نيللي كريم في حديث لـ" مصر اليوم "

مصر عاشت سنة كبيسة مع "الإخوان"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - مصر عاشت سنة كبيسة مع الإخوان

النجمة المصرية نيللي كريم
القاهرة ـ خالد فرج

كشفت النجمة المصرية نيللي كريم أن مسلسل " ذات " الذي يعرض حاليا بشكل حصري على قناة دريم الفضائية يعد تجربة جديدة عليها لم تقدمها من قبل وهو ما حفزها على خوضها، خصوصا وأن الشخصية تمر بأكثر من مرحلة عمرية وهو ما مثل صعوبة بالغة عليها على حد قولها. وقالت نيللي في حديث خاص إلى "مصر اليوم " إن مسلسل "ذات" مأخوذ من رواية للكاتب صنع الله إبراهيم حيث أعجبتها للغاية بمجرد قراءتها لها كما إنها وجدت تكامل على صعيد فريق العمل بدءا من المخرجة كاملة أبو ذكري مرورا بطاقم التمثيل.
وأضافت" كاملة أبو ذكري من وجهة نظري تعد من أفضل المخرجين في مصر لما تتميز به من رؤية ثاقبة وعدسة مميزة كما أن المسلسل يضم كوكبة كبيرة من الفنانين الذي أحببت العمل معهم أمثال باسم سمرة وانتصار وهاني عادل".
وتابعت "المسلسل يتحدث عن حياة المصريين في الفترة من 1952 حتى 2012 أي من بداية ثورة 1952 التي شهدت مولد بطلة العمل(ذات)ولكنه لن يرصد أحداث ثورة 25 كانون الثاني/يناير إطلاقا".
وعن منافسة المسلسل للأعمال الدرامية المعروضة هذا العام ردت نيللي قائلة" مسألة النجاح من عدمه هي توفيق من المولي عز وجل في البداية ثم اجتهاد من فريق العمل الذي بذل أقصى طاقاته أثناء التصوير لدرجة أننا نصور يوميا دون أي أجازات وهو ما جعلني في بعض الأحيان لا أرى أولادي بشكل كاف".
وأردفت" أتمنى لزملائي الفنانين كل التوفيق، لاسيما إنهم بذلوا جهدا كبيرا لكي تخرج أعمالهم على أفضل صورة ممكنة على الرغم من الأحداث السياسية المشتعلة التي شهدها وما زال يشهدها الشارع المصري بعد رحيل نظام الإخوان عن الحكم".
وعن رؤيتها للمشهد السياسي الحالي أعربت نيللي عن سعادتها الغامرة برحيل الدكتور محمد مرسي عن الحكم، وصفت القوات المسلحة بحصن الأمان المنيع الذي يحتمي به المصريين في وقت الأزمات .
وأضافت"عاشت مصر سنة كبيسة في عهد الإخوان حيث طاردتنا المشكلات والأزمات بدءا من الانقطاع المتكرر للكهرباء وكذلك المياه مرورا بأزمة البنزين والسولار التي عصفت بمصر خلال الأيام الأخيرة من حكم الإخوان".
وقالت "حزينة بشدة لاقتتال المصريين لبعضهم بعضا في الشوارع المصرية فأتمنى أن يحتكم المؤيدين للإخوان لصوت العقل، بخاصة وأن عقارب الساعة لن تعود إلى الوراء مرة أخرى حيث لابد لأطياف المجتمع بأكمله من التكاتف لكي نعبر هذه المحنة على خير".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - مصر عاشت سنة كبيسة مع الإخوان   مصر اليوم - مصر عاشت سنة كبيسة مع الإخوان



  مصر اليوم -

خلال حضورها حفلة افتتاح فيلمها الجديد

تشارليز ثيرون تجذب الأنظار إلى إطلالتها الرائعة

نيويورك ـ مادلين سعادة
خطفت النجمة الأميركية الشهيرة تشارليز ثيرون، أنظار الحضور وعدسات المصورين بإطلالتها الجذابة والمثيرة، أثناء افتتاح فيلمها الجديد "Atomic Blonde"، في مدينة لوس أنجلوس، الاثنين. وظهرت النجمة العالمية، مرتدية فستانًا يتألف من الجلد الأسود والخيوط المعقودة معا والشيفون الشفاف، وارتدت حمالة صدر من الجلد مرصعة بالفضة، تحت قطعة من القماش الشفاف ذو الأكمام الطويلة، مع خط الرقبة المفتوح إلى الخصر مع تنورة صغيرة، تظهر هامش من الجزء العلوي من الفخذ إلى فوق الركبة، كما انتعلت بووت اسود يصل إلى الكاحل. وصففت الفنانة الحاصلة على جائزة الأوسكار، شعرها بعيدا عن وجهها، خلف أذنيها مع بعض الاكسسوارات الفضية الرقيقة، مما أضفى إليها إطلالة مثيرة. وإلى ملامحها الهادئة أضافت ثيرون مكياجًا لامعًا مع القليل من الايلاينر والماسكارا، وأحمر الشفاه الوردي، وأكملت اطلالتها اللافتة بطلاء الأظافر الأحمر. ومن بين المشاهير الذين كانوا في قائمة ضيوف العرض الأول، الممثلة عايشة تايلر والتي ارتدت فستانا

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - مصر عاشت سنة كبيسة مع الإخوان   مصر اليوم - مصر عاشت سنة كبيسة مع الإخوان



F

GMT 05:20 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

أديرة وكنائس بندقية تم تحويلها إلى فنادق
  مصر اليوم - أديرة وكنائس بندقية تم تحويلها إلى فنادق

GMT 04:48 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

راشيل بوردن تؤكد أن الصحافيات تتعرضن للتهميش
  مصر اليوم - راشيل بوردن تؤكد أن الصحافيات تتعرضن للتهميش
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 11:05 2017 الإثنين ,24 تموز / يوليو

تراث يعود للعصور الوسطى ستشاهده في بوخارست

GMT 18:00 2017 الثلاثاء ,09 أيار / مايو

ماغي فرح توضح توقعاتها لمواليد برج الثور في 2017
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon