سيحمل في طلته الجديدة علىLBCI و CBC شعار"خللي نجمك يلمع"

"ستار أكاديمي" يعود مجددًا بعد غياب عامين ونانسي عجرم أول إطلالته

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - ستار أكاديمي يعود مجددًا بعد غياب عامين ونانسي عجرم أول إطلالته

بعد غيابه لعامين نانسي عجرم تفتتح الموسم الجديد ل''ستار اكاديمي''
بيروت - رياض شومان

بعد أشهر عديدة من الإستعدادات، شارفت تجهيزات بناء الأكاديميّة الجديدة لبرنامج " ستار أكاديمي" على الإنتهاء، بحيث يضع فريق عمل البرنامج اللمسات النهائيّة على التحضيرات للانطلاق بالموسم الجديد المقرر يوم الخميس المقبل، والذي يحمل شعار "خلّي نجمك يلمع". أسبوع واحد فقط، وينطلق من جديد وبعد غياب لعامين، البرنامج الأكثر جماهيريّة لاكتشاف المواهب الغنائيّة "ستار أكاديمي" على قناتي ال"LBCI" اللبنانيّة وال"CBC" المصريّة. فمن أصل آلاف المتقدّمين للإشتراك، وبعد انتقال مجموعة كبيرة منهم الى المرحلة ما قبل النهائيّة، سيتحدّد اليوم الخميس أسماء الطلاّب ال16 المقبولين، لدخول أكاديميّة الفنّ والنجوميّة، على أن يتمّ كشف أسمائهم وجنسيّاتهم في اللقاء الأول، حيث سيشهد مسرح "ستار أكاديمي" ولادة جيل جديد من المواهب الغنائيّة.
مفاجآت عديدة سيحملها الموسم الجديد من "ستار أكاديمي"، أوّلها إطلالة النجمة نانسي عجرم التي ستكون ضيفة الإفتتاح للمرّة الأولى، وسترافق الطلاّب في بداية مشوارهم الفنّي، على أن يتابعوا مشوارهم مع مديرة الأكاديميّة الجديدة الكاتبة كلوديا مارشيليان، وأساتذة الأكاديميّة هذا العام، مصمّمة الرقص أليسار كركلا، أستاذة الفوكاليز ماري محفوض، أستاذي الغناء خليل أبو عبيد والملحّن هشام بولس، أستاذة المسرح بيتي توتل، الى جانب مجموعة من الأساتذة المختصّين الذين سيرافقون الطلاّب في يوميّات الأكاديميّة.
العدّ العكسي بدأ، والأكاديميّة ستفتح أبوابها مجدّداً للطلاّب الجدد بتغريدة "اشتقنا للجمهور والبرنامج"، بانتظار كشف مقدّمة البرنامج هيلدا خليفة عن هويّتهم في السهرة الأولى الخميس المقبل.
"ستار أكاديمي" الذي خرّج على مدى سنوات نجوماً لمعوا في مجال الفنّ، وبقي حديث الناس بأخباره، وأكاديميّته، وطلاّبه على الرّغم من غيابه لعامين، يعود ليؤكّد على مكانته الكبيرة في قلوب محبّيه وجمهوره، وليقول عشيّة انطلاق برايم الإفتتاح الخميس 26 أيلول: "تركيبة النجاح عنّا".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - ستار أكاديمي يعود مجددًا بعد غياب عامين ونانسي عجرم أول إطلالته   مصر اليوم - ستار أكاديمي يعود مجددًا بعد غياب عامين ونانسي عجرم أول إطلالته



  مصر اليوم -

خلال حضورها حفلة افتتاح فيلمها الجديد

تشارليز ثيرون تجذب الأنظار إلى إطلالتها الرائعة

نيويورك ـ مادلين سعادة
خطفت النجمة الأميركية الشهيرة تشارليز ثيرون، أنظار الحضور وعدسات المصورين بإطلالتها الجذابة والمثيرة، أثناء افتتاح فيلمها الجديد "Atomic Blonde"، في مدينة لوس أنجلوس، الاثنين. وظهرت النجمة العالمية، مرتدية فستانًا يتألف من الجلد الأسود والخيوط المعقودة معا والشيفون الشفاف، وارتدت حمالة صدر من الجلد مرصعة بالفضة، تحت قطعة من القماش الشفاف ذو الأكمام الطويلة، مع خط الرقبة المفتوح إلى الخصر مع تنورة صغيرة، تظهر هامش من الجزء العلوي من الفخذ إلى فوق الركبة، كما انتعلت بووت اسود يصل إلى الكاحل. وصففت الفنانة الحاصلة على جائزة الأوسكار، شعرها بعيدا عن وجهها، خلف أذنيها مع بعض الاكسسوارات الفضية الرقيقة، مما أضفى إليها إطلالة مثيرة. وإلى ملامحها الهادئة أضافت ثيرون مكياجًا لامعًا مع القليل من الايلاينر والماسكارا، وأحمر الشفاه الوردي، وأكملت اطلالتها اللافتة بطلاء الأظافر الأحمر. ومن بين المشاهير الذين كانوا في قائمة ضيوف العرض الأول، الممثلة عايشة تايلر والتي ارتدت فستانا

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - ستار أكاديمي يعود مجددًا بعد غياب عامين ونانسي عجرم أول إطلالته   مصر اليوم - ستار أكاديمي يعود مجددًا بعد غياب عامين ونانسي عجرم أول إطلالته



F

GMT 05:20 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

أديرة وكنائس بندقية تم تحويلها إلى فنادق
  مصر اليوم - أديرة وكنائس بندقية تم تحويلها إلى فنادق

GMT 07:38 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

ستيفن فولي وكيفن هوي يدشنان "وات انرثد" بشكل مذهل
  مصر اليوم - ستيفن فولي وكيفن هوي يدشنان وات انرثد بشكل مذهل

GMT 04:48 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

راشيل بوردن تؤكد أن الصحافيات تتعرضن للتهميش
  مصر اليوم - راشيل بوردن تؤكد أن الصحافيات تتعرضن للتهميش
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 11:05 2017 الإثنين ,24 تموز / يوليو

تراث يعود للعصور الوسطى ستشاهده في بوخارست

GMT 18:00 2017 الثلاثاء ,09 أيار / مايو

ماغي فرح توضح توقعاتها لمواليد برج الثور في 2017
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon