إغلاق محور الأوتوستراد القادم من المعادي لمدة 30 يومًا محمد حسان يصرح أنه لو استطاع أن يشد الرحال إلى الأقصى ما تأخر» خبير اقتصادي يؤكد أن الدولار سيصل لـ 16 جنيه قبل نهاية العام الجاري إصابة الحارس الشخصي لـرئيس الجمهورية المصري عبد الفتاح االسيسي محادثات بين خليفة حفتر وفايز السراج في باريس الثلاثاء مقتل خمسة من ميلشيات حزب الله إثر استهداف سيارتهم بصاروخ حراري في تلال القلمون الغربي بريف دمشق قوات إنفاذ القانون بالجيش الثالث الميدانى تواصل جهودها وتدمر عدد (2) عربة دفع رباعى و(8) دراجة نارية ومخزن للوقود والقبض على عدد (2) فرد مشتبه فى دعمهما للعناصر المتطرفة العثور على ثمانية قتلى و28 جريحًا في مقطورة شاحنة في تكساس بالولايات المتحدة الجامعة العربية تعتبر القدس "خطا أحمر" وتتهم اسرائيل باللعب بالنار قوات الاحتلال تعتقل 5 شبان فلسطينيين بتهمة رشق الحجارة وإشعال إطارات مطاطية في بلدة كفر كنا بالداخل الفلسطيني المحتلة
أخبار عاجلة

بحجة الخوف من "الإرهابيين" الذين يقتلون المنتمين للأقليات

النجم فايز قزق يدفع ابنه للهجرة والتخلص من جواز سفره السوري

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - النجم فايز قزق يدفع ابنه للهجرة والتخلص من جواز سفره السوري

النجم السوري فايز قزق،
دمشق ـ جورج الشامي

نقل موقع معارض سوري عن مصدر موثوق مقرب من النجم السوري فايز قزق، طلبه من ابنه الفرار من سورية، والتجرد من جواز سفره، ولعب دور الهارب من "الإرهابيين" في سورية الذين يقتلون المنتمين للأقليات. وقال الموقع إن الفنان فايز قزق الممثل التلفزيوني والمسرحي والمدرس في المعهد العالي للفنون المسرحية أرسل ابنه في رحلة سياحية إلى دولة أوربية وأوصاه بأن يمزق جواز سفره عند الوصول وأن يقول للشرطة والأمن هناك إنه هارب من "الإرهابيين" الذين قتلوا عائلته.. وأن المتشددين يقتلون "الأقليات" وأنه من "الأقليات"!!
وأضاف الموقع نقلاً عن مصدر موثوق، كما سماه، أنه سمع من قزق هذا الكلام، والذي بدا سعيداً لتمكنه من إرسال ابنه بعيداً، حيث باتت البلاد لا تطاق حسب وصفه، وأكد أن قزق (المدرس المسرحي) شرح لابنه كيف يمثل دور الخائف والناجي بحياته من "عنف" الأكثرية، لكي يمنحوه لجوءاً إنسانياً.
وقال المصدر إن ابن الفنان فايز قزق تجاوز 18عاماً من العمر، ما يعني أنه ليس قاصراً وقادراً على السفر بمفرده دون إذن والديه أو برفقتهما. وختم المصدر بالقول إن قزق ينوي اللحاق بابنه بعد أن ينتهي من تصوير أعماله التلفزيونية التي ينتج معظمها التلفزيون السوري، وشركة الإنتاج الفني المملوكة لابن خال بشار الأسد، رامي مخلوف.
فايز قزق من مواليد عام (1959) وتعود أصوله إلى قرية، جميلة، الموالية للأسد في ريف اللاذقية، درس المراحل التعليمية جميعها في مدارس حي برزة الدمشقي، ثم انتسب إلى المعهد العالي للفنون المسرحية، وسافر إلى بريطانيا ليتابع دراسته وعاد ليعمل مدرساً في المعهد الذي تخرج فيه.. ولم يظهر قزق في بداية انطلاق الثورة السورية، لكنه لاحقاً ورغم تشدقه لأعوام طويلة بالفكر اليساري والمنهج العلماني، لم يتمكن من إخفاء هويته الطائفية وقرر الوقوف إلى جانب نظام الأسد في مشهد يشبه تماماً الموقف السلبي الذي اتخذه الشاعر أدونيس أحمد أسبر ضد ثورة أبناء شعبه، الذين هجرهم منذ أكثر من خمسة عقود، وفضل العيش في باريس للتنظير في قضايا الدين والعلمنة ومحاربة الاستبداد.
وكان قزق صرح في حديث لصحيفة تونسية يسارية في وقت سابق بأنه "لا يرى سوى ثورات لينين وغيفارا، أما الثورات العربية فهي فوضى".. وقال في إجابة عن رأيه في تصنيفه ضمن الفنانين الموالين للأسد "الحملة على نظام الأسد، هي حملة غير مسبوقة لأسباب عدة، تختفي وراءها أجندات مشبوهة، وما يحدث في سورية مؤامرة على الوطن العربي عموماً"، وأضاف "أنا لا أرى ثورة في سورية، فالثورة تأتي بفلسفة جديدة للحياة، لا أعتقد أن هذه ثورة، بل إرهاصات نراها في الوطن العربي، الثورات صنعها غيفارا ولينين.. وهي براء مما يحصل اليوم".
ويشارك فايز قزق حالياً في أكثر من عمل درامي يتم تصويرها بين دمشق وبيروت، منها مسلسل "وطن حاف" الذي يتحدث عن الأوضاع الحالية في سورية لكن من وجهة نظر تشبيحية كما وصفه أحد المتابعين.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - النجم فايز قزق يدفع ابنه للهجرة والتخلص من جواز سفره السوري   مصر اليوم - النجم فايز قزق يدفع ابنه للهجرة والتخلص من جواز سفره السوري



  مصر اليوم -

رفقة زوجها خوسيه أنطونيو باستون في إسبانيا

إيفا لونغوريا أنيقة خلال حفل "Global Gift Gala"

مدريد - لينا العاصي
انتقلت إيفا لونغوريا بشكل سلس من لباس البحر الذي ارتدته على الشاطئ وهي تتمتع بأيام قليلة مبهجة في أشعة الشمس الإسبانية مع زوجها خوسيه أنطونيو باستون، إلى ملابس السهرة النسائية، عندما وصلت في إطلالة غاية في الأناقة لحفلة "Global Gift Gala"، مساء الجمعة في المطعم الراقي "STK Ibiza". وكانت الممثلة البالغة من العمر 42 عامًا، محط أنظار الجميع عندما ظهرت على السجادة الحمراء، حيث بدت بكامل أناقتها مرتدية فستانًا قصيرًا مطرزًا من اللون الأبيض، والذي أظهر قوامها المبهر، ومع الفستان  بالأكمام الطويلة، ارتدت ايفا لونغوريا زوجًا من الصنادل "سترابي" ذو كعب أضاف إلى طولها بعض السنتيمترات بشكل أنيق وجذاب. وعلى الرغم من تباهيها بملامح وجهها الطبيعي الجميل، وضعت نجمة المسلسل التلفزيوني الشهير "Desperate Housewives" بريقًا مثيرًا من الماكياج، حيث أبرزت جمالها الطبيعي مع ظل سموكي للعين، والقليل من أحمر الخدود وأحمر الشفاه الوردي.  وحافظت إيفا على إكسسواراتها بالحد

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - النجم فايز قزق يدفع ابنه للهجرة والتخلص من جواز سفره السوري   مصر اليوم - النجم فايز قزق يدفع ابنه للهجرة والتخلص من جواز سفره السوري



F
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon