تنوعت بين الاجتماعية والكوميدية والسياسية

28 مسلسلاً سوريًا تزخر بها الشاشات العربية في رمضان

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - 28 مسلسلاً سوريًا تزخر بها الشاشات العربية في رمضان

صورة أبطال مسلسل صبايا الجزء الخامس
دمشق - جورج الشامي

تقدم الدراما السورية هذا الموسم 28 عملاً، منها 14 عملاً اجتماعياً، وستة أعمال كوميدية، وأربعة بيئية شامية ومثلها سياسية، في حين تغيب الأعمال التاريخية والسير الذاتية بشكل تام. قناة «سورية دراما» لم تكشف عن الأعمال كافة التي ستعرضها، لكنها بكل تأكيد ستعرض نحو 15 عملاً كعادتها في كل سنة.
وقد استحوذت أعمال البيئة الشامية لى الحصة الأكبر من عدد القنوات العارضة، فيعرض الجزء الثاني من «زمن البرغوت» على إحدى عشرة قناة هي: سورية دراما، والشارقة، والمنار، والجزائرية الثالثة، والفلسطينية، وليبيا، وليبيا المنتدى، والكويت، ورؤيا، والغدير، والمتوسط.
ويعرض مسلسل «ياسمين عتيق» عبر تسع قنوات هي: السومرية، والبغدادية، وسما، والفلسطينية، وإم. تي. في اللبنانية، والجديد، ورؤيا، وإنفينتي، والليبية.
اما «قمر شام» فسيعرض على ثماني قنوات هي: الشارقة، والشروق، والبغدادية2، وإنفينتي، ومجان، وسورية دراما، وإل. بي. سي، وإل. دي. سي.
أما «طاحون الشر2» فيعرض على ست قنوات هي: الغدير، والبغدادية2، ومجان، وفلسطين، وإل. دي. سي، والجديد.
وفي الأعمال السياسية يعرض «سنعود بعد قليل» على: إم. بي. سي دراما، والرشيد، وإل. بي. سي، وإل. سي. دي، على حين يعرض «منبر الموتى «على: أبو ظبي الأولى، والسومرية، وإل. سي. دي، وإل. بي. سي، والشرقية دراما.
بينما انحصر عرض «تحت سماء الوطن» و«وطن حاف» على الفضائية السورية، والأطلس حتى الآن.
وعلى صعيد الأعمال الكوميدية، فيتصدر «سوبر فاميلي» القائمة بخمسة عروض هي: إي. إن. بي، والسومرية، وفلسطين، وليبيا، والجزائرية3، يليه «فتت لعبت» على: الجديد، وتلاقي، وسما، وسورية دراما، ودجلة، أما «شاميات 2» فيعرض على: روتانا خليجية، و«سورية دراما، وإي، إن. بي، ويعرض «حدود شقيقة» على قناتي الجديد، و«سما» على حين يطل «مرايا 2013» على قناة الشروق فقط، وانحصر عرض «خرزة زرقا» على قناتين محليتين هي الفضائية السورية، وسما، على حين يعرض «دبل فيس» على سورية دراما.
وفي الأعمال الاجتماعية يتصدر القائمة «حدث في دمشق» سيعرض على أبو ظبي الأولى، وإل. بي. سي، وإل. سي. دي، والفضائية السورية، ويعرض «صرخة روح» على: البغدادية2، و«سورية دراما، ومجان، وإنفينتي، أما «سكر وسط» فيعرض على: سما، والجديد، والفلسطينية، و«حائرات» على السومرية، وسما، والفضائية السورية، على حين يعرض «زنود الست2» على: السومرية، و«أو. إس. إن يا هلا»، والجزائرية الثالثة، وسورية دراما.
مسلسل «صبايا» يعرض على قناتين، هما روتانا خليجية، وإل بي سي، الشيء نفسه لـ«روزنامة» على إنفينتي، والفضائية السورية، وأخيراً «انتبهلي» على سما، والفضائية السورية، و«التالي» على الفضائية فقط.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - 28 مسلسلاً سوريًا تزخر بها الشاشات العربية في رمضان   مصر اليوم - 28 مسلسلاً سوريًا تزخر بها الشاشات العربية في رمضان



  مصر اليوم -

رغم تراجع إيرادات فيلمها الجديد "فاليريان ومدينة الألف كوكب"

كارا ديليفين تسرق أنظار الجمهور بإطلالتها الكلاسيكية

لندن ـ ماريا طبراني
رغم تراجع إيرادات فيلمها الجديد "فاليريان ومدينة الألف كوكب" أمام الفيلم الحربي "دونكيرك" في شباك التذاكر في الولايات المتحدة  بعد 5 أيام من إطلاق الفيلمين في السينمات، إلا أن كارا ديليفين توقفت عن الشعور بخيبة الآمال وخطفت أنظار الحضور وعدسات المصورين، بإطلالتها الكلاسيكية المميزة والمثيرة في فندق لنغام في العاصمة البريطانية لندن، أمس الإثنين. وارتدت "كارا" البريطانية، البالغة من العمر 24 عامًا، والمعروفة بحبها للأزياء ذات الطابع الشبابي الصبياني، سترة كلاسيكية من اللون الرمادي، مع أخرى كبيرة الحجم بطول ثلاثة أرباع ومزينة بخطوط سوداء، وأشارت مجلة "فوغ" للأزياء، إلى عدم التناسق بين السترة الطويلة الواسعة نوعًا ما ، مع السروال الذي يبرز ساقيها نحيلتين.  وأضافت كارا بعض الخواتم المميزة، وانتعلت حذائًا يغطي القدم بكعب عالٍ، باللون الأسود ليضيف إليها المزيد من الطول والأناقة، ووضعت المكياج الجذاب الرقيق مع ظل ذهبي للعيون وخط من اللون الأسود لتبدو أكثر جاذبية

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - 28 مسلسلاً سوريًا تزخر بها الشاشات العربية في رمضان   مصر اليوم - 28 مسلسلاً سوريًا تزخر بها الشاشات العربية في رمضان



F

GMT 09:15 2017 الثلاثاء ,25 تموز / يوليو

"هولبوكس" وجهة مثالية للاستمتاع بجمال الطبيعة
  مصر اليوم - هولبوكس وجهة مثالية للاستمتاع بجمال الطبيعة
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon