توقيت القاهرة المحلي 03:21:56 آخر تحديث
  مصر اليوم -

نضال الشافعي في حديث إلى "مصر اليوم":

أعشق جمهوري وأُرحِّب بالكوميديا شَرْطَ أن تكون هادفة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أعشق جمهوري وأُرحِّب بالكوميديا شَرْطَ أن تكون هادفة

الفنان نضال الشافعي
القاهرة ـ محمد إمام

أكَّدَ الفنان نضال الشافعي في حديث خاصٍّ إلى "مصر اليوم" أنه يعشق جمهوره مشيرًا إلى أن جمهوره له الفضل الأول بعد الله (سبحانه وتعالى) في الوصول إلى ما وصل إليه من نجومية، لذا فهو يسعى دائمًا أن يتواصل معهم، موضحًا أنه لا مانع من تقديمه للكوميديا شرط أن تكون هادفة، معلنًا أنه استأنف أخيرًا تصويرمسلسل "القضية إكس"، ولم يستطع ان يُدلي بتفاصيل خاصة عن دوره في العمل، لافتًا إلى أنه سيكون مفاجأة لجمهوره.
وأعلن: "استغرب كثيرون من إعلان رقم هاتف لتواصل الجمهور من خلاله، وكثيرون ايضًا لم يصدقوا ذلك الا انني قصدت من ذلك أن أعرف ردود افعالهم وآراءهم بشكل مباشر حتى أستطيع أن أقيم نفسي، واحاول ان اقدم لهم ما يريدونه مني".
وعن آخر أعماله مسلسل "الشك" أكد: "لم أتوقع كل هذا النجاح وردود الفعل الايجابية من هذا العمل، على الرغم من انني كنت اتوقع نجاحه لان فيه كوكبة كبيرة من النجوم، امثال رغدة وحسين فهمي وصابرين ومي عز الدين وغيرهم، كما انه لديّ ثقة كبيرة في المخرج محمد النقلي، والمؤلف أحمد أبو زيد والمنتج محمود شميس في اظهار العمل في ابهى صورة، وبالفعل حدث ذلك".
أما عن دوره في العمل فأوضح: "الدور كان مختلف ولم يسبق لي ان قدمته، فهو شخصية مركبة جمعت بين الانتهازية والكوميدية، كما ان المبارزة الحامية بيني وبين الفنان مكسيم خليل جعلت العمل يظهر بشكل باهر".
وأشار إلى أن "الفنان مكسيم خليل فنان بارع بكل ما تحتويه الكلمة من معنى مما جعلني أُظهر ما لديّ من مواهب وأدوات فنية، ففي الحقيقة كانت مباراة فنية ومبارزة حقيقية في القدرات التمثيلية".
وعن أسباب عدم اشتراكه مع الزعيم في مسلسل "العراف" أوضح الشافعي: "أولا يجب ان اقول انه شرف لي ان أشترك مع الزعيم عادل إمام في عمل، ولكن لم يُعرَض عليَّ الاشتراك في مسلسل "العراف"، وليس من المعقول ان يكون ابطال اي عمل يقدمه الزعيم ثابتين لا يتغيرون، وهذا بالطبع لا يمنع انني اتمنى ان اشترك معه في العديد من الاعمال، فقد استفدت كثيرا، وكان شرفًا لي ان اشترك معه في مسلسل "فرقة ناجي عطا الله"، حيث اعطاني من خبراته، واستفدت من العمل معه، فالزعيم عادل امام بمثابة مدرسة فنية ضخمة".
وكشف عن نجاح مسلسل "فرقة ناجي عطا الله"، قائلاً: "كان عملاً ضخمًا بكل ما تحويه الكلمة من معنى، وتجربة الفرقة حققت لنا نحن الشباب العديد من النجاحات، حتى ان العروض بدأت تتوالى علينا جميعا بعد انتهاء هذا العمل".
وعن إمكان استمراره في تقديمه الادوار الكوميدية أوضح: "لا أمانع من تقديم ادوار كوميدية شرط ان تكون هادفة وليس كوميديا لا تهدف لشيء، لان الكوميديا الموظفة دراميًا أفضل وتعلق اكثر مع المشاهدين".
اما عن حصوله على لقب أفضل ممثل كوميدي من مهرجان "دير جيست" فأكد "سعدت كثيرا لحصولي على هذا اللقب، ويُعَد هذا وسامًا على صدري، واتمنى ان يوفقني الله في ان اكون دائما عند حسن ظن جمهوري بي".
وعن رأيه في سرقة الاعمال الفنية وطرحها على الانترنت سواء في المسلسلات او الافلام أوضح: "هذا الامر يزداد سوءًا يوما بعد يوم، ويقضي على تلك الصناعة، فنجد أولاً في الغناء قضت سرقة الاغاني على عملية انتاج الموسيقى، ثم انتقلت للسينما، وهي الان في طريقها للقضاء على الانتاج السينمائي، لذا يجب التصدي لهؤلاء اللصوص بكل قوة وحسم، لانها ستقضي على تلك الصناعة بأكملها".
وعن الجديد الذي ينوي تقديمه أكَّد "استأنفت أخيرًا تصوير مسلسل "القضية إكس"، ولا استطيع ان أُدلي بتفاصيل خاصة عن دوري في العمل، وسيكون مفاجأة لجمهوري، ولكنه مسلسل يجمع بين "الأكشن" والاثارة، ويشترك فيه كوكبة من النجوم، والعمل من إنتاج محمود فليفل وإخراج محمود زهران".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أعشق جمهوري وأُرحِّب بالكوميديا شَرْطَ أن تكون هادفة أعشق جمهوري وأُرحِّب بالكوميديا شَرْطَ أن تكون هادفة



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 03:33 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

عمرو يوسف يتحدث عن "شِقو" يكشف سراً عن كندة علوش
  مصر اليوم - عمرو يوسف يتحدث عن شِقو يكشف سراً عن كندة علوش

GMT 06:52 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

نظام غذائي يقضي على التهاب المفاصل بأطعمة متوافرة

GMT 03:14 2021 الجمعة ,03 أيلول / سبتمبر

شيرين رضا تنتقد التبذير في جهاز العرائس

GMT 14:30 2021 الأحد ,04 إبريل / نيسان

"مايكروسوفت" تؤجل إعادة فتح مكاتبها بالكامل
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon