منّة فضالي في حديث إلى "مصر اليوم"

لا خلافات مع هيفاء واعتذرت عن "حلاوة روح"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - لا خلافات مع هيفاء واعتذرت عن حلاوة روح

النجمة المصرية مني فضالى
 القاهرة ـ خالد فراج

 القاهرة ـ خالد فراج استنكرت الفنانة منة فضالي ما تردد عن نشوب خلافات بينها وبين الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، أثناء تصوير فيلم "حلاوة روح"، مبدية اندهاشها الشديد لهذه الأخبار ، لاسيما أنها اعتذرت عن المشاركة في الفيلم، قبل بدء تصويره، بعدما فوجئت بتضمن دورها لعدد من المشاهد الساخنة، التي تتعارض مع اختياراتها الفنية، على حد قولها. وكانت تقارير صحافية قد أشارت إلى غضب منة فضالي من تصرفات هيفاء، أثناء التصوير، لاسيما جزئية عدم التزام الأخيرة بمواعيد التصوير المحددة من طرف المنتج محمد السبكي، والمخرج سامح عبد العزيز.وأعربت منة، في حديث خاص إلى "مصر اليوم"، عن استيائها الشديد لما تردد في هذا الشأن، مشدّدة على أن "هناك علاقة محبة متبادلة تربطها مع هيفاء"، نافية وقوع أية مشاكل بينهما، منذ بداية تعارفهما".
وأضافت أنها "كانت تتمنى أن تتواجد في هذا العمل، لاعتزازها الشديد بالقائمين كافة علي العمل، وعلي رأسهم هيفاء، ومحمد السبكي، وسامح عبد العزيز".وأشارت إلى "فوجئت أثناء إطلاعي على السيناريو باحتواء دوري علي عدد من المشاهد الساخنة، التي أرفض تقديمها منذ بداية مشواري الفني، وهو ما أوضحت للقائمين على العمل، ومن ثم اعتذرت عن امشاركة فيه".
وتساءلت منة "ماذا يريد مني مروجو الشائعات، ولماذا يحاربونني بتلك الطريقة البشعة، وما أوجه الاستفادة بالنسبة لهم، حين يحاولون الإيقاع بيني وهيفاء، عبر هذه الأخبار غير الصحيحة، أرجوكم ابتعدوا عني، لأني أود العيش في هدوء، بعيدًا عن صخب الشائعات والأخبار المغلوطة".وأكملت منة حديثها موضحة "رغم أني أقضي غالب أوقاتي في المنزل، رفقة والدتي، ولكني أفاجئ بالمشاكل تطاردني، لأسباب لا أعلمها، أتمنى أن تزول تلك المشاكل، وتبتعد الشائعات عني".
وفي سياق آخر، أكّدت منة أنها "تعكف على قراءة عدد من السيناريوهات التليفزيونية، لكي تختار من بينها الأعمال التي ستخوض من خلالها دراما رمضان المقبل".وأضافت "أحرص على التدقيق في اختياراتي، بعد النجاحات التي حققتها هذا العام، عبر أدواري في مسلسلات مزاج الخير، والعقرب، والذي نلت عنهم إشادة من الجمهور والنقاد، بعدما قدمت شخصية الفتاة الشعبية اللعوب بطريقة مختلفة عما قدمت من قبل". واختتمت منّة بالقول "أتمنى أن يكون الموسم الجديد من الدراما التليفزيونية على مستوى هذا العام، بعدما شاهدنا مسلسلات على درجة عالية من الجودة، على صعيد التمثيل وكذلك الكتابة والإخراج".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - لا خلافات مع هيفاء واعتذرت عن حلاوة روح   مصر اليوم - لا خلافات مع هيفاء واعتذرت عن حلاوة روح



  مصر اليوم -

​خلال افتتاح بوتيك لوس أنجلوس بحضور النجوم

بوبي ديليفينجن ترتدي فستانًا مثيرًا في احتفال "بالمان"

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
ظهرت عارضة الأزياء بوبي ديليفينجن، البالغة من العمر 31 عاما، في آخر احتفال لدار أزياء "بالمان" الشهير في بيفرلي هيلز في ولاية كاليفورنيا الخميس الماضي. وتحتفل العلامة التجارية بافتتاح بوتيك لوس أنجلوس بحضور عدد من النجوم أبرزهم كيم كاردشيان. وبدت بوبي ديليفينجن المعروفة بلياقتها البدنية والتي تظهر في مجموعة أزيائها الجريئة، مرتدية فستانا مثيرا من خيوط الذهب المعدني والخيوط الفضية المتشابكة معا لتشكّل مربعات صغيرة بشبكة تكشف عن بعض أجزاء جسدها وملابسها الداخلية السوداء عالية الخصر وهو ما أضفى عليها إطلالة جريئة ومثيرة. ويظهر الفستان القصير الذي يصل إلى فوق الركبة، ساقيْها الممشوقتين مع زوج من صنادل "سترابي" السوداء ذات كعب. واختارت بوبي تسريحة بسيطة لشعرها الأشقر إذ انقسم إلى نصفين لينسدل على كتفيها وظهرها، وأضافت بعضا مع أحمر الشفاه الجريء، كما أمسكت بيدها حقيبة سوداء صغيرة لتكمل إطلالتها الجذابة والأنيقة.  كما التقتت الصور مع مصمم الأزياء والمدير

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - لا خلافات مع هيفاء واعتذرت عن حلاوة روح   مصر اليوم - لا خلافات مع هيفاء واعتذرت عن حلاوة روح



F
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon