اختاروا صفحاتهم على "فيسبوك" للتعبير عن دعمهم وفرحهم

تتويج "الرجاء" البيضاوي يخرج الفنانين المغاربة عن صمتهم

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - تتويج الرجاء البيضاوي يخرج الفنانين المغاربة عن صمتهم

الدار البيضاء ـ أمينة علوم

أخرج تأهل فريق "الرجاء" المغربي لكرة القدم، إلى المباراة النهائية لكأس العالم للأندية، المقامة في مدينتي أغادير ومراكش عددًا من الفنانين والفنانات المغاربة عن صمتهم، وكشف ميولهم للفريق الأخضر. وأظهر عدد من الفنانين والفنانات المغاربة، أمس الأربعاء، سعادتهم وفرحهم بإنجاز "الرجاء" التاريخي، واختاروا صفحاتهم على الموقع الاجتماعي "فيس بوك"، للتعبير عن هذه السعادة والفرحة.
ونشرت الممثلتين المغربيتين أمل صقر وأحلام شرف الدين صور لهما بقميص فريق "الرجاء"، وكتبتا على حائطهما الخاص كلمات وشعارات تظهر حبهما للفريق، وسعاداتهما بالإنجاز التاريخي، إضافة إلى الممثلة القديرة فاطمة وشاي، وعدد من الممثلين المغاربة.
من جهة ثانية، نشر كل من الملحن والمنتج المغربي، العالمي، رضوان، والمغنية أسماء لمنور وحاتم عمور، ودوزي، وداني يوسف، وسميرة بلحاج صورًا وفيديوهات لهم، عبّروا من خلالها عن فرحتهم بالإنجاز.
وأوضحت أسماء لمنور، على صفحتها في "فيس بوك"، "لم أنس كأس العالم 1998، حينما اتفقت البرازيل مع النرويج على إبعادنا من التأهل للدور الثاني للمونديال، لم أنس دموع صلاح الدين بصير حسرة على تأهل كنا الأحق به، لكن تواطئ النرويج مع البرازيل حال دونه، الحمد لله، اليوم زملاء محسن متولي أذاقوا البرازليين من كأس الإقصاء، ديما رجاء ديما مغرب، وشكرًا لكل من شجعنا من إخوة في العالم العربي".
وحتى الإعلامية ليلى غاندي نشرت صورتها من ملعب أغادير، وعبّرت عن اعتزازها بكونها مغربية، وباركت الفوز لفريق "الرجاء".
وينظم عدد من الفنانين، عبر صفحاتهم الخاصة على "فيس بوك" و"تويتر"، حملات لدعم "الرجاء" المغربي خلال مباراة النهائي، السبت المقبل، أمام نادي "بايرن" ميونخ الألماني، في ملعب مراكش الكبير.
 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - تتويج الرجاء البيضاوي يخرج الفنانين المغاربة عن صمتهم   مصر اليوم - تتويج الرجاء البيضاوي يخرج الفنانين المغاربة عن صمتهم



  مصر اليوم -

أبرزت قوامها النحيف الذي لا يصدق أنها تبلغ 71 عامًا

هيلين ميرين تلفت الأنظار في مهرجان كان لايونز بأناقتها

لندن - كاتيا حداد
بدت النجمة البريطانية الشهيرة هيلين ميرين ذات الـ71 عامًا، بإطلالة ساحرة في مهرجان كان لايونز الدولي للترفيه، الأربعاء، في جنوب فرنسا، بعد ظهورها على السجادة الحمراء لمهرجان مونت كارلو التلفزيون في موناكو في وقت سابق من هذا الأسبوع بأناقة بالغة لفتت أنظار وسائل الإعلام وحتى الحضور من المشاهير. وظهرت الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار، بإطلالة مثيرة، حيث صعدت على خشبة المسرح مرتدية فستان "بولكا دوت ميدي" ذو اللون الأسود مما جعلها لافتة للنظر، حيث أبرز فستانها قوامها النحيف والذي لا يصدق أن صاحبته تبلغ من العمر 71 عامًا. بالرغم من أنها أبدلت أزيائها العصرية الأنيقة بفستان مستوحى من خمسينات القرن الماضي إلا انها خطفت أنظار وسائل الإعلام العالمية. وأضافت النجمة البريطانية إلى فستانها ذو الثلاثة أربع أكمام، قلادة رقيقة من اللؤلؤ على عنقها ما أضفى عليها جمالًا وأناقة لا مثيل لها، كما ارتدت زوجًا من حذاء أحمر ذو

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - تتويج الرجاء البيضاوي يخرج الفنانين المغاربة عن صمتهم   مصر اليوم - تتويج الرجاء البيضاوي يخرج الفنانين المغاربة عن صمتهم



F

GMT 07:18 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

أنابيزي المحطة الثانية للوصول إلى مخيم سفاري
  مصر اليوم - أنابيزي المحطة الثانية للوصول إلى مخيم سفاري

GMT 06:00 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

أنور قرقاش يطالب قطر بوقف دعمها للتطرف والإرهاب
  مصر اليوم - أنور قرقاش يطالب قطر بوقف دعمها للتطرف والإرهاب
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 02:19 2017 الإثنين ,19 حزيران / يونيو

غادة عبد الرازق تكشف أسرار نجاح "أرض جو"

GMT 06:44 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

إيرانية توضح حقيقة اضطهاد الكتَّاب في عصر نجاد

GMT 05:09 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

دراسة تكشف عن بقايا قطط ترجع إلى عصور ما قبل 9000 عام

GMT 04:10 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

الجسد المثالي بـ"ريجيم" عالي الكربوهيدرات

GMT 04:41 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

"أدفيزر" يكشف قائمة أفضل 10 مناطق سياحية في العالم

GMT 20:37 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

"نوكيا 3310" يصل إلى الأسواق العربية بسعر مفاجئ
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon