قالت الصناديق "قشطة يابا" .. و"قول يارب" شعار النقابة الجديد

سخرية المصريين تنفجر عقب إعلان مصطفى كامل نقيبًا للموسيقيين

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - سخرية المصريين تنفجر عقب إعلان مصطفى كامل نقيبًا للموسيقيين

المطرب مصطفى كامل نقيب الموسيقيين الجديد
القاهرة – محمود الرفاعي

القاهرة – محمود الرفاعي شهدت مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و "تويتر" حالة استثنائية من القفشات والمواقف الكوميدية عقب إعلان القضاء المصري فوز المطرب الشعبي مصطفى كامل بمنصب نقيب الموسيقيين المصري على حساب المطرب الكبير محمد الحلو والموسيقار منير الوسيمي. وكتب عدد كبير من نشطاء تلك المواقع الإلكترونية جُملاً وتعليقات يسخرون فيها من فوز كامل بالمنصب، حيث كتب أحد الأشخاص "هل تعلم أن نقيب الموسيقيين الجديد هو أول من واجه التحرش في مصر من خلال الغناء"، وذلك بناء على أغنية "بنات حتتي" والتي قدمها في فيلم "قشطة يابا" وقال فيها "أنا ممكن أبيع جتتي كله إلا بنات حتتي".
وقام آخرون بكتابة "شعار الموسيقيين في المرحلة الجديدة هو "عم قول يارب" نسبة إلى أغنية كامل "قول يا رب" التي طرحها عام 2003، وعلّق آخر قائلاً "إن أول تصريح لنقيب الموسيقيين الجديد هو لو لم أكن موسيقياً لَوَدَتُّ أن أكون موسيقياً" نسبة إلى تشابه اسم النقيب الجديد باسم الزعيم الراحل مصطفى كامل.
ومن أطرف التعليقات التي ظهرت عقب فوز كامل هو أن النقابة ستغير نظام التأشيرات على الأوراق من موافق إلى "قشطة يابا".
أما عن التعليقات التي سخرت من فوز كامل وقللت من مكانته فكانت تقول "من أم كلثوم (وقف الخلقُ) .. لمصطفى كامل (إشطة يا ابا) .. يا قلبي لا تشكر "، و"بلد أشهر أغنيه فيها (أديك في الأرض تحفر .. أديك في الحيطه تمحر)... عايز نقيب الموسيقيين فيها.. يبقى بيتهوفن ؟؟ " و " الناس اللي مستغربة إن مصطفى كامل بقى نقيب الموسيقيين، طب ماهو مُرسي بقى رئيس !! " و "وبعد تعيين مصطفى كامل كنقيب للموسيقيين ننتظر تعيين شعبان عبد الرحيم وزيراً للثقافة".
وكانت هناك تعليقات ربطت بين فوز كامل بالسياسية وكانت أبرزها "أنا انتخبت الفنان مصطفى كامل عشان أعرف أعارضه"، وبعد حصوله على 94 صوتاً في انتخابات الموسيقيين محمد الحلو يوقع على استمارة" و"مصطفى كامل يعد بتحقيق مطالب الموسيقيين قبل مرور أول 100 حفلة" و"وقالت الصناديق لمصطفى كامل ... قشطة يابا" و"أي انقلاب على نقيب الموسيقيين مرفوض لازم نديله فرصة يكمل نمرته" و"أنا في الجولة الأولى انتخبت حمدين.. وفي الإعادة عَصَرْت على نفسي لمون وانتخبت مصطفى كامل".

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - سخرية المصريين تنفجر عقب إعلان مصطفى كامل نقيبًا للموسيقيين   مصر اليوم - سخرية المصريين تنفجر عقب إعلان مصطفى كامل نقيبًا للموسيقيين



  مصر اليوم -

أثناء توجهها إلى مطعم كريج لتلتقي بعائلتها

كيندال جينر تتألق في زي مميز أظهر خصرها

لندن ـ كاتيا حداد
أطلت عارضة الأزياء كيندال جينر، في ثياب مواكب للموضة، ومستوحي من العشرينيات، أثناء توجهها إلى مطعم كريج، قبل التوجه إلى نادي Blind Dragon Club، لتلتقي ببقية عائلتها. ولم يكن محبوبها "آيساب روكي" بعيدًا عن الركب بعد أن أنهى عمله في حفلة جوائز بيت   BET Awards ، وتوجه إلى المنطقة الساخنة في هوليوود، قبل انضمامه إلى عائلة كارداشيان ليحتفل بعيد ميلاد شقيق كلوي الثالث والثلاثين، الذي ينعقد يوم الثلاثاء. وكشفت كيندال عن بطنها من خلال ارتداءها لزي ملتوي، فضلًا عن ارتداءها لبنطال جينز رياضي، والذي أبرز جمال ساقيها الممشوق، وأكملت إطلالتها بزوج من الأحذية الوردية والتي تتميز بكعب مذهل.  وارتدى روك سترة سوداء فوق تي شيرت أبيض، مدسوسا في بنطلون من تصميم ويستنغهاوس، وأكمل إطلالته بزوج من أحذية نايك ذات الألوان الأسود والأحمر والأبيض الكلاسيكية، كما قام بعمل ضفائر ضيقة لشعره، وأمسك بحقيبة معدنية فضية أنيقة على الكتفين.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - سخرية المصريين تنفجر عقب إعلان مصطفى كامل نقيبًا للموسيقيين   مصر اليوم - سخرية المصريين تنفجر عقب إعلان مصطفى كامل نقيبًا للموسيقيين



F

GMT 05:45 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

فنادق "ريتز كارلتون" تعلن عن تصميمات ليخوت فاخرة
  مصر اليوم - فنادق ريتز كارلتون تعلن عن تصميمات ليخوت فاخرة
  مصر اليوم - حامد العقيلي يكشف شروط الملاحة النهرية لمراكب العيد

GMT 07:08 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

روسيا تهدد بمنع تطبيق المراسلة "تيلغرام"
  مصر اليوم - روسيا تهدد بمنع تطبيق المراسلة تيلغرام
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 04:14 2017 الأحد ,25 حزيران / يونيو

شرين رضا توضح أن شخصية رشا لا تشبهها في الواقع

GMT 04:38 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

اكتشاف حمالة صدر داخلية تساند "إعادة بناء الثدي"
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon