داليا البحيري في حديث خاص إلى "مصر اليوم":

سعيدة بردود الفعل عن "القاصرات" وأصوِّر "امرأتان"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - سعيدة بردود الفعل عن القاصرات وأصوِّر امرأتان

الفنَّانة داليا البحيري
القاهرة ـ نانسي عبدالمنعم

أكِّدت الفنَّانة داليا البحيري أنها "ستبدأ خلال أيام تصوير أولى مشاهدها في مسلسلها الجديد "امرأتان". وتقول داليا البحيري، في حديث خاص إلى "مصر اليوم": وصلتني ردود فعل إيجابية جدا طوال الفترة الماضية ومنذ نهاية شهر رمضان تقريبا عن دوري في مسلسل "القاصرات"، وبدأت من وقتها البحث عن العمل المقبل، الذي يجب أن يكون في مستوى الجودة ذاته، إلى أن عرض علي المخرج مجدي أبو عميره هذا العمل للمؤلف المتميز مصطفى محرم،  وشعرت بعد قراءته أنني سأقدم شيئا مختلفا فيه، لأن دوري فيه بالفعل مختلف وجديد عن جميع ما قدمته من قبل، والمسلسل يتناول قضية الطلاق كقضية أساسية تدور عليها فكرة المسلسل، والمشاكل التي تتعرض لها المرأه بخلاف الرجل فور تلقيبها بلقب مطلقة، سواء من عائلتها أو من نظرة المجتمع لها بعد هذا الطلاق الذي يسلبها جميع حقوقها كإنسانه لها حرية.وتضيف داليا، عن دورها "أقوم في المسلسل بدور "أمال"، التي تعاني من قهر زوجها لها، فتقرر أن تطلب الطلاق منه وتتحمل نتيجة قرارها، فتتخلى عائلتها عنها، مما يضطرها إلى العمل كبائعة شاي للعمال الذين يعملون في المباني، وهناك تقابل فتاة تشاركها الظروف القاسية ذاتها، وتقوم بدورها حوريه فرغلي، والتي تحاول إيقاع المقاول الذي يتولى بناء هذا العقار إلى أن تتزوجه، وبعد ذلك يقوم المقاول نفسه بمغازلة داليا إلى أن تتزوجه سرا دون علم صديقتها، وتصبحان هما الاثنتان زوجتان لرجل واحد، والذي يقتل بسمٍّ في الأكل، وتتهمان الاثنتان في قتله، وتتوالى الأحداث.وعن البطولة الجماعية في المسلسل، تقول داليا: أنا أعشق البطولة الجماعية في الأعمال، لأنها تجعل الفنان يعطي أفضل ما عنده والفنانة حوريه فرغلي فنانة مجتهدة وأنا معجبة بالأعمال التي قدمتها، وأعتقد أننا سنقدم عملا مختلفا وجديدا بالنسبة لنا.
وعن خوفها من الخلافات على التتر في هذا العمل، مثلما حدث في مسلسل "في غمضة عين" مع الفنانه أنغام من قبل، تقول: تعلمت جيدآ من الدرس في مسلسل "في غمضة عين"، ولذلك كان الاتفاق حتمي في مسلسلي الجديد، على وجود اسمي كبطلة للعمل، بشكل يليق بي، وهو ما حدث أيضا العام الماضي في مسلسل "القاصرات"، عندما وضع اسمي ثاني اسم بعد الفنان صلاح السعدني، وأنا في الحقيقة أثق جدا في المخرج مجدى أبو عميره، وأثق أنه يحب الممثل الذي يتعامل معه.
أما عن الجديد في السينما تقول داليا: بالنسبة لي لم يعرض على حتى الآن أي عمل يحافظ على مستوى الأعمال التي قدمتها من قبل، نظرا لسيطرة نوع واحد من الأفلام على السوق السينمائي، ولكن لدي أمل أن تعود السينما إلى قواعدها الأساسية، بمحاولة المنتجين والفنانين الجادين الذين يحملون تاريخ السينما في قلوبهم لنعود لأمجاد السينما المصرية.
وتعلق داليا أخيرا على الأوضاع السياسية في مصر، قائلة: الأوضاع في مصر أصبحت صعبة جدا، خصوصا بعد الكشف عن حجم المؤامرات الموجهة لمصر في حكم "الإخوان"، وما يحاولون فعله حتى الأن، لكن نحن على ثقة أن مصر ستتخطى هذه المحنة بسلام، وسنقف على أرجلنا سريعا.
وعن حياتها بعد انفصالها عن زوجها السابق المنتج فريد المرشدي، تقول: الانفصال شيء وارد لأي شخص، ولكن المهم عندي هو الانفصال باحترام، خصوصا عندما يكون هناك أبناء، وبالنسبة لي الحمد لله هناك احترام كبير بيني وبين زوجي السابق، بسبب أبنتنا قسمت، وأرفض الحديث عن أية تفاصيل أكثر من ذلك.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - سعيدة بردود الفعل عن القاصرات وأصوِّر امرأتان   مصر اليوم - سعيدة بردود الفعل عن القاصرات وأصوِّر امرأتان



  مصر اليوم -

أبرزت قوامها النحيف الذي لا يصدق أنها تبلغ 71 عامًا

هيلين ميرين تلفت الأنظار في مهرجان كان لايونز بأناقتها

لندن - كاتيا حداد
بدت النجمة البريطانية الشهيرة هيلين ميرين ذات الـ71 عامًا، بإطلالة ساحرة في مهرجان كان لايونز الدولي للترفيه، الأربعاء، في جنوب فرنسا، بعد ظهورها على السجادة الحمراء لمهرجان مونت كارلو التلفزيون في موناكو في وقت سابق من هذا الأسبوع بأناقة بالغة لفتت أنظار وسائل الإعلام وحتى الحضور من المشاهير. وظهرت الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار، بإطلالة مثيرة، حيث صعدت على خشبة المسرح مرتدية فستان "بولكا دوت ميدي" ذو اللون الأسود مما جعلها لافتة للنظر، حيث أبرز فستانها قوامها النحيف والذي لا يصدق أن صاحبته تبلغ من العمر 71 عامًا. بالرغم من أنها أبدلت أزيائها العصرية الأنيقة بفستان مستوحى من خمسينات القرن الماضي إلا انها خطفت أنظار وسائل الإعلام العالمية. وأضافت النجمة البريطانية إلى فستانها ذو الثلاثة أربع أكمام، قلادة رقيقة من اللؤلؤ على عنقها ما أضفى عليها جمالًا وأناقة لا مثيل لها، كما ارتدت زوجًا من حذاء أحمر ذو

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - سعيدة بردود الفعل عن القاصرات وأصوِّر امرأتان   مصر اليوم - سعيدة بردود الفعل عن القاصرات وأصوِّر امرأتان



F

GMT 07:18 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

أنابيزي المحطة الثانية للوصول إلى مخيم سفاري
  مصر اليوم - أنابيزي المحطة الثانية للوصول إلى مخيم سفاري

GMT 06:00 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

أنور قرقاش يطالب قطر بوقف دعمها للتطرف والإرهاب
  مصر اليوم - أنور قرقاش يطالب قطر بوقف دعمها للتطرف والإرهاب
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 06:44 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

إيرانية توضح حقيقة اضطهاد الكتَّاب في عصر نجاد

GMT 05:09 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

دراسة تكشف عن بقايا قطط ترجع إلى عصور ما قبل 9000 عام

GMT 04:10 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

الجسد المثالي بـ"ريجيم" عالي الكربوهيدرات

GMT 04:41 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

"أدفيزر" يكشف قائمة أفضل 10 مناطق سياحية في العالم

GMT 20:37 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

"نوكيا 3310" يصل إلى الأسواق العربية بسعر مفاجئ
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon