لمناسبة الذكرى الأولى لرحيل أميرة الطرب العربي

وردة الجزائرية تُبكي الحضور خلال عرض كليب أغنية "أيام"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - وردة الجزائرية تُبكي الحضور خلال عرض كليب أغنية أيام

الفنانة الراحلة وردة الجزائرية
الجزائر ـ فوزي بن جامع

لمناسبة الذكرى الأولى لرحيل أميرة الطرب العربي، الفنانة وردة الجزائرية، تم عرض فيديو كليب لأغنية "أيام" والتي سجّلتها عام 2009 دون أن تسمح لها الظروف بتحويلها إلى فيديو كليب، حيث احتضنت قاعة الموقار عرضاً شرفياً عالمياً لكليب كانت قد قامت بتسجيله فقيدة الطرب وردة الجزائرية أشهراً قليلة قبل وفاتها وهو من إخراج المخرج السينمائي الشاب مؤنس خمار الذي قام بتصويره بتقنيات خاصة بالسينما. الفيديو ساهم في إنجازه قناة تلفزيونية جزائرية ومتعامل للهاتف النقال، بحضور عدد من صحافيي القنوات الفضائية العربية إلى جانب شخصيات كبيرة ومسؤولين من بينهم ابن الراحلة وردة، رياض، وتم تصوير مشاهد كليب "أيام" في مناطق مختلفة في الجزائر العاصمة وكذا منطقة بجاية ومدن أخرى.
والعمل يمتد ل 7 دقائق، انطلاقاً من آخر أغنية تسجّلها سيدة الطرب العربي وردة الجزائرية باللهجة اللبنانية والتي تحكي عن الأمل، الحب، السلام والمحبة، وانطلق تصوير فصول العمل بداية شهر نيسان/أبريل الماضي، حيث كان من المقرر أن تقوم الراحلة وردة بتصوير مشاهد للجزء الخاص بها أوائل شهر حزيران/يونيو، لكن شاءت الأقدار حدوث عكس ذلك، حيث وافتها المنية قبل أيام فقط من موعد التصوير، وبالتحديد في 17 أيار/مايو 2012 في مصر، وحضر الاحتفال الملحن بلال زين والشاعر منير بوعسّاف ضمن وفد من لبنان ضمّ وزير الإعلام اللبناني وليد الداعوق والإعلامي الدكتور جمال فيّاض والإعلامي من تلفزيون الجديد شادي خليفة، في حين ضمّ الوفد المصري الإعلامي والمؤرّخ الفني وصديق الراحلة ووردة الأستاذ وجدي الحكيم وعدد  من الصحافيين المصريين. كما حضر في المؤتمر الصحافي والاحتفالية الخاصة بالعرض الذي أقيم في صالة "الموجار" الممثلين جميعهم الذين شاركوا في الكليب بالإضافة للمخرج مؤنس خمّار. وعُرض الكليب الذي نال تصفيقاً حاراً إعجاباً بالأغنية ولحنها وكلماتها والكليب. وأشاد جميع من حضر بهذا العمل الكبير الذي يجعله خير خاتمة لأعمال وردة على مدى مشوارها الطويل مع النجاح والنجومية التي فاقت وتخطّت حدود العالم العربي.
وأغنية "أيام" تعتبر من أقرب وأحب الأغاني إلى قلب سيدة الطرب العربي، باعتبار ما تحمله من قيمة فنية على مستوى عمق الكلمات والألحان وطريقة الأداء، وهو ما جعلها تحفة فنية بلا منازع، هذا الأمر أتاح لوردة قرار إنتاجها عام 2009 على شكل أغنية وحيدة.

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - وردة الجزائرية تُبكي الحضور خلال عرض كليب أغنية أيام   مصر اليوم - وردة الجزائرية تُبكي الحضور خلال عرض كليب أغنية أيام



  مصر اليوم -

أثناء توجهها إلى مطعم كريج لتلتقي بعائلتها

كيندال جينر تتألق في زي مميز أظهر خصرها

لندن ـ كاتيا حداد
أطلت عارضة الأزياء كيندال جينر، في ثياب مواكب للموضة، ومستوحي من العشرينيات، أثناء توجهها إلى مطعم كريج، قبل التوجه إلى نادي Blind Dragon Club، لتلتقي ببقية عائلتها. ولم يكن محبوبها "آيساب روكي" بعيدًا عن الركب بعد أن أنهى عمله في حفلة جوائز بيت   BET Awards ، وتوجه إلى المنطقة الساخنة في هوليوود، قبل انضمامه إلى عائلة كارداشيان ليحتفل بعيد ميلاد شقيق كلوي الثالث والثلاثين، الذي ينعقد يوم الثلاثاء. وكشفت كيندال عن بطنها من خلال ارتداءها لزي ملتوي، فضلًا عن ارتداءها لبنطال جينز رياضي، والذي أبرز جمال ساقيها الممشوق، وأكملت إطلالتها بزوج من الأحذية الوردية والتي تتميز بكعب مذهل.  وارتدى روك سترة سوداء فوق تي شيرت أبيض، مدسوسا في بنطلون من تصميم ويستنغهاوس، وأكمل إطلالته بزوج من أحذية نايك ذات الألوان الأسود والأحمر والأبيض الكلاسيكية، كما قام بعمل ضفائر ضيقة لشعره، وأمسك بحقيبة معدنية فضية أنيقة على الكتفين.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - وردة الجزائرية تُبكي الحضور خلال عرض كليب أغنية أيام   مصر اليوم - وردة الجزائرية تُبكي الحضور خلال عرض كليب أغنية أيام



F

GMT 05:45 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

فنادق "ريتز كارلتون" تعلن عن تصميمات ليخوت فاخرة
  مصر اليوم - فنادق ريتز كارلتون تعلن عن تصميمات ليخوت فاخرة
  مصر اليوم - حامد العقيلي يكشف شروط الملاحة النهرية لمراكب العيد

GMT 07:08 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

روسيا تهدد بمنع تطبيق المراسلة "تيلغرام"
  مصر اليوم - روسيا تهدد بمنع تطبيق المراسلة تيلغرام
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 04:38 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

اكتشاف حمالة صدر داخلية تساند "إعادة بناء الثدي"
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon