يُسرا اللُّوزي في حديث لـ"مصر اليوم":

"هاتولي راجل" تجربة مُثيرة وياسمين الأكثر نجاحًا

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - هاتولي راجل تجربة مُثيرة وياسمين الأكثر نجاحًا

الفنانة يسرا اللوزي
القاهرة ـ مصطفي القياس

أكَّدت الفنانة يسرا اللوزي، في حديث خاص لـ"مصر اليوم"، أنها "ستنتهي من تصوير جميع مشاهدها المتبقية لها في مسلسل "آدم وجميلة2"، السبت المقبل، بعد تصوير متواصل لأكثر من شهرين، دون توقف، بسبب رغبة الشركة المنتجة في الانتهاء من تصوير ومونتاج العمل، وعرضه على قنوات "osn" بعيدًا عن موسم رمضان".وأضافتْ يسرا، "الجميع يعرف أن المسلسل يتكون من 60 حلقة، ولكن ظروف الإنتاج، وعدم القدرة على الانتهاء من تصوير الـ60 حلقة كاملة، وعرضها في موسم الدراما الرمضانية، حالت دون القيام بذلك، فقرَّرت الشركة المنتجة القيام بتقسيم العمل على جزأين، واعتبره من أهم أعمالي، وسعيدة للغاية للمشاركة فيه، وأتمنى نجاح الجزء الثاني كالأول".وعن ردود الأفعال بشأن فيلمها الأخير "هاتولي راجل" أوضحت يسرا، أن "الفيلم كان تجربة مختلفة ومثيرة، وقدَّمت دوري في إطار "فانتازيا كوميديا"، من خلال رحلة بحث عن رجل أحبه وأتزوجه، مهما كانت ظروفه، والحمد لله الفيلم لاقى نجاحًا واستحسانًا كبيرًا لدى الجمهور، ووصلتني ردود أفعال إيجابية كثيرة من جمهوري وأصدقائي".وبشأن سرقة صفحتها أخيرًا على الـ"فيسبوك"، قالت يسرا، "هذا الموضوع مر عليه أشهر عدة، وكانت هناك صفحات مزيفة باسمي، قام بإنشائها مجهولون، وحرَّرت وقتها محضرًا ضدهم في مباحث الإنترنت، وبحكم عملي وارتباطاتي الفنية قام فريق عملي بتلك الخطوات، وكنت أتابع معهم مستجدات الموضوع حتى تم إغلاقها".
وعن علاقتها بزوجها أوضحت اللوزي قائلة، "زوجي يقف معي دائمًا في كل أزماتي، ويساندني في مشواري الفني، وفى قراراتي الفنية، ولاسيما أنني أحتاج لمشورته ورأيه، فهو يفيدني بآرائه وحديثه معي قبل دخول أي عمل فني جديد، ويطمئني كثيرًا، وأنا أحبه كثيرًا لأنه يتحمل معي عقبات عملي في الوسط الفني، مثل: ظروف التصوير الصعبة، والغياب عن المنزل من بداية اليوم حتى آخره، وكذلك حالات التوتر التي أعيشها في التصوير".
وبسؤالها عن تأثير عملها في الوسط الفني على حياتها الشخصية قالت يسرا، "استطيع جيدًا أن أُوفِّق بين عملي في الوسط الفني وبين حياتي الشخصية، ورعايتي لزوجي، ولكن أحيانًا تُحتم الظروف القيام بأشياء معينة، وزوجي شخص يتفهم جيدًا طبيعة عملي ويُقدِّره".
وعن رياضتها المفضلة، أضافت يسرا، "الباليه هي الرياضة المفضلة لدي، ودائمًا ما أقوم بها في وقت فراغي، ولا استطيع الاستغناء عنها، لأنني أحب أن أحافظ على رشاقتي، ولكن حينما أغيب عن ممارسة الرياضة؛ بسبب ظروف عملي في الوسط الفني أعود سريعًا إلى ممارستها بكثافة لتعويض فترة غيابي".
 وبشأن علاقتها بالفنانة الكبيرة يسرا، قالت اللوزي، "يسرا فنانة كبيرة، ولها تاريخ فني طويل، كفيل بالحديث عنها، وأحبها كثيرًا وأعشقها؛ فهي من أكثر ممن وقف بجانبي في مواقف كثيرة،كما أنني اكتسبت خبرة كبيرة من خلال عملي معها في بداية حياتي الفنية، وأتمنى أن أعمل معها مجددًا؛ فهي فنانة كبيرة، وتزيد من نجاح أي عمل تشارك فيه".
وبسؤالها عن أكثر النجمات نجاحًا في السينما أوضحت يسرا، "ياسمين عبدالعزيز هي الوحيدة التي مازالت تُقدِّم أعمالًا سينمائية من بطولتها، حيث أنها استطاعت أن تشق طريقها بنفسها، وتُقدِّم السينما النسائية بعكس نجمات كثيرات يُقدِّمن البطولة النسائية، ولكن أمام بطل آخر".
وعن ترتيبها وسط نجمات السينما، أضافت، "لا تشغلني تمامًا المنافسة مع فنانات أخريات، وما يهمني فقط هو تقديم أعمال جيدة تُرضي وتجذب الجمهور، كما أنني لا أحب أن أضع نفسي في مقارنات مع غيري؛ لأن لكل فنانة نكهة معينة لدى جمهورها، وأسلوب تمثيلي يميزها عن غيرها، ويجعل لها قبول لدى جمهورها".
ونفت يسرا، الأخبار التي تداولتها وسائل الإعلام في الفترة الأخيرة، بشأن اتجاهها إلى تجربة الإخراج، حيث قالت، أنها "لم تُصرِّح أبدًا بقدومها على تجربة الإخراج؛ لأن اهتمامها الأول يصب في منطقة التمثيل، الذي يُمثِّل لها حلمًا كبيرًا، تتمنى تحقيق المزيد فيه".
وعن نيتها لتقديم الموسم الثاني من برنامج "إكس فاكتور"، قالت، "لا مانع من تقديم الموسم الثاني من البرنامج، إذا عُرض عليَّ، فالحمد لله حققت نجاحًا كبيرًا للبرنامج في موسمه الأول، واستفدت كثيرًا من تجربة تقديم الموسم الأول من البرنامج مع باسل الزارو، الذي أصبح صديقي منذ تقديم البرنامج، وهناك "كيميا" خاصة تجمعنا، أتمنى أن نُكررها سويًّا في الموسم الثاني".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - هاتولي راجل تجربة مُثيرة وياسمين الأكثر نجاحًا   مصر اليوم - هاتولي راجل تجربة مُثيرة وياسمين الأكثر نجاحًا



  مصر اليوم -

تركت شعرها الطويل منسدلاً على جسدها الممشوق

ناعومي كامبل تتألّق في فستان مع ريش النعام الأسود

لندن ـ كاتيا حداد
تألّقت عارضة الأزياء البريطانية ناعومي كامبل، في حفلة توزيع جوائز "NBA"، في مدينة نيويورك، بعد أن كانت تتبختر على منصات عروض الأزياء في أوروبا في الأسبوع الماضي، وبدت العارضة البالغة من العمر 47 عامًا مذهلة في فستان قصير منقوش مع ريش النعام الأسود في حاشية الفستان والياقة. وظهر كامبل في فستان منقوش باللونين الوردي والفضي على نسيجه الأسود، بينما صدر الفستان شفاف بياقة منفوخة من ريش النعام الأسود، وكان الثوب أيضا بأكمام طويلة شفافة مع حاشية الفستان من الريش الأسود، والذي بالكاد يكشف عن فخذيها كما يطوق الجزء السفلي من جسمها، وتركت كامبل شعرها الطويل منسدلاً  حراً مع عقدة أعلي الجبهة ونسقته مع صندل جلدي أسود بكعب. ورصدت الكاميرات، قبل أيام، كامبل وهي تتجوّل في شوارع ميلان بإطلالة كجوال رائعة، وكانت الجميلة ترتدي فستانًا طويلًا أبيض اللون، وصندل أنيق أثناء تجولها في شوارع عاصمة الموضة، كما شوهدت الليلة

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - هاتولي راجل تجربة مُثيرة وياسمين الأكثر نجاحًا   مصر اليوم - هاتولي راجل تجربة مُثيرة وياسمين الأكثر نجاحًا



F

GMT 02:59 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

Officine Générale تقدم مجموعة من الملابس النسائية لعام 2017
  مصر اليوم - Officine Générale تقدم مجموعة من الملابس النسائية لعام 2017

GMT 03:16 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

تعرَّف على أفضل 10 رحلات بالقطارات في بريطانيا
  مصر اليوم - تعرَّف على أفضل 10 رحلات بالقطارات في بريطانيا

GMT 04:50 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

مخبأ يحول إلى منزل وبيعه مقابل 3.5 مليون إسترليني
  مصر اليوم - مخبأ يحول إلى منزل  وبيعه مقابل 3.5 مليون إسترليني

GMT 04:04 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

إدارة ترامب تفتقر إلى رؤية واضحة حول سورية والعراق
  مصر اليوم - إدارة ترامب تفتقر إلى رؤية واضحة حول سورية والعراق

GMT 05:45 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

ترامب يشنُّ هجومًا على "سي أن أن" ووسائل إعلام أخرى
  مصر اليوم - ترامب يشنُّ هجومًا على سي أن أن ووسائل إعلام أخرى
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 04:14 2017 الأحد ,25 حزيران / يونيو

شرين رضا توضح أن شخصية رشا لا تشبهها في الواقع

GMT 03:19 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أسماء المهدي تعتمد على التميز في مجموعة عيد الفطر

GMT 05:15 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

سكان أستراليا يطالبون بإعدام حيوانات الكنغر

GMT 04:40 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

ممارسة الجنس بشكل منتظم تقي من أمراض القلب

GMT 04:24 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أفضل 19 وجهة سياحية غير معروفة في أوروبا
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon