منهم عمرو دياب وكارول سماحة وإليسا وسميرة سعيد وأصالة

منافسة ساخنة بين المطربين العرب والعالميِّين على جوائز الموسيقى الدوليّة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - منافسة ساخنة بين المطربين العرب والعالميِّين على جوائز الموسيقى الدوليّة

المطرب عمرو دياب والمطربة اللبنانية كارول سماحة
القاهرة ـ طه حافظ

أعلنت إدارة "World Music Awards جوائز الموسيقى العالمية"، القائمة الأولية للمرشحين لنيل جوائز الموسيقى العالمية عن ٩ فئات، وتشهد الجائزة التي تم تأجيلها العامين الماضيين منافسة ساخنة بين المطربين العرب وبعضهم من جهة, وبينهم وبين المطربين العالميين من جهة أخرى, حيث ضمت القائمة هذا العام عددًا كبيرًا من المطربين من مختلف أنحاء العالم، وسيقوم جمهور هولاء المطربين بالتصويت لهم عن طريق الموقع الرسمي للجائزة ، وتُعلَن لاحقًا القائمة القصيرة للمرشحين النهائيين عن فئات الجائزة قبل فترة من موعد الحفل الذي لم يحدد بعد.وللمرة الثانية يتم ترشيح المطربين العرب للحصول على أكثر من جائزة ضمن فئاتها المختلفة مع مطربين عالميين، حيث كانت تتيح إدراة الجائزة في السنوات السابقة الفرصة لشركات الإنتاج والموزعين ترشيح المطربين العرب لفئة الشرق الأوسط فقط، ولكن ابتداءً من العام الماضي الذي تم إلغاء الجائزة بعد إعلان أسماء المطربين المرشحين, أصبح المجال مفتوحًا أمام أي فنان للترشح في جميع فئات الجائزة التسع.
وينافس على جائزة "أفضل أغنية في العالم للعام 2013" من المطربين العرب الفنانة المغربية سميرة سعيد بأغنية "ما زال.فيما ينافس على جائزة "أفضل ألبوم في العالم للعام 2013" من المطربين العرب المصري عمرو دياب عن ألبوم "الليلة"، واللبنانية كارول سماحة عن ألبوم "إحساس".بينما يعد عمرو دياب المطرب العربي الوحيد الذي ينافس على جائزة "أفضل فيديو كليب في العالم لعام 2013" , ومرشح لنيلها عن كليب "الليلة" .كما يتنافس العديد من المطربات العرب على جائزة "أفضل مطربة في العالم للعام 2013", وهم سميرة سعيد، نانسي عجرم، شيرين عبد الوهاب، أصالة نصري، إليسا، كارول سماحة، هيفاء وهبي، ميريام فارس، مايا دياب، ويارا .أما جائزة "أفضل مطرب في العالم لعام 2013": فينافس عليها عمرو دياب, تامر حسني والشاب خالد , الشاب مامي.
بينما تغيب الفرق الغنائية العربية عن المنافسة على جائزة "أفضل فريق غنائي".
وينافس على جائزة "أفضل أداء حي في العالم للعام 2013" , من المطربين العرب عمرو دياب، سميرة سعيد، تامر حسني، راغب علامة، شيرين عبد الوهاب، إليسا، نانسي عجرم، أصالة نصري، ميريام فارس، يارا، الشاب خالد، الشاب مامي، ومايا دياب.
وتقتصر المنافسة العربية على جائزة "أفضل مطرب موسيقي رقص في العالم للعام 2013" على الثنائي المصري "علي أند فيلا" .
أما جائزة "أفضل فنان ترفيهى في العالم لعام 2013" فينافس عليها من المطربين العرب عمرو دياب، تامر حسني، راغب علامة، وائل كافوري، الشاب مامي، والشاب خالد، سميرة سعيد، وشيرين عبد الوهاب، أصالة نصري، إليسا، نانسي عجرم، مريام فارس، مايا دياب، يارا.
يشار إلى أن عمرو دياب واليسا من أكثر المطربين العرب حصولاً على الجائزة , حيث خصل كلاً منهما عليها 3 مرات , فيما تحل نانسي عجرم في المرتبة الثانية وحصلت عليها مرتين , كما حصل عليها الشاب خالد مرة واحدة.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - منافسة ساخنة بين المطربين العرب والعالميِّين على جوائز الموسيقى الدوليّة   مصر اليوم - منافسة ساخنة بين المطربين العرب والعالميِّين على جوائز الموسيقى الدوليّة



  مصر اليوم -

خلال حضورها حفلة افتتاح فيلمها الجديد

تشارليز ثيرون تجذب الأنظار إلى إطلالتها الرائعة

نيويورك ـ مادلين سعادة
خطفت النجمة الأميركية الشهيرة تشارليز ثيرون، أنظار الحضور وعدسات المصورين بإطلالتها الجذابة والمثيرة، أثناء افتتاح فيلمها الجديد "Atomic Blonde"، في مدينة لوس أنجلوس، الاثنين. وظهرت النجمة العالمية، مرتدية فستانًا يتألف من الجلد الأسود والخيوط المعقودة معا والشيفون الشفاف، وارتدت حمالة صدر من الجلد مرصعة بالفضة، تحت قطعة من القماش الشفاف ذو الأكمام الطويلة، مع خط الرقبة المفتوح إلى الخصر مع تنورة صغيرة، تظهر هامش من الجزء العلوي من الفخذ إلى فوق الركبة، كما انتعلت بووت اسود يصل إلى الكاحل. وصففت الفنانة الحاصلة على جائزة الأوسكار، شعرها بعيدا عن وجهها، خلف أذنيها مع بعض الاكسسوارات الفضية الرقيقة، مما أضفى إليها إطلالة مثيرة. وإلى ملامحها الهادئة أضافت ثيرون مكياجًا لامعًا مع القليل من الايلاينر والماسكارا، وأحمر الشفاه الوردي، وأكملت اطلالتها اللافتة بطلاء الأظافر الأحمر. ومن بين المشاهير الذين كانوا في قائمة ضيوف العرض الأول، الممثلة عايشة تايلر والتي ارتدت فستانا

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - منافسة ساخنة بين المطربين العرب والعالميِّين على جوائز الموسيقى الدوليّة   مصر اليوم - منافسة ساخنة بين المطربين العرب والعالميِّين على جوائز الموسيقى الدوليّة



F

GMT 05:20 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

أديرة وكنائس بندقية تم تحويلها إلى فنادق
  مصر اليوم - أديرة وكنائس بندقية تم تحويلها إلى فنادق

GMT 04:48 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

راشيل بوردن تؤكد أن الصحافيات تتعرضن للتهميش
  مصر اليوم - راشيل بوردن تؤكد أن الصحافيات تتعرضن للتهميش
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 11:05 2017 الإثنين ,24 تموز / يوليو

تراث يعود للعصور الوسطى ستشاهده في بوخارست

GMT 18:00 2017 الثلاثاء ,09 أيار / مايو

ماغي فرح توضح توقعاتها لمواليد برج الثور في 2017
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon