معلنًا أنه سيكون 30 قصة حب في 60 حلقة

هاني شاكر يجمع مطربي الوطن العربي في عمل درامي

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - هاني شاكر يجمع مطربي الوطن العربي في عمل درامي

النجم الكبير هاني شاكر
القاهرة - محمد علوش

يدخل النجم المصري الكبير هاني شاكر أولى تجاربه الدرامية من خلال مسلسل "مدرسة الحب" مع المخرج السوري صفوان مصطفى نعمو، والكاتب رازي وردة، والذي تنتجه شركة "قبنض" للإنتاج الفني والتوزيع ليعرض العام المقبل وفي التفاصيل الأولية لهذا المشروع بأنه سيكون "قنبلة الدراما" وذلك بعد تصريحات وتأكيدات لأسرة العمل تثبت أن المشروع المقبل سيكون الأضخم عربياً. ويقع المسلسل في ستين حلقة تتناول ثلاثين قصة حب على شكل ثنائيات (كل قصة حلقتان) ويضم مجموعة من نجوم الغناء العربي ومن مختلف البلدان العربية مصر، سورية، لبنان، الخليج، العراق.
  وأكد النجم هاني شاكر أنه سعيد للغاية بهذا المشروع، مشيراً إلى أنه يعتبر هذا هو الأهم في صعيد الدراما إنتاجيا وفنياً، وما كنت أفكر يوماً بالعمل إلا في الغناء لكن بعد قراءتي للنص تبين لي أننا سنكون أمام مشروع ضخم يقدم أرشيفاً يثري الحركة الدرامية العربية، فضلاً عن أن المسلسل يتوفر على نجوم من مختلف البلدان العربية، وهذا ما أراه يأتي في توقيته المناسب.
أما مخرج العمل صفوان مصطفى نعمو فقال : إن مشروعه هذا عربي قومي جامع يتواجد فيه نجوم من كل البلدان العربية، وقال "إن 60 حلقة تروي ثلاثين قصة حب أمر سينال إعجاب المشاهد العربي التواق للحب من جهة ولرؤية نجوم كبار من جهة أخرى"، وأكد نعمو أنه سيتم الاتفاق مع ألمع نجوم الغناء العربي من مصر وسورية ولبنان والخليج والعراق، مشيراً إلى أنه سيكون مسلسلاً مختلفاً شكلاً ومضموناً عن كافة المسلسلات العربية.
 أما منتج المسلسل الدكتور محمد قبنض فأكد أن مسلسله هذا فيه ابتعاد عن السياسة ودهاليزها ومشاكل المواطن العربي اليوم، بدليل توفر نجوم عرب من كافة الدول العربية في مسلسل واحد على حد تعبيره. وأن العمل يجمع نجوم الوطن العربي تحت سقف الفن بعيداً عن التجاذب السياسي بين الدول.
وتبدأ عمليات التصوير للمسلسل في الأيام المقبلة بعدة دول مصر ولبنان والإمارات وسورية وسيتم التحضير لثلاث مؤتمرات صحافية في مصر ولبنان ودبي وذلك حسب نجوم الدول لتوضيح كل تفاصيل العمل مع كافة نجومه.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - هاني شاكر يجمع مطربي الوطن العربي في عمل درامي   مصر اليوم - هاني شاكر يجمع مطربي الوطن العربي في عمل درامي



  مصر اليوم -

أثناء توجهها إلى مطعم كريج لتلتقي بعائلتها

كيندال جينر تتألق في زي مميز أظهر خصرها

لندن ـ كاتيا حداد
أطلت عارضة الأزياء كيندال جينر، في ثياب مواكب للموضة، ومستوحي من العشرينيات، أثناء توجهها إلى مطعم كريج، قبل التوجه إلى نادي Blind Dragon Club، لتلتقي ببقية عائلتها. ولم يكن محبوبها "آيساب روكي" بعيدًا عن الركب بعد أن أنهى عمله في حفلة جوائز بيت   BET Awards ، وتوجه إلى المنطقة الساخنة في هوليوود، قبل انضمامه إلى عائلة كارداشيان ليحتفل بعيد ميلاد شقيق كلوي الثالث والثلاثين، الذي ينعقد يوم الثلاثاء. وكشفت كيندال عن بطنها من خلال ارتداءها لزي ملتوي، فضلًا عن ارتداءها لبنطال جينز رياضي، والذي أبرز جمال ساقيها الممشوق، وأكملت إطلالتها بزوج من الأحذية الوردية والتي تتميز بكعب مذهل.  وارتدى روك سترة سوداء فوق تي شيرت أبيض، مدسوسا في بنطلون من تصميم ويستنغهاوس، وأكمل إطلالته بزوج من أحذية نايك ذات الألوان الأسود والأحمر والأبيض الكلاسيكية، كما قام بعمل ضفائر ضيقة لشعره، وأمسك بحقيبة معدنية فضية أنيقة على الكتفين.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - هاني شاكر يجمع مطربي الوطن العربي في عمل درامي   مصر اليوم - هاني شاكر يجمع مطربي الوطن العربي في عمل درامي



F

GMT 05:45 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

فنادق "ريتز كارلتون" تعلن عن تصميمات ليخوت فاخرة
  مصر اليوم - فنادق ريتز كارلتون تعلن عن تصميمات ليخوت فاخرة
  مصر اليوم - حامد العقيلي يكشف شروط الملاحة النهرية لمراكب العيد

GMT 07:08 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

روسيا تهدد بمنع تطبيق المراسلة "تيلغرام"
  مصر اليوم - روسيا تهدد بمنع تطبيق المراسلة تيلغرام
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 04:14 2017 الأحد ,25 حزيران / يونيو

شرين رضا توضح أن شخصية رشا لا تشبهها في الواقع

GMT 04:38 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

اكتشاف حمالة صدر داخلية تساند "إعادة بناء الثدي"
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon