اختار نادر جلال لأعماله الناجحة والعدل لصداقتهما

"مصر اليوم" يكشف تفاصيل مُسلسل عمرو دياب الجديد

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - مصر اليوم يكشف تفاصيل مُسلسل عمرو دياب الجديد

الفنان عمرو دياب
القاهرة - محمود الرفاعي

قرأنا كثيرًا خلال الأعوام الأخيرة عن حنين عمرو دياب للعودة إلى الشاشة الصغيرة وتقديم مسلسل جديد يعيده إلى الجماهير مرة أخري، بعد غياب دام 20 عامًا عن أعماله التلفزيونية الأولى من خلال"آسف لا يوجد حل آخر" و"ينابيع العشق". ولكن هذه المرة سيكون الأمر حقيقًا، بعد أن وقع دياب عقدًا مع إحدى الشركات الإنتاجية الكبرى في عالم الدراما التلفزيونية من أجل إنتاج مسلسل "الشهرة"، والذي من المنتظر عرضه في رمضان المقبل، ويعمل على كتابته حاليًا السيناريست والشاعر الكبير مدحت العدل، وإخراج أحمد نادر جلال.
وعلم "مصر اليوم" أنّ دياب اشترط قبل التوقيع على العقد اختيار مدحت العدل لكتابة القصة، وهذا يعود إلى قصة النجاح التي بدأها مع بعضهما، خصوصًا أنّ دياب هو صاحب الفضل على العدل في الاتجاه إلى عالم الدراما التلفزيونية والسينمائية، عندما أجبره على كتابة فيلم "آيس كريم في جليم"، وأيضًا اشترط وجود المخرج أحمد نادر جلال بسبب حبه الشديد لمسلسليه "رقم مجهول" و"اسم مؤقت"، اللذين حققا نجاحًا مبهرًا خلال العاميين الماضيين.
وأكد مدحت العدل أنّه "مازال في كتابة الحلقات الأولى من المسلسل، ومن الصعب أن أتحدث عن تفاصيله وأسراره في الوقت الحالي، فمازال إمامي الكثير لكي انتهى من كتابته".
وأشار إلى أنّ " الفكرة تدور حول مصطلح الشهرة بكل ما يحيطه من مفاهيم عديدة بماذا تفعل الشهرة بصاحبها وكيف يتعامل معها وأشياء أخرى كثيرة".
وعن الكلام الذي انتشر في الفترة الأخيرة بشأن أنّ العمل يحكي قصة حياة عمرو دياب، أجاب "كما قلت المسلسل يحكى الشهرة، وعمرو دياب إنسان ناجح ومشهور، فبالتأكيد يتكلم عنه وعن جميع المشاهير".
وأكدّ أنّ "هذه ليست المرة الأولى لدياب على شاشة التلفزيون، كما أننا خلال السنوات الأخيرة جلسنا أكثر من مرة لكي نحضر لعمل درامي، وبالفعل كنا سنقدم عملاً بعنوان المتمرد مع شركة إنتاج كبرى، ولكن بسبب الأحوال الاقتصادية والأحداث التي مرت بمصر توقف العمل، إلي أن جاء العرض الحالي، وأعتقد أن الوقت الحالي مناسب جدًا لعودة دياب إلى الشاشة مرة أخرى، فالدراما تغيرت كثيرًا عن الماضي سواء في كاميرات التصوير والتقنيات".
اختتم أنّه "حتى الآن خطة العمل مازالت جارية على قدم وساق والمؤشرات الأولية تقول أننا سنبدأ تصوير العمل على نهاية شهر فبراير أو أول مارس على أقصى تقدير، وذلك من أجل اللحاق بالسباق الرمضاني".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - مصر اليوم يكشف تفاصيل مُسلسل عمرو دياب الجديد   مصر اليوم - مصر اليوم يكشف تفاصيل مُسلسل عمرو دياب الجديد



  مصر اليوم -

رغم تراجع إيرادات فيلمها الجديد "فاليريان ومدينة الألف كوكب"

كارا ديليفين تسرق أنظار الجمهور بإطلالتها الكلاسيكية

لندن ـ ماريا طبراني
رغم تراجع إيرادات فيلمها الجديد "فاليريان ومدينة الألف كوكب" أمام الفيلم الحربي "دونكيرك" في شباك التذاكر في الولايات المتحدة  بعد 5 أيام من إطلاق الفيلمين في السينمات، إلا أن كارا ديليفين توقفت عن الشعور بخيبة الآمال وخطفت أنظار الحضور وعدسات المصورين، بإطلالتها الكلاسيكية المميزة والمثيرة في فندق لنغام في العاصمة البريطانية لندن، أمس الإثنين. وارتدت "كارا" البريطانية، البالغة من العمر 24 عامًا، والمعروفة بحبها للأزياء ذات الطابع الشبابي الصبياني، سترة كلاسيكية من اللون الرمادي، مع أخرى كبيرة الحجم بطول ثلاثة أرباع ومزينة بخطوط سوداء، وأشارت مجلة "فوغ" للأزياء، إلى عدم التناسق بين السترة الطويلة الواسعة نوعًا ما ، مع السروال الذي يبرز ساقيها نحيلتين.  وأضافت كارا بعض الخواتم المميزة، وانتعلت حذائًا يغطي القدم بكعب عالٍ، باللون الأسود ليضيف إليها المزيد من الطول والأناقة، ووضعت المكياج الجذاب الرقيق مع ظل ذهبي للعيون وخط من اللون الأسود لتبدو أكثر جاذبية

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - مصر اليوم يكشف تفاصيل مُسلسل عمرو دياب الجديد   مصر اليوم - مصر اليوم يكشف تفاصيل مُسلسل عمرو دياب الجديد



F

GMT 09:15 2017 الثلاثاء ,25 تموز / يوليو

"هولبوكس" وجهة مثالية للاستمتاع بجمال الطبيعة
  مصر اليوم - هولبوكس وجهة مثالية للاستمتاع بجمال الطبيعة
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon