انتصاره حَوَّلَ المدن الفلسطينية إلى أفراح متواصلة

الفلسطيني "محمد عساف" يفوز بلقب أيدول العرب في نسخته الثانية

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الفلسطيني محمد عساف يفوز بلقب أيدول العرب في نسخته الثانية

الفلسطينى محمد عساف يفوز بلقب "أراب آيدول" لهذا الموسم
القاهرة – محمود الرفاعي

القاهرة – محمود الرفاعي اقتنص المتسابق الفلسطيني محمد عساف لقب برنامج المواهب الغنائية "أراب أيدول" في نسخته الثانية بعد أن حاز على أعلى نسبة تصويت من الجماهير العربية على حساب المتسابقين المصري أحمد جمال والسورية فرح يوسف، ليكون ابن غزة هو ثاني فائز في تاريخ أراب أيدول بعد المصرية كارمن سليمان التي فازت بلقب النسخة الأولى. وبفوز عساف بالمسابقة، قررت إدارة المسابقة بالتعاون مع شركة بلاتنيوم ريكوردز والمطرب السعودي راشد الماجد إنتاج ألبوم غنائي له بالإضافة إلى تصوير فيديو كليب جديد له.
وحَوَّل فوز عساف المدن الفلسطينية غزة والناصرية ورام الله إلى أفراح متواصلة.
وشهدت الحلقة الأخيرة من مسابقة "عرب أيدول" (أي محبوب العرب) التي بثت مساء السبت (22 يونيو/حزيران 2013) تتويج المغني الفلسطيني محمد عساف (الأول من اليمين في الصورة أعلاه) بالمركز الأول. وبث تلفزيون فلسطين التابع للسلطة الفلسطينية على الهواء مباشرة الحلقة الأخيرة من برنامج عرب أيدول في "قاعة منتجع وملاهي شارم بارك" جنوب مدينة غزة، وعرفت الأراضي الفلسطينية متابعة كبيرة لعساف. ووضعت صور ضخمة له على جدران مبان مرتفعة في مدن الضفة الغربية وغزة مع دعوات للتصويت له. وفور إعلان النتيجة خرج آلاف الفلسطينيين إلى الشوارع فرحا بفوز ابن بلدهم.
يشار إلى أن المتسابق الفلسطيني محمد عساف القادم من مخيم اللاجئين في خان يونس في قطاع غزة يبلغ من العمر 23عاما ويدرس الصحافة.وتنبأ له الكثير من الصحف العالمية والعربية بمستقبل مشرق في عالم الغناء. وقبل الحلقة النهائية قال عساف إنه يشعر بمسؤولية جسيمة بتمثيل الشعب الفلسطيني في هذه المسابقة الفنية.
وأضاف "بالفعل إنه لشيء رائع هذه الوقفة الرائعة من أبناء شعبي في ظل الظروف السياسية الصعبة والظروف القاهرة".  فيما قالت شيرين، شقيقة محمد التي أتت من السويد لتشاهد أخيها، "أصلاً محمد معروف في غزة والناس كلها تعرفه من أغانيه الوطنية؛ غنى كثيرا في المناسبات الوطنية وللأحزاب والتنظيمات جميعها، لكن بعد عرب أيدول صارت شعبيته كبيرة جداً والناس تحضر له استقبالاً كبيراً عندما يعود إلى غزة". والدة محمد موظفة في وكالة الأونروا ووالده متقاعد.
وفي نهائيات هذا المسابقة استحضرت مصر في زمن الفوضى السياسية جمالها الفني كله مع أحمد جمال، الذي عاد بالذاكرة إلى أيام "الزمن الجميل" والثورة الأولى؛ إلى الستينيات القرن الماضي ومجد الأغنيات التي لم يطأها الصدأ فغنى لحليم ذاك الزمان وحلف بأرض مصر وسمائها بأن لا تغيب الشمس العربية "طول ما أنا عايش في الدنيا" فتلتهب الكفوف بالتصفيق.
 فيما مثلت سورية الجريحة بصوت آسر للقلوب لفرح يوسف، الذي أعاد حلب المقسمة مدينة موحدة تسترجع مجد قدودها الحلبية. وكتب فرح اسم بلادها سورية "عالشمس إلّي ما بتغيب" لترسم للعالم صورة غابت عن اليوميات السورية لأكثر من عامين.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - الفلسطيني محمد عساف يفوز بلقب أيدول العرب في نسخته الثانية   مصر اليوم - الفلسطيني محمد عساف يفوز بلقب أيدول العرب في نسخته الثانية



  مصر اليوم -

تركت شعرها الطويل منسدلاً على جسدها الممشوق

ناعومي كامبل تتألّق في فستان مع ريش النعام الأسود

لندن ـ كاتيا حداد
تألّقت عارضة الأزياء البريطانية ناعومي كامبل، في حفلة توزيع جوائز "NBA"، في مدينة نيويورك، بعد أن كانت تتبختر على منصات عروض الأزياء في أوروبا في الأسبوع الماضي، وبدت العارضة البالغة من العمر 47 عامًا مذهلة في فستان قصير منقوش مع ريش النعام الأسود في حاشية الفستان والياقة. وظهر كامبل في فستان منقوش باللونين الوردي والفضي على نسيجه الأسود، بينما صدر الفستان شفاف بياقة منفوخة من ريش النعام الأسود، وكان الثوب أيضا بأكمام طويلة شفافة مع حاشية الفستان من الريش الأسود، والذي بالكاد يكشف عن فخذيها كما يطوق الجزء السفلي من جسمها، وتركت كامبل شعرها الطويل منسدلاً  حراً مع عقدة أعلي الجبهة ونسقته مع صندل جلدي أسود بكعب. ورصدت الكاميرات، قبل أيام، كامبل وهي تتجوّل في شوارع ميلان بإطلالة كجوال رائعة، وكانت الجميلة ترتدي فستانًا طويلًا أبيض اللون، وصندل أنيق أثناء تجولها في شوارع عاصمة الموضة، كما شوهدت الليلة

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - الفلسطيني محمد عساف يفوز بلقب أيدول العرب في نسخته الثانية   مصر اليوم - الفلسطيني محمد عساف يفوز بلقب أيدول العرب في نسخته الثانية



F

GMT 02:59 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

Officine Générale تقدم مجموعة من الملابس النسائية لعام 2017
  مصر اليوم - Officine Générale تقدم مجموعة من الملابس النسائية لعام 2017

GMT 03:16 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

تعرَّف على أفضل 10 رحلات بالقطارات في بريطانيا
  مصر اليوم - تعرَّف على أفضل 10 رحلات بالقطارات في بريطانيا

GMT 04:50 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

مخبأ يحول إلى منزل وبيعه مقابل 3.5 مليون إسترليني
  مصر اليوم - مخبأ يحول إلى منزل  وبيعه مقابل 3.5 مليون إسترليني

GMT 04:04 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

إدارة ترامب تفتقر إلى رؤية واضحة حول سورية والعراق
  مصر اليوم - إدارة ترامب تفتقر إلى رؤية واضحة حول سورية والعراق

GMT 05:45 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

ترامب يشنُّ هجومًا على "سي أن أن" ووسائل إعلام أخرى
  مصر اليوم - ترامب يشنُّ هجومًا على سي أن أن ووسائل إعلام أخرى
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 04:14 2017 الأحد ,25 حزيران / يونيو

شرين رضا توضح أن شخصية رشا لا تشبهها في الواقع

GMT 03:19 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أسماء المهدي تعتمد على التميز في مجموعة عيد الفطر

GMT 05:15 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

سكان أستراليا يطالبون بإعدام حيوانات الكنغر

GMT 04:40 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

ممارسة الجنس بشكل منتظم تقي من أمراض القلب

GMT 04:24 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أفضل 19 وجهة سياحية غير معروفة في أوروبا

GMT 02:06 2017 الخميس ,29 حزيران / يونيو

آيفون المستقبل يوقظك من دون ضبط المنبه
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon