منى زكي في حديث إلى "مصر اليوم":

لم أستبعد نسمة محجوب من تتر "آسيا"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - لم أستبعد نسمة محجوب من تتر آسيا

القاهرة ـ خالد فرج

أعربت النجمة المصرية منى زكي عن سعادتها بردود الفعل التي وصلتها عن مسلسل "آسيا" الذي تخوض من خلاله سباق دراما رمضان الحالي، مشيرة إلى أنها اجتهدت بشدة في هذا العمل لكي تظهر من خلاله مع بقية زملائها على أفضل صورة ممكنة. وقالت منى في حديث خاص إلى "مصر اليوم" إنها انتهت، الثلاثاء ، من تصوير مشاهدها بالكامل مؤكدة أنها سعيدة بانتهاء التصوير لأنه سيمكنها من قضاء الأيام الأخيرة من شهر رمضان المبارك مع أسرتها التي افتقدت الجلوس معهم طيلة الأيام الماضية.
 وأضافت "تشجعت بشدة على خوض تلك التجربة بعدما أعجبت بالسيناريو بشدة ووجدته أنه سيكون بمثابة عودة قوية لي بعد غياب دام أعوام عدة منذ تقديمي لمسلسل "السندريلا" الذي جسدت من خلاله شخصية الراحلة سعاد حسني .
وعن تقديمها لشخصية الراقصة قالت منى "لا أرى في تقديمها أي شيء معيب لأنها شخصية موجودة في المجتمع ولكني لم أقدمها بشكل مبتذل إطلاقا بل حرصت على تقديمها بأسلوب وطريقة تتناسب مع عاداتنا وتقاليدنا.
وبسؤالها عن صحة ما تردد عن إطاحتها بالمطربة نسمة محجوب من تتر المسلسل أكدت منى عدم صحة ما تردد في هذا الشأن، مضيفة أن مثل هذا القرار ليس من اختصاصها كممثلة.
وأوضحت قائلة "لست مخرج المسلسل الذي بمقدوره أن يقدم على مثل هذا التصرف ولكني ممثلة تسعى مع كل زملائها الموجودين بالعمل على تقديم مسلسل مشرف ينال إعجاب الجمهور وهو ما بدأت أن ألمسه بالفعل مع ردود الأفعال التي أتلقاها بشكل يومي عن المسلسل.
وشددت منى على حبها الشديد لنسمة محجوب حيث قالت "أحب صوت نسمة محجوب بشدة وأراها موهبة فذة وغير عادية وهو الأمر الذي ينطبق كذلك على حنان ماضي التي غنت التتر بإحساس لا مثيل له.
 وأكدت منى أنها سعيدة برحيل جماعة الإخوان عن الحكم، مشيرة إلى أن أوضاع مصر ساءت بشدة منذ تولي الرئيس المعزول محمد مرسي لمقاليد الحكم.
 وأضافت "كنت متوقعة أن الشعب المصري لن يقف مكتوف الأيدي إزاء ما كان يحدث في البلد وبالفعل انتفض الشعب في 30 حزيران/يونيو وقررت النزول معهم لكي أطالب برحيل هذا النظام الفاشل الذي لم يفد مصر على مدار 10 أشهر كاملة.
 وكشفت منى في نهاية حديثها لـ"مصر اليوم" أنها اتخذت قرارا بعدم التحدث للصحافة بعد عرض "آسيا" حيث بررت قرارها قائلة "أدركت أخيرا أن الجمهور لم يعد بحاجة للاستماع لآراء أبطال أي عمل خصوصا وإنه يكون قد انتهى من تكوين وجهة نظره تجاه هذا العمل عند عرضه سواء بالإيجاب أو السلب وبالتالي لن يستطيع أي فنان بتصريحاته في الصحف والمجلات أن يغير من وجهات نظر الجمهور.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - لم أستبعد نسمة محجوب من تتر آسيا   مصر اليوم - لم أستبعد نسمة محجوب من تتر آسيا



  مصر اليوم -

تركت شعرها الطويل منسدلاً على جسدها الممشوق

ناعومي كامبل تتألّق في فستان مع ريش النعام الأسود

لندن ـ كاتيا حداد
تألّقت عارضة الأزياء البريطانية ناعومي كامبل، في حفلة توزيع جوائز "NBA"، في مدينة نيويورك، بعد أن كانت تتبختر على منصات عروض الأزياء في أوروبا في الأسبوع الماضي، وبدت العارضة البالغة من العمر 47 عامًا مذهلة في فستان قصير منقوش مع ريش النعام الأسود في حاشية الفستان والياقة. وظهر كامبل في فستان منقوش باللونين الوردي والفضي على نسيجه الأسود، بينما صدر الفستان شفاف بياقة منفوخة من ريش النعام الأسود، وكان الثوب أيضا بأكمام طويلة شفافة مع حاشية الفستان من الريش الأسود، والذي بالكاد يكشف عن فخذيها كما يطوق الجزء السفلي من جسمها، وتركت كامبل شعرها الطويل منسدلاً  حراً مع عقدة أعلي الجبهة ونسقته مع صندل جلدي أسود بكعب. ورصدت الكاميرات، قبل أيام، كامبل وهي تتجوّل في شوارع ميلان بإطلالة كجوال رائعة، وكانت الجميلة ترتدي فستانًا طويلًا أبيض اللون، وصندل أنيق أثناء تجولها في شوارع عاصمة الموضة، كما شوهدت الليلة

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - لم أستبعد نسمة محجوب من تتر آسيا   مصر اليوم - لم أستبعد نسمة محجوب من تتر آسيا



F

GMT 02:59 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

Officine Générale تقدم مجموعة من الملابس النسائية لعام 2017
  مصر اليوم - Officine Générale تقدم مجموعة من الملابس النسائية لعام 2017

GMT 03:16 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

تعرَّف على أفضل 10 رحلات بالقطارات في بريطانيا
  مصر اليوم - تعرَّف على أفضل 10 رحلات بالقطارات في بريطانيا

GMT 04:50 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

مخبأ يحول إلى منزل وبيعه مقابل 3.5 مليون إسترليني
  مصر اليوم - مخبأ يحول إلى منزل  وبيعه مقابل 3.5 مليون إسترليني

GMT 04:04 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

إدارة ترامب تفتقر إلى رؤية واضحة حول سورية والعراق
  مصر اليوم - إدارة ترامب تفتقر إلى رؤية واضحة حول سورية والعراق

GMT 05:45 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

ترامب يشنُّ هجومًا على "سي أن أن" ووسائل إعلام أخرى
  مصر اليوم - ترامب يشنُّ هجومًا على سي أن أن ووسائل إعلام أخرى
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 04:14 2017 الأحد ,25 حزيران / يونيو

شرين رضا توضح أن شخصية رشا لا تشبهها في الواقع

GMT 03:19 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أسماء المهدي تعتمد على التميز في مجموعة عيد الفطر

GMT 05:15 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

سكان أستراليا يطالبون بإعدام حيوانات الكنغر

GMT 04:40 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

ممارسة الجنس بشكل منتظم تقي من أمراض القلب

GMT 04:24 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أفضل 19 وجهة سياحية غير معروفة في أوروبا
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon