توقيت القاهرة المحلي 11:02:57 آخر تحديث
  مصر اليوم -

روجينا في حديث إلى "مصر اليوم":

سعيدة بعملي مع غادة عبد الرازق للمرة الرابعة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - سعيدة بعملي مع غادة عبد الرازق للمرة الرابعة

الفنانة روجينا (يمين) والفنانة غادة عبد الرازق
القاهرة ـ مصطفى القياس

أعربت الفنانة روجينا عن سعادتها البالغة للعمل مع غادة عبد الرازق للمرة الرابعة وليس للثانية كما يزعم البعض. وقالت في مقابلة مع "مصر اليوم" أن هذه هي المرة الرابعة التي تجمعني مع غادة عبدالرازق، ولا أستطيع أن أصف مدى سعادتي بالعمل معها مجددا حتى لو سيأتي اسمي بعدها، مشيرة إلى أنها عندما يجتمعان في مشهد واحد نحاول إخراج كامل طاقتنا ونخاف على بعضنا بعضاً من الوقوع في الخطأ، مؤكدة أنه لا يوجد أي صراع نفسي بيننا، ولا أمانع أن ألعب دوراً ثانوياً معها لأنني أقتنع بتأثير الدور على الجمهور وليس دوراً أولياً أو ثانوياً.وأضافت روجينا أن أكثر شيء جذبها لقبول دورها في مسلسل "حكاية حياة" هو وجود المخرج محمد سامي الذي تراه عبقريا في كل شيء سواء في تصوير المشاهد بدقة وحرفية أو في أعمال المونتاج وغيره ،وكذلك وجود غادة عبد الرازق وفريق عمل أحترمه وأقدره كثيرا.وأوضحت عن دورها في مسلسل "نقطة ضعف"  أن هناك اختلافاً كبيراً بين دورها في "نقطة ضعف" و"حكاية حياة"، وهذا أكثر شيء جعلني أتمسك بالشخصيتين ، فأجسد في "حكاية حياة " شخصية رومانسية وفى "نقطة ضعف" أجسد شقيقة جمال سليمان التي تعاني من حالة نفسية سيئة، كما أنني أراهن على الدورين وأتمنى أن ينالا إعجاب الجمهور.
ورغم رفض روجينا المشاركة مع يحيى الفخراني في الموسم الأول من قصص القرآن إلا أنها شاركت معه هذا العام فور عرض العمل عليها تلبية لرغبة بناتها في العمل بالمسلسل بعد أن شاهدوا نجاحه.
وقالت روجينا في الحديث عن بناتها "لا أمانع من دخول بناتي الوسط الفني ،ولكن مازلن صغار على دخول هذه الخطوة التي أراها صعبة كثيرا ؛ أما إذا أردوا دخول الوسط لن أمانع وسأساعدهم في تحقيق أحلامهم في الوسط الفني بالرغم من أنني أفضل أن تكون حياتهم بعيدة عن هذا الوسط الذي عانيت منه كثيرا".
ولفتت إلى وجود من يتربص بها لتشويه صورتها داخل الوسط الفني ،ولكنها دائما ما تصدهم وتقهرهم بنجاحها في كل مرة أكثر مما قبلها ،مضيفة أن الوسط الفني ليس وحده المليء بالشبهات وهناك الكثير من الأوساط التي لا تخلو منها.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سعيدة بعملي مع غادة عبد الرازق للمرة الرابعة سعيدة بعملي مع غادة عبد الرازق للمرة الرابعة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 03:24 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

"الثعابين" تُثير الرعب من جديد في البحيرة

GMT 22:38 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نادي سموحة يتعاقد مع محمود البدري في صفقة انتقال حر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon