فيما رفض تقاضي مبالغ مالية مقابل حفلاته

محبوب العرب يصل فلسطين بعد أيام ويغني بين جماهيره مجانًا

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - محبوب العرب يصل فلسطين بعد أيام ويغني بين جماهيره مجانًا

محبوب العرب محمد عساف
رام الله ـ نهاد الطويل

أنهت تصريحات المسؤولين الفلسطينيين في رام الله حالة الجدل الدائرة في الشارع الفلسطيني بشأن مجانية حضور حفلات الفنان الفلسطيني الشاب محمد عساف والحاصل على لقب " محبوب العرب" في نسخته الأخيرة، حيث أكد وزير الثقافة الفلسطيني أنور أبو عيشة في رام الله أن الفنان محمد عساف سيحيي 3 حفلات في الضفة الغربية مطلع الشهر المقبل، وكشف أبو عيشة في تصريح صحافي السبت أن الحفلات ستكون مجانية ومتاحة أمام كافة أبناء الشعب الفلسطيني.
وأوضح أبو عيشة ان الحفلة الاولى ستُجرى في رام الله وبالتحديد في ساحة الأمم 1 تموز/يوليو المقبل عند الساعة الثامنة والنصف مساءً، فيما ستقام حفلة ثانية في الثاني من تموز في مدينة نابلس، والثالثة ستقام في الخليل 4 تموز/ يوليو، لافتا أن الوزارة بانتظار أن تقوم بلديتي نابلس والخليل بتحديد مكان الحفلتين.
وأشار أبو عيشة ان التنسيق للحفلات جرى مع الأطراف كافة وخاصة مجموعة الـ"MBC"، داعيًا الجميع لحضور الحفل الذي سيقيمه النجم عساف.
و في السياق ذاته  أعلن رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة اللواء جبريل الرجوب أن جميع احتفالات النجم محمد عساف في فلسطين التي ستبدأ في الأول من الشهر المقبل ستكون مجانية.
كما أكد الرجوب أن "المجلس الأعلى للشباب والرياضة" سيتكفل بتغطية كافة الالتزامات المالية بالتنسيق مع الشركات التي رعت الفنان في رحلة التصويت، وهي شركة جوال، والوطنية للاتصالات وبنك فلسطين.
وأضاف الرجوب في تصريح صحافي أن لجنة تشكلت برئاسة وزير الثقافة أنور أبو عيشة، يشارك فيها مدير المراسم في الرئاسة ومندوب عن شركة جوال والوطنية للاتصالات وبنك فلسطين وممثل عن "المجلس الأعلى للشباب" إضافة إلى الدكتور غسان الخطيب، وذلك للإشراف على تنظيم احتفالات النجم الفلسطيني في المحافظات.
وكان والد محمد عساف  كشف أن عساف لن يتقاضى أي مبلغ مالي مقابل إحيائه لحفلات فنية في فلسطين، ونقل عن نجله عساف: " الشعب تكلف بما فيه الكفاية من خلال تصويتهم لي وأريد ان أفرحهم مجانا دون اي مقابل". فيما استقبل الناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي بفرح وتفاعل وابدوا  ارتياحا كبيرا .

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - محبوب العرب يصل فلسطين بعد أيام ويغني بين جماهيره مجانًا   مصر اليوم - محبوب العرب يصل فلسطين بعد أيام ويغني بين جماهيره مجانًا



  مصر اليوم -

رغم احتفالها بعيد ميلادها الـ50 منذ أيام

نيكول كيدمان تُبيِّن سبب بشرتها المشرقة والنقية

واشنطن ـ رولا عيسى
لطالما حافظت نيكول كيدمان على مظهرها الشبابي رغم احتفالها بعيد ميلادها الـ50 يوم الثلاثاء، إنها الممثلة الحائزة على جائزة "الأوسكار" والتي تشتهر ببشرتها الصافية والنقية التي لا تشوبها شائبة. وفي حديثها إلى موقع "ألور" هذا الأسبوع، كشفت الاسترالية عن منتج واحد تقم بتطبيقه للحفاظ على جمالها الدائم, فلطالما كانت العناية بالبشرة دائما أولوية قصوى بالنسبة للأم العاملة هذه، التي شهدت توقيعها كسفيرة للعلامة التجارية الأميركية للعناية بالبشرة "نيوتروجينا" في يناير/ كانون الثاني. وتؤكد نجمة "ذي بج ليتل ليارس" على أنها مهووسة باستخدام المستحضرات الواقية من الشمس على وجهها كل صباح لمنع أضرار أشعة الشمس التي تغير ملامحها. وتقول "في الصباح أقوم بتطبيق الكريم الواقي من الشمس. فأنا أحب الخروج كثيراً وأحب ممارسة الرياضة في الهواء الطلق، ولكنني لا أحب الشمس على بشرتي لأنها مباشرة جدا." وتحدثت عن مدى تخوفها من بقع الشمس عندما كانت طفلة مما أدى بها

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - محبوب العرب يصل فلسطين بعد أيام ويغني بين جماهيره مجانًا   مصر اليوم - محبوب العرب يصل فلسطين بعد أيام ويغني بين جماهيره مجانًا



F

GMT 07:18 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

أنابيزي المحطة الثانية للوصول إلى مخيم سفاري
  مصر اليوم - أنابيزي المحطة الثانية للوصول إلى مخيم سفاري
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 07:13 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

نعيمة كامل تقّدم أحدث العباءات الرمضانية في 2017

GMT 05:09 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

دراسة تكشف عن بقايا قطط ترجع إلى عصور ما قبل 9000 عام

GMT 07:32 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

دراسة تكشف أن الاذكياء لديهم طفرات وراثية أقل

GMT 04:41 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

"أدفيزر" يكشف قائمة أفضل 10 مناطق سياحية في العالم

GMT 20:37 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

"نوكيا 3310" يصل إلى الأسواق العربية بسعر مفاجئ

GMT 04:18 2017 الإثنين ,19 حزيران / يونيو

هبة عرفة تكشف عن قطع أزياء لصيف 2017 من تنفيذها
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon