أكد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان أن إزالة إسرائيل لبوابات التفتيش الإلكتروني المسيئة للمسلمين في محيط المسجد الأقصى خطوة صحيحة لكنها غير كافية أردوغان يؤكد أن إزالة إسرائيل لبوابات التفتيش الإلكتروني خطوة غير كافية طالب الرئيس التركي رجب طيب أردوغان إسرائيل أن تفتح أبواب المسجد الأقصى ، مؤكدًا أن هذا الأمر المخالف لعادات المسلمين لا يمكن تحمله لأن الأقصى ملك لكل المسلمين أردوغان يدعو إسرائيل أن تفتح أبواب المسجد الأقصى أكد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، خلال كلمة ألقاها في المؤتمر الإسلامي المنعقد في العاصمة أنقرة، أن الحكومة الإسرائيلية تستمد قوتها من تشتت المسلمين، وتعمل على تغيير الهوية الإسلامية بالقدس أردوغان يؤكد أن الحكومة الإسرائيلية تستمد قوتها من تشتت المسلمين مقتل 4 مسلحين في اشتباكات مع القوات الأمنية بمدينة السادس من أكتوبر في القاهرة راموس وكروس يغيبان عن تدريبات ريال مدريد مانشستر سيتي رفع سعر مبابي وريال مدريد يرد ديمبلي أيضاً برايتون يستعير مهاجم تشيلسي الشاب
أخبار عاجلة

هاني شاكر في حديث إلى "مصر اليوم ":

لم استطع التحكم في دموعي أمام كلمات السيسي

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - لم استطع التحكم في دموعي أمام كلمات السيسي

المطرب هاني شاكر
 القاهرة ـ محمود الرفاعي

 القاهرة ـ محمود الرفاعي قال المطرب هاني شاكر في مقابلة مع "مصر اليوم" أنه لم يستطع التحكم في دموعه أمام كلمات وزير الدفاع والإنتاج الحربي الفريق أول عبد الفتاح السيسي، خلال الاحتفالات بأعياد سيناء.وتساقطت دموع شاكر على مسرح دار الأوبرا المصرية خلال حفل القوات المسلحة المصرية، بأعياد سيناء، لافتخاره بما قدمه الجيش المصري خلال السنوات الثلاثة الماضية التي جاءت بعد نجاح ثورة 25 يناير.وقال شاكر"لو وقف أي مطرب مصري مكاني في هذا اليوم وشعر بقوة وجمال كلمات السيسي، لكانت تساقطت دموعه دون أن يتمالكها ، فكلمات الفريق كانت مؤثرة للغاية وبخاصة جملته (أن تقطع يد أى ضابط مصري شارك في إصابة مواطن مدني)".وأضاف أن تلك الجملة" جاءت على الجرح الذي نعانى منه منذ ثورة يناير المجيدة، يكفيه أنه أكد على أن الجيش والشعب المصري سيظلان يد واحدة إلى نهاية العمر وهذا ما نريده دائما".وأوضح أن أجمل ما في الأمر أن الفريق السيسي أكد أنه مع الشعب  على قلب رجل واحد.وأردف" أنا فخور لمشاركتي في هذا الحفل الرائع، وفخور أيضا أنني غنيت أمام قادة جيشنا العظيم، ونفس الأمر رأيته في عيون لطيفة التونسية ووائل جسار اللبناني و حسين الجسمي الإماراتي ".وعن أعماله الفنية الجديدة قال شاكر" تقريبا انتهيت من إعداد أول البوم خليجي، ويعد هو الأول في مسيرتي الغنائية الممتدة منذ أكثر من 35عاما، وسيحتوى على عدد كبير من الأغاني أقدمها بمختلف اللهجات الخليجية منها السعودية والعراقية ".وأضاف " الألبوم لن يتخطى حاجز العشر أغنيات، ومعظم الأغاني كتبها الشاعر السعودي الكبير أسير الرياض ولحنها الملحن المصري خالد جيندي، ولم احدد بعد ميعاد طرحه ولكنه سيصدر في اقرب وقت ممكن، وربما على نهاية موسم الصيف الحالي، حيث أنني أود أن لا  أتأخر عن جمهوري العربي أكثر من ذلك".
وعن ألبومه المصري يقول أمير الغناء العربي " جلست منذ فترة مع أصدقائي الشعراء والملحنين أمثال بهاء الدين محمد وناصر الجيل ومحمد ضياء الدين ووليد سعد ووضعنا الخطوط العريضة للألبوم القادم وبدءوا في عرض أفكار وأعمال غنائية".
وتابع " لم أسجل حتى الآن أغنية، اخترت وضعها في الألبوم، فمعظم الأغاني التي سجلتها مازلت احتفظ بها نظرا لأنني حتى الآن لم أتعاقد مع شركة إنتاج لكي تنتج هذا الألبوم، وفور تعاقدي سأبدأ في اختيار الأعمال التي أود أن اطرحها" .
وبشأن دعمه للمطربين الشباب قال شاكر" أخذت قرار بداخلي بدعم المطربين الشباب كافة، خلال حفلاتي الكبرى التي أقيمها في دار الأوبرا المصرية، والبداية كانت مع حفل شم النسيم الماضي فقد قدمت للجمهور كلا من المطرب رامي رفعت و المطربة آية عبد الرءوف اللذان كنت قد قدمتهم خلال تصفيات برنامج المواهب الغنائية صوت الحياة، وخلال حفلاتي المقبلة أفكر في تقديم مواهب غنائية أخرى من التي كانت معي في البرنامج، بخاصة الذين خسروا خلال الحلقات النهائية.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - لم استطع التحكم في دموعي أمام كلمات السيسي   مصر اليوم - لم استطع التحكم في دموعي أمام كلمات السيسي



  مصر اليوم -

خلال حضورها حفلة افتتاح فيلمها الجديد

تشارليز ثيرون تجذب الأنظار إلى إطلالتها الرائعة

نيويورك ـ مادلين سعادة
خطفت النجمة الأميركية الشهيرة تشارليز ثيرون، أنظار الحضور وعدسات المصورين بإطلالتها الجذابة والمثيرة، أثناء افتتاح فيلمها الجديد "Atomic Blonde"، في مدينة لوس أنجلوس، الاثنين. وظهرت النجمة العالمية، مرتدية فستانًا يتألف من الجلد الأسود والخيوط المعقودة معا والشيفون الشفاف، وارتدت حمالة صدر من الجلد مرصعة بالفضة، تحت قطعة من القماش الشفاف ذو الأكمام الطويلة، مع خط الرقبة المفتوح إلى الخصر مع تنورة صغيرة، تظهر هامش من الجزء العلوي من الفخذ إلى فوق الركبة، كما انتعلت بووت اسود يصل إلى الكاحل. وصففت الفنانة الحاصلة على جائزة الأوسكار، شعرها بعيدا عن وجهها، خلف أذنيها مع بعض الاكسسوارات الفضية الرقيقة، مما أضفى إليها إطلالة مثيرة. وإلى ملامحها الهادئة أضافت ثيرون مكياجًا لامعًا مع القليل من الايلاينر والماسكارا، وأحمر الشفاه الوردي، وأكملت اطلالتها اللافتة بطلاء الأظافر الأحمر. ومن بين المشاهير الذين كانوا في قائمة ضيوف العرض الأول، الممثلة عايشة تايلر والتي ارتدت فستانا

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - لم استطع التحكم في دموعي أمام كلمات السيسي   مصر اليوم - لم استطع التحكم في دموعي أمام كلمات السيسي



F

GMT 05:20 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

أديرة وكنائس بندقية تم تحويلها إلى فنادق
  مصر اليوم - أديرة وكنائس بندقية تم تحويلها إلى فنادق

GMT 07:38 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

ستيفن فولي وكيفن هوي يدشنان "وات انرثد" بشكل مذهل
  مصر اليوم - ستيفن فولي وكيفن هوي يدشنان وات انرثد بشكل مذهل

GMT 04:48 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

راشيل بوردن تؤكد أن الصحافيات تتعرضن للتهميش
  مصر اليوم - راشيل بوردن تؤكد أن الصحافيات تتعرضن للتهميش
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 11:05 2017 الإثنين ,24 تموز / يوليو

تراث يعود للعصور الوسطى ستشاهده في بوخارست

GMT 18:00 2017 الثلاثاء ,09 أيار / مايو

ماغي فرح توضح توقعاتها لمواليد برج الثور في 2017
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon