قصف اسرائيلي على مواقع لقوات الجيش السوري في القنيطرة وسط تحليق للطيران الاسرائيلي فوق القنيطرة لافروف يدعو واشنطن لعدم البحث عن ذرائع لضرب القوات السورية لافروف يعلن أن الناتو رفع مستوى تواجده العسكري في المناطق الأوروبية حيث تم الاتفاق بعدم القيام بذلك سيرغي لافروف يصرح "سنرد بشكل مناسب على أي تدخل استباقي أميركي في سورية" نيكي هايلي تصرح "على الرغم من أن لدينا قاعدة عسكرية في قطر لكن الأولوية هي وقف تمويل" السفيرة الأميركية في الأمم المتحدة نيكي هايلي تؤكد أن أولوية الرئيس ترامب فيما يتعلق بقطر هي وقف تمويلها للإرهاب وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف يشدد على أهمية إجراء محادثات بشأن سورية السفيرة الأميركية في الأمم المتحدة نيكي هايلي تؤكد أن جماعة الإخوان المسلمين مصدر مشاكل لكل المنطقة وزير الخارجية الألماني زيجمار جابرييل يؤكد أنه بالرغم من الصعوبات القائمة بين روسيا وألمانيا إلا أن هناك علاقات متينة بين الشعبين وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف يؤكد أن هناك مساع لتطبيع العلاقات بين روسيا وألمانيا تخوضها شخصيات من البلدين
أخبار عاجلة

أنغام في حديث إلى "مصر اليوم":

أتمنى تكرار التمثيل أمام يحيى الفخراني

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أتمنى تكرار التمثيل أمام يحيى الفخراني

المطربة أنغام
القاهرة – محمود الرفاعي

القاهرة – محمود الرفاعي نفت المطربة أنغام "الأخبار التي تداولت مؤخرًا، بشأن تصويرها فيلمًا سينمائيًا جديدًا". وذلك بعد أن ظهرت بشكل جيد في أولى أدوارها التمثيلية خلال مسلسل "في غمضة عين"، الذي عرض مع بداية العام الحالي، وشاركت في بطولته مع الفنانة داليا البحيري . وقالت أنغام، في تصريح خاص لـ "مصر اليوم": كل هذه الأخبار غير صحيحة بالمرة، فأنا لست ممثلة أنتهي من عمل كي أدخل في الثاني مباشرة، أنا مازلت هاوية في الفن وأصر على أن أكون هاوية حتى في مجال الغناء، وأكره الاحتراف ولا أريد أن أكون مطربة محترفة، ولذلك لن أكون محترفة في مجال التمثيل، فأنا آخذ الحياة بسهولة بمعنى أنني أحب الغناء ولذلك سأستمر أغني ولو أحببت التمثيل فسأستمر في التمثيل أيضًا.
وأضافت أنغام "لا أستطيع أن أعيش دون غناء، الغناء هو حياتي كلها، ولا أرى لحياتي طعم ومعنى دونه، وربما ما لا يعرفه الناس عني هو أن الغناء صفة أساسية في حياتي، فأحيانًا عندما أشعر بالوحدة في منزلي أقوم بإغلاق غرفتي على نفسي وأجلس لكي أغني، فيستحيل أن يأتي مجال آخر ويبعدني عن الغناء".
وعن فكرة قبول التمثيل على خشبة المسرح، قالت: أنا وقفت مرتين أمام الجمهور في المسرح، سواء مع علي الحجار في مسرحية "رصاصة في القلب"، ومرة أخرى أمام الفنان العملاق يحيى الفخراني في مسرحية "ليلة من ألف ليلة"، الذي أتمنى أن أظهر معه مرة أخرى، فالمسرح لا يوجد فيه مكان للخطأ، فإذا وقعت في خطأ ربما يعيب عليك الجمهور، عكس مجال الدراما التلفزيونية فهناك مجال للإعادة وتوقيف التصوير.
وبشأن أمنية الوقوف أمام يحيى الفخراني، قالت: الفخراني فنان عظيم ومختلف، وكان كل يوم أقف بجواره على خشبة المسرح هو درس بالنسبة لى أتعلم منه أشياء جديدة ويبهرني أداءه في كل يوم، لدرجة أننى كنت أترك العمل وأظل أشاهد ما يفعله. وكانت هناك فكرة لعمل تلفزيوني ستجمعنا منذ أعوام، ولكن حدثت مشاكل وأزمات أدت إلى إنهاء الفكرة.
ومن ناحية أخرى، انتهت أنغام من تسجيل أغنية رومانسية خليجية بعنوان "مقهورة"، وتقول: اخترت تلك الأغنية من بين عدد كبير من الأغنيات التي عرضت علي في الفترة الأخيرة، خصوصًا أننى أجهز حاليًا لألبومي الخليجي الأول وتلك الأغنية من كلمات الشاعر مصعب العنزي، الذي أتعامل معه للمرة الأولى، ومن ألحان الأنين، وتوزيع ربيع الصيداوي، وقمت بتسجيلها في ستوديوهات المطرب والملحن الإماراتي فايز السعيد في دبي، وتقول كلماتها "مقهورة أنا من جوه عالحب أنا ما أقوى ذابحني. مجنني بالحب يا ناس أهواه اتعالى عليه وأنا أبيه ودي بحبه وكيف أجيه".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - أتمنى تكرار التمثيل أمام يحيى الفخراني   مصر اليوم - أتمنى تكرار التمثيل أمام يحيى الفخراني



  مصر اليوم -

تركت شعرها الطويل منسدلاً على جسدها الممشوق

ناعومي كامبل تتألّق في فستان مع ريش النعام الأسود

لندن ـ كاتيا حداد
تألّقت عارضة الأزياء البريطانية ناعومي كامبل، في حفلة توزيع جوائز "NBA"، في مدينة نيويورك، بعد أن كانت تتبختر على منصات عروض الأزياء في أوروبا في الأسبوع الماضي، وبدت العارضة البالغة من العمر 47 عامًا مذهلة في فستان قصير منقوش مع ريش النعام الأسود في حاشية الفستان والياقة. وظهر كامبل في فستان منقوش باللونين الوردي والفضي على نسيجه الأسود، بينما صدر الفستان شفاف بياقة منفوخة من ريش النعام الأسود، وكان الثوب أيضا بأكمام طويلة شفافة مع حاشية الفستان من الريش الأسود، والذي بالكاد يكشف عن فخذيها كما يطوق الجزء السفلي من جسمها، وتركت كامبل شعرها الطويل منسدلاً  حراً مع عقدة أعلي الجبهة ونسقته مع صندل جلدي أسود بكعب. ورصدت الكاميرات، قبل أيام، كامبل وهي تتجوّل في شوارع ميلان بإطلالة كجوال رائعة، وكانت الجميلة ترتدي فستانًا طويلًا أبيض اللون، وصندل أنيق أثناء تجولها في شوارع عاصمة الموضة، كما شوهدت الليلة

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - أتمنى تكرار التمثيل أمام يحيى الفخراني   مصر اليوم - أتمنى تكرار التمثيل أمام يحيى الفخراني



F

GMT 02:59 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

Officine Générale تقدم مجموعة من الملابس النسائية لعام 2017
  مصر اليوم - Officine Générale تقدم مجموعة من الملابس النسائية لعام 2017

GMT 03:16 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

تعرَّف على أفضل 10 رحلات بالقطارات في بريطانيا
  مصر اليوم - تعرَّف على أفضل 10 رحلات بالقطارات في بريطانيا

GMT 04:50 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

مخبأ يحول إلى منزل وبيعه مقابل 3.5 مليون إسترليني
  مصر اليوم - مخبأ يحول إلى منزل  وبيعه مقابل 3.5 مليون إسترليني

GMT 04:04 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

إدارة ترامب تفتقر إلى رؤية واضحة حول سورية والعراق
  مصر اليوم - إدارة ترامب تفتقر إلى رؤية واضحة حول سورية والعراق

GMT 05:45 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

ترامب يشنُّ هجومًا على "سي أن أن" ووسائل إعلام أخرى
  مصر اليوم - ترامب يشنُّ هجومًا على سي أن أن ووسائل إعلام أخرى
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 04:14 2017 الأحد ,25 حزيران / يونيو

شرين رضا توضح أن شخصية رشا لا تشبهها في الواقع

GMT 03:19 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أسماء المهدي تعتمد على التميز في مجموعة عيد الفطر

GMT 05:15 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

سكان أستراليا يطالبون بإعدام حيوانات الكنغر

GMT 04:40 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

ممارسة الجنس بشكل منتظم تقي من أمراض القلب

GMT 04:24 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أفضل 19 وجهة سياحية غير معروفة في أوروبا
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon