أوضح أن عمله في الدراما لن يشغله عن الغناء وألبومه المقبل سيصدر قريبًا

خالد سليم لـ"مصر اليوم": مسلسل "موجة حارة" حقق لي حلمًا كان مستحيلاً

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - خالد سليم لـمصر اليوم: مسلسل موجة حارة حقق لي حلمًا كان مستحيلاً

خالد سليم
القاهرة ـ طه حافظ

أكد الفنان المصري خالد سليم أن مشاركته في مسلسل "موجة حارة"، حققت له حلمًا كان يرى أنه من المستحيل تحقيقه، وأعلن أنه يجسد شخصية رجل أعمال أرستقراطي في مسلسل "حكاية حياة"، وقال إن ألبومه الجديد سيصدر قريبًا في الأسواق. وقال خالد سليم في حديث إلى "مصر اليوم": "مشاركتي في مسلسل "موجة حارة" حققت لي حلمًا، كنت أظن أنه من المستحيل تحقيقه، حيث كان من أمنياتي العمل مع المؤلف الكبير أسامة أنور عكاشة في مسلسل تلفزيوني، ولم يحالفني الحظ، ورحل الكاتب الكبير عن عالمنا من دون أن أعمل معه، ومن ثم أصبح من المستحيل العمل معه".
وأضاف خالد سليم "فوجئت بالمخرج الكبير محمد ياسين يعرض عليّ العمل فى المسلسل, وبمجرد أن قال لي إن المسلسل مأخوذ عن رواية للكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة, وافقت على المشاركة في المسلسل من دون أن أعرف الدور الذي أقدمه, خاصة أن المخرج محمد ياسين من أهم المخرجين على الساحة حاليًا".
وعن الدور الذي يجسده في المسلسل, قال "أجسد شخصية ضابط يعمل في مباحث الآداب, تجمعه صداقة قوية مع أصدقائه, ويحسده كل من حوله على علاقته الطيبة مع زوجته".
يشار إلى أن مسلسل "موجة حارة", سيعرض خلال رمضان المقبل, ويشارك في بطولة المسلسل, إياد نصار، درة، هالة فاخر، جيهان فاضل، ياسمين رئيس، فرح يوسف، والمطرب مدحت صالح.
وعن مسلسل "حكاية حياة", قال خالد سليم "سعيد بالمشاركة في بطولة مسلسل "حكاية حياة"، خاصة أن المجموعة نفسها التي تشارك في بطولة المسلسل، حققت نجاحًا كبيرًا في رمضان الماضي، من خلال مسلسل "مع سبق الإصرار، علاوة على أن قصة المسلسل مشوقة، والسيناريو مكتوب بشكل مميز، أجسد في المسلسل شخصية رجل أعمال كبير من عائلة كبيرة، وهو رجل أرستقراطي".
يشار إلى أن مسلسل "حكاية حياة "، يُعرض في رمضان المقبل، وهو من تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامي، ويشارك في بطولته غادة عبد الرازق، وطارق لطفي، وروجينا، ونهلة سلامة، وأحمد زاهر.
وأوضح خالد سليم أن التمثيل لن يشغله عن ألبومه المقبل، قائلاً " عملي في الدراما لن يشغلني عن الغناء، وألبومي المقبل سيصدر قريبًا، فقد انتهيت من تسجيله، وأضع حاليًا اللمسات الأخيره عليه، وسيضم 12 أغنية، تعاملت فيهن مع عدد كبير من كبار الشعراء والملحنين والموزعين".
وعن مشاركته في المناسبات التي تتعلق بالموسيقار الراحل عمار الشريعي، أوضح خالد سليم "من المستحيل عدم المشاركة فى مناسبة تتعلق بالراحل العظيم عمار الشريعي، فهو أستاذنا ومعلمنا، وقد تربيت على موسيقاه".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - خالد سليم لـمصر اليوم مسلسل موجة حارة حقق لي حلمًا كان مستحيلاً   مصر اليوم - خالد سليم لـمصر اليوم مسلسل موجة حارة حقق لي حلمًا كان مستحيلاً



  مصر اليوم -

تركت شعرها الطويل منسدلاً على جسدها الممشوق

ناعومي كامبل تتألّق في فستان مع ريش النعام الأسود

لندن ـ كاتيا حداد
تألّقت عارضة الأزياء البريطانية ناعومي كامبل، في حفلة توزيع جوائز "NBA"، في مدينة نيويورك، بعد أن كانت تتبختر على منصات عروض الأزياء في أوروبا في الأسبوع الماضي، وبدت العارضة البالغة من العمر 47 عامًا مذهلة في فستان قصير منقوش مع ريش النعام الأسود في حاشية الفستان والياقة. وظهر كامبل في فستان منقوش باللونين الوردي والفضي على نسيجه الأسود، بينما صدر الفستان شفاف بياقة منفوخة من ريش النعام الأسود، وكان الثوب أيضا بأكمام طويلة شفافة مع حاشية الفستان من الريش الأسود، والذي بالكاد يكشف عن فخذيها كما يطوق الجزء السفلي من جسمها، وتركت كامبل شعرها الطويل منسدلاً  حراً مع عقدة أعلي الجبهة ونسقته مع صندل جلدي أسود بكعب. ورصدت الكاميرات، قبل أيام، كامبل وهي تتجوّل في شوارع ميلان بإطلالة كجوال رائعة، وكانت الجميلة ترتدي فستانًا طويلًا أبيض اللون، وصندل أنيق أثناء تجولها في شوارع عاصمة الموضة، كما شوهدت الليلة

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - خالد سليم لـمصر اليوم مسلسل موجة حارة حقق لي حلمًا كان مستحيلاً   مصر اليوم - خالد سليم لـمصر اليوم مسلسل موجة حارة حقق لي حلمًا كان مستحيلاً



F

GMT 02:59 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

Officine Générale تقدم مجموعة من الملابس النسائية لعام 2017
  مصر اليوم - Officine Générale تقدم مجموعة من الملابس النسائية لعام 2017

GMT 03:16 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

تعرَّف على أفضل 10 رحلات بالقطارات في بريطانيا
  مصر اليوم - تعرَّف على أفضل 10 رحلات بالقطارات في بريطانيا

GMT 04:04 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

إدارة ترامب تفتقر إلى رؤية واضحة حول سورية والعراق
  مصر اليوم - إدارة ترامب تفتقر إلى رؤية واضحة حول سورية والعراق

GMT 07:08 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

روسيا تهدد بمنع تطبيق المراسلة "تيلغرام"
  مصر اليوم - روسيا تهدد بمنع تطبيق المراسلة تيلغرام
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon