جنات في حديث إلى "مصر اليوم":

لا نجاح من دون "مغامرة" ولا "جراءة"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - لا نجاح من دون مغامرة ولا جراءة

الفنانة المغربية جنات
القاهرة ـ محمود الرفاعي

كشفت الفنانة المغربية جنات أن النجاح في نظرها لا يتوقف فقط عند تقديم أعمال غنائية جديدة، ولكن لا بد أن يندمج عنصرا " الجراءة" و "المغامرة" معًا لكي تشعر بأنها قدمت عملاً مختلفًا، نافية في الوقت نفسه الاتهام الذي ألصقه البعض بها باقتباس أغنية "كده يا حبيبي" من أغنية المطرب المصري فارس "بنت بلادي"، والتي طرحها منذ عشر سنوات.وتحدثت جنات إلى "مصر اليوم" عن ألبومها الغنائي الجديد "حب  جامد"، والذي طُرح في الأسواق العربية منذ أيام. وسألنا جنات في البداية عن أسباب اختفائها عن الساحة الغنائية لأكثر من أربعة أعوام فقالت "تلك الأعوام الأربعة لم أشعر بها مطلقًا، وذلك نظرًا إلى الظروف التي مررنا بها جميعًا، فنحن نتكلم عن ثورات تنفجر في عدد من الدول العربية، وتلك الثورات لا تغير فقط في الأوضاع السياسية للبلاد، بل تغير في شكل ونمط الحياة والواقع اليومي الذي نعيش فيه، فكان علينا جميعًا كفنانين أن نتعايش مع هذا الواقع، ونجدد من أشكالنا الغنائية". وأضافت "لذلك فالتحضير من أجل طرح ألبوم غنائي قوي ليس أمرًا سهلاً، بل عليك أن تعمل بدقة وتأنٍّ". وعن كيفية انضمامها لـ "روتانا" قالت "منذ انتهاء عقدي مع شركتي الماضية وطرح ألبوم حب امتلاك، بدأت فعليًا في العمل لهذا الألبوم، وخلال العمل جاءني عرض من شركة روتانا، ولكن حينها لم تنجح المفاوضات بيني وبينهم، وقررت أن أستكمل مشواري فى تسجيل الأغاني مع نفسي إلى أن تجددت المفاوضات". وعن الاتهام الذى ألصقه البعض بها باقتباس أغنية "كده يا حبيبي" من أغنية المطرب المصري فارس "بنت بلادي"، والتي طرحها من عشر سنوات قالت "هذا الكلام غير صحيح بالمرة، لأنه فولكلور جزائري متعارف عليه منذ عشرات السنوات، وقُدم كثيرًا من قبل، وبهذا الكلام نظلم ونهدر حق المطرب الجزائري الشاب رضوان الذي شاركني في الغناء فيها، لأنه هو من صنعها وقدمها للشركة ونحن أضفنا عليها لحن مصريًا". وفي ردها على استخدام لفظ حضن جامد خلال أغنية "حب جامد" قالت جنات "من غير جراءة ومغامرة لن أنجح، ولست من هواة الوقوف عند نجاح معين، بل أريد أن أصل إلى أعلى درجات النجاح، ومن أجل أن أنجح لا بد من أن أكون جريئة في اختياراتي وبالفعل الأغنية استطاعت أن تحقق نجاحًا كبيرًا بسبب تلك الكلمات القوية التي كتبها عزيز الشافعي". اختتمت حديثها "الجرأة أسلوب نجاحي فى الغناء، ففي الألبوم نفسه قررت أن أغني على إيقاع الطبلة خلال أغنية "مساء الجمال"، وهي المرة الأولى التي أفعل فيها ذلك، وتكرر الأمر نفسه عندما قررت أن أقدم أغنية "أولاد وبيت"، وهي أغنية قد لا يقدمها إلا الفتاة المتزوجة، والتي تمتلك بيتًا وزوجًا وأبناءً، ولكني كنت راغبة في أن أقدم تلك التجربة بنفسي".  

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - لا نجاح من دون مغامرة ولا جراءة   مصر اليوم - لا نجاح من دون مغامرة ولا جراءة



  مصر اليوم -

خلال مشاركتها في حفلة ماكسيم هوت 100

بلاك شاينا تتألق في فستان أسود شفاف

واشنطن ـ رولا عيسى
ظهرت بلاك شاينا في حفلة ماكسيم هوت 100 لعام 2017، بعد ساعات قليلة من تعرضها لحادث بالسيارة من قبل سائق سكران، بسبب تصادم سيارته مع ظهر سيارتها، ماركة رولز رويس. وبدت الفتاة البالغة من العمر 29 عامًا، بمعنويات عالية كما رصدتها الكاميرات في إطلالة شفافة لم تبق سوى القليل للخيال في حفلة محتشدة بنجوم هوليوود. وأطلت النجمة في فستان من الدانتيل الشفاف، ليبرز ملامح جسدها على شكل الساعة الرملية. في حين أن أكمام الفستان قد امتدت لمعصميها، إلا أن الفستان يصل فقط عند ركبتيها مع لمسة من الشراشيب التي تدغدغ سيقانها. وارتدت شاينا بذلة داخلية سوداء تحت الفستان الذي أبرز أردافها و مؤخرتها الكبيرة الوافرة. وربطت على خصرها الصغير حزام جلدي أسود بسيط تطابق مع ملابسها تماماً. وكما ارتدت الكعب العالي من الدانتيل لإطلالة أنثوية حقيقية، في حين أكملت تلك الإطلالة بقلادة لامعة كنوع من الاكسسوار.  وصبغت بلاك

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - لا نجاح من دون مغامرة ولا جراءة   مصر اليوم - لا نجاح من دون مغامرة ولا جراءة



F

GMT 03:19 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أسماء المهدي تعتمد على التميز في مجموعة عيد الفطر
  مصر اليوم - أسماء المهدي تعتمد على التميز في مجموعة عيد الفطر

GMT 04:24 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أفضل 19 وجهة سياحية غير معروفة في أوروبا
  مصر اليوم - أفضل 19 وجهة سياحية غير معروفة في أوروبا
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 08:01 2017 السبت ,24 حزيران / يونيو

منزل عجيب في أستراليا لا تراه إلا في اليابان

GMT 03:33 2017 الأحد ,25 حزيران / يونيو

ممارسة الرياضة تحمي الإصابة بمرض الزهايمر
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon