الله معها بالزواج وأن أصبح أبًا في العام الجديد".
وتلفت الفنانة ليلى علوي "أتمنى الاستقرار لمصر وعودة الأمان للشارع مرة أخرى، كما أتمنى أنّ يعود الفن لما كان عليه من قبل بمعنى أن تعود الريادة للسينما المصرية التي أصابها الكثير خلال الأعوام الثلاثة الماضية، فيكفى أن نعرف أن انتشار اللهجة المصرية بين الأشقاء العرب تعود للانتشار السينمائي خلال العقود الماضية فهي القوة الناعمة التي تشكل وجدان الشعب".
أما الفنانة دينا فؤاد فتوضح "أتمنى أن يحمل لنا العام الجديد الاستقرار والهدوء والأمان، وأن لا يكون مثل 2013 الذي فقدت فيه البلاد الكثير من أبناء الوطن الشرفاء الذين استشهدوا وهم يؤدون واجبهم في الحفاظ على أمن الوطن والمواطنين، وأدعوا الله أن يصبر أمهاتهم جميعًا، وعلى المستوى الفني أتمنى تقديم أعمال جديدة لم يرني فيها الجمهور من قبل، وأن أحقق نجاحات كثيرة .
وتؤكد الفنانة منّة جلال "على المستوى الشخصي أتمنى السعادة والاستقرار في بيتي مع زوجي المنتج محمد عبد اللطيف، وأن تكون كل عائلتي بخير وسعادة، وأتمنى أنّ تعود حالة الاستقرار إلى البلاد ويعود الأمن للشارع المصري، أما على المستوى الفني فأنا سعيدة بدوري في مسلسل "المرافعة" والذي جعل لي تفاؤلاً كبيرًا في العام الجديد وأنه سيحمل الخير لي على المستوى الفني وأتمنى أن أقدمه بشكل يرضي المشاهد ويعجب به".
وتؤكد الفنانة أيتن عامر "أتمنى للسينما المصرية أن تعلو وتنجح عالميًا وأن يزدهر الإنتاج السينمائي، وأتمنى تقديم فيلم كوميدي مميز، وعلى المستوى العام أتمنى أن يرزق الله مصر بزعيم يحب البلد وأن يكون على قدر المسؤوليّة".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - مصر اليوم يرصد تطلعات الفنانين المصريين في العام الجديد   مصر اليوم - مصر اليوم يرصد تطلعات الفنانين المصريين في العام الجديد



  مصر اليوم -

رغم احتفالها بعيد ميلادها الـ50 منذ أيام

نيكول كيدمان تُبيِّن سبب بشرتها المشرقة والنقية

واشنطن ـ رولا عيسى
لطالما حافظت نيكول كيدمان على مظهرها الشبابي رغم احتفالها بعيد ميلادها الـ50 يوم الثلاثاء، إنها الممثلة الحائزة على جائزة "الأوسكار" والتي تشتهر ببشرتها الصافية والنقية التي لا تشوبها شائبة. وفي حديثها إلى موقع "ألور" هذا الأسبوع، كشفت الاسترالية عن منتج واحد تقم بتطبيقه للحفاظ على جمالها الدائم, فلطالما كانت العناية بالبشرة دائما أولوية قصوى بالنسبة للأم العاملة هذه، التي شهدت توقيعها كسفيرة للعلامة التجارية الأميركية للعناية بالبشرة "نيوتروجينا" في يناير/ كانون الثاني. وتؤكد نجمة "ذي بج ليتل ليارس" على أنها مهووسة باستخدام المستحضرات الواقية من الشمس على وجهها كل صباح لمنع أضرار أشعة الشمس التي تغير ملامحها. وتقول "في الصباح أقوم بتطبيق الكريم الواقي من الشمس. فأنا أحب الخروج كثيراً وأحب ممارسة الرياضة في الهواء الطلق، ولكنني لا أحب الشمس على بشرتي لأنها مباشرة جدا." وتحدثت عن مدى تخوفها من بقع الشمس عندما كانت طفلة مما أدى بها

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - مصر اليوم يرصد تطلعات الفنانين المصريين في العام الجديد   مصر اليوم - مصر اليوم يرصد تطلعات الفنانين المصريين في العام الجديد



F

GMT 05:56 2017 الجمعة ,23 حزيران / يونيو

نظام "هايبرلوب" يقتحم فنادق أميركا بأفكار جنونية
  مصر اليوم - نظام هايبرلوب يقتحم فنادق أميركا بأفكار جنونية

GMT 06:50 2017 الجمعة ,23 حزيران / يونيو

"غوغل" و"فيسبوك" تفقدان عائدات الإعلانات الرقمية
  مصر اليوم - غوغل وفيسبوك تفقدان عائدات الإعلانات الرقمية
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 07:13 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

نعيمة كامل تقّدم أحدث العباءات الرمضانية في 2017

GMT 06:35 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

اكتشاف 21 مخلوقًا بحريًا مجهولًا في أستراليا

GMT 05:04 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

قصر مذهل يسجل رقمًا قياسيًا لبيعه بـ23 مليون دولار

GMT 07:32 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

دراسة تكشف أن الاذكياء لديهم طفرات وراثية أقل

GMT 08:39 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

البتراء الصغيرة الأفضل سياحيًا في دولة الأردن

GMT 20:37 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

"نوكيا 3310" يصل إلى الأسواق العربية بسعر مفاجئ

GMT 04:18 2017 الإثنين ,19 حزيران / يونيو

هبة عرفة تكشف عن قطع أزياء لصيف 2017 من تنفيذها
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon