توقيت القاهرة المحلي 02:35:06 آخر تحديث
  مصر اليوم -

الممثلة الجزائرية الواعدة فريال عليليش لـ"مصر اليوم" :

راضية عما قدمته في رمضان عبر المسلسل الاجتماعي "أسرار الماضي"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - راضية عما قدمته في رمضان عبر المسلسل الاجتماعي أسرار الماضي

نجمة الشاشة الصغيرة الواعدة فريال عليليش
 الجزائر- خالد علواش

 الجزائر- خالد علواش اعتبرت نجمة الشاشة الصغيرة الواعدة فريال عليليش في حديث خصت به "مصر اليوم" ولوجها عالم التمثيل التلفزيوني عبر مسلسل "أسرار الماضي" والسلسلة الفكاهية "أولاد الحومة" التي تعرض رمضان الجاري هي تجسيد لحلم غير منتظر، مؤكدة أن شغفها بالتنشيط التلفزيوني الذي تشتغل عليه مع قناة خاصة يبقى حلمها الأكبر الذي تسعى دوما للرقي فيه.
وعبّرت الممثلة الجزائرية فريال عليليش عن سعادتها بردود أفعال جمهورها من خلال إطلالتها الرمضانية في مسلسل "أسرار الماضي" للمخرج بشير سلامي ، مشيرة في هذا السياق إلى أنها تزداد رغبة في تطوير موهبتها عبر تشجيعات وانتقادات المختصين أو الجمهور، وقال "استطعت أن الفت أنظار الجمهور من خلال تجسيد دور "سومية" ولقيت تشجيعا خاصا من زملائي الفنانين على غرار سارة العلامة، امين بوشملة، أكرم جغيم، حنان غفير، سيد أحمد نونيش والاستاذ عمر عبد الرحمن والأخرون.
وأوضحت فريال أنها ارتاحت للدور الذي اختاره المخرج عمار محسن في السلسلة الفكاهية "أولاد الحومة" في تجسيدها دور السكرتيرة، مضيفة أنها وجدت اريحيتها مع فريق العمل الذي وصفت أجواءه بالعائلية وأن الممثلة مونية بوعلام و والمخرج بشير سلامي قدما لها الدعم المعنوي الكبير لتقديم الأحسن من خلال ظهروها الرمضاني هذا العام.
وعادت الممثلة الشابة الواعدة للحديث عن بداياتها مع عالم التمثيل، وقالت فريال عليليش "أول ظهور لي في التلفزيون كان في فيلم "مهمة في بومرداس" للمخرج عمر شوشان، وبعدها دور "سومية" في  مسلسل "أسرار الماضي" الذي اعتبره انطلاقتي الفعلية لتشابه الدور المجسد بشخصيتي رغم أني وجدت صعوبات في البداية، لكن الأجواء التي ميّزت التصوير أذابت الخوف الذي سكنني في البداية بفضل دعم ممثلين كبار مثل ريم تاكوشت، عبد النور باعمر والمخرج بشير سلامي الذي تعلمت منه أشياء كثيرة".
وانتقدت فريال الراكضين نحو النجومية السريعة معتبرة ان الوصول إلى القمة يتطلب احتراما لسلم بمعايير المثابرة والإرادة وتطوير الموهبة عبر الاحتكاك مع الكبار والتكوين المستمر، معربة عن رضاها بمشوارها الفني رغم أنها في بداية الطريق، مؤكدة أن حب الجمهور هو تاج أي مبدع أو فنان، وكشفت فريال التي تواصل دراستها الجامعية عن تحضيرها لحصة اجتماعية جديدة لقناة خاصة فيما قالت أن جديدها الفني سيكون بعد شهر رمضان الفضيل.
وأشادت النجمة الجزائرية الشابة مطوّلا بالممثلة سارة العلامة وصرحت قائلة "تأثرت كيرا الممثلة المحبوبة سارة العلامة التي كانت في مستوى عالي ورائع"، واعتبرت فريال نفسها محظوظة لأنها وجدت دعما من الوسط العائلي وخصت بالذكر أختها نسيلة "التي لا تبخل بانتقاداتها ومتابعة تفاصيل حياتي الفنية".
وكشفت فريال في سياق متصل، عن هوسها بالتنشيط التلفزيوني منذ الصغر، وقالت "بدأت ممارسة التنشيط في صغري وطوّرت نشاطي الابداعي بالانضمام الى إذاعة البهجة سنة 2010 كمتربصة، تم انتقلت الى العالم التمثيل عام 2011 رغم أنه لم يكن حلما منتظرا بقدر ما كنت أومن بموهبتي كممثلة إلى أن استدعاني ابراهيم حمادي للمشاركة في فيلم "مهمة في بومرداس".
وفي ختام حديثها لمصر اليوم، شكرت فريال عليليش المشرف العام على شركة cine reve كريم كباب والمخرج بشير سلامي وعائلته ومدير الانتاج فوزي سنطوجي وأكرم جغيم وكل من شجعها في مسارها الفني، متمنية رمضان كريم لكل الجزائريين ومسلمي العالم.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

راضية عما قدمته في رمضان عبر المسلسل الاجتماعي أسرار الماضي راضية عما قدمته في رمضان عبر المسلسل الاجتماعي أسرار الماضي



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - مصر اليوم

GMT 09:41 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

"قطة تركيّة" تخوض مواجهة استثنائية مع 6 كلاب

GMT 09:12 2020 الثلاثاء ,07 إبريل / نيسان

هاشتاج مصر تقود العالم يتصدر تويتر

GMT 12:10 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

رفيق علي أحمد ينضم إلى فريق عمل مسلسل "عروس بيروت"

GMT 03:39 2020 السبت ,11 كانون الثاني / يناير

مادلين طبر تؤكد أن عدم الإنجاب هي أكبر غلطة في حياتها

GMT 18:39 2020 الأحد ,05 كانون الثاني / يناير

التفاصيل الكاملة لحريق شقة الفنانة نادية سلامة.

GMT 05:47 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على سعر الجنيه المصري مقابل الدينار الاردني الأحد
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon