نبيلة عبيد في حديث إلى "مصر اليوم":

حزينة على مصر وأعيش حالة سيئة بسبب الأحداث

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - حزينة على مصر وأعيش حالة سيئة بسبب الأحداث

الفنانة نبيلة عبيد
القاهرة ـ السيد خلف الله

أكدت الفنانة نبيلة عبيد في مقابلة مع "مصر اليوم" أنها تعيش حالة سيئة جدًا بسبب الأحداث التي تشهدها مصر، من انفلات أمني وأخلاقي، وانهيار إقتصادي، والذي أثر على حالتها النفسية بصفة خاصة، وأثر بشكل كبير على الفن , وهذا ما جعل وجود أزمات مادية بين الممثلين وبعض الشركات منها العامة والخاصة، وهذا ما جعل منتجي السينما يتخوفون من إنتاج أفلام خشية من الخسائر بسبب انشغال الشعب  المصري بالأحداث المتصارعة. واعتبرت نبيلة عبيد بأن الاختلاف في جهات النظر نتاج الديمقراطية التي ناد بها الشعب المصري، مشيرة إلى أنه لا بد من أن يحترم كل طرف الآخر، ولا تصل الخلافات لحد الصراع، وأن هذا الاختلاف لا يأتي على حساب مصر، وأنها لا ترتاح لطريقة التصنيفات التي نعيشها وكثرة الأحاديث عن الطائفية وذكر مصطلح "الإخوان" والسلفيين والأقباط، لافتة إلى أن المواطنة هي الأساس في القضية، وعلى الجميع أن يتكاتف على العمل من أجل مصر كمواطن، من دون النظر إلى دينه أو انتماءاته الحزبية. وأشارت إلى أن الفن المصري يعيش حالة من التذبذب, وخاص السينما والمسرح، أما الدرما التلفزيونية فكان هناك عدد كبير من المسلسلات التي تم عرضها في رمضان الماضي, استطاعت أن تتغلب على كل الصعوبات التي تعيشها مصر, لكن السينما تعيش حالة غير طبيعية, وساعد على ذلك غياب المنتجين, وغياب النجوم الكبار. وأوضحت أن مؤسسات الدولة ووزارة الثقافة المصرية لها دور كبير ذلك لعدم تدخلها لحل الأزمة، وتمنت تدخل الجهات الحكومية المختصة حتى تساهم في عودة الريادة السينمائية لمصر وسط العالم العربي، مثلما كانت على مدار سنوات طويلة, موضحة بأن مصر الدولة الأولى التي صدرّت المواد السينمائية للعالم كافة، كما أنها ساهمت في كشف المواهب في الوطن العربي بأجمعه. وأكدت على عدم مشاركتها في أي أعمال درامية لرمضان هذا العام.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - حزينة على مصر وأعيش حالة سيئة بسبب الأحداث   مصر اليوم - حزينة على مصر وأعيش حالة سيئة بسبب الأحداث



  مصر اليوم -

خلال مشاركتها في حفلة ماكسيم هوت 100

بلاك شاينا تتألق في فستان أسود شفاف

واشنطن ـ رولا عيسى
ظهرت بلاك شاينا في حفلة ماكسيم هوت 100 لعام 2017، بعد ساعات قليلة من تعرضها لحادث بالسيارة من قبل سائق سكران، بسبب تصادم سيارته مع ظهر سيارتها، ماركة رولز رويس. وبدت الفتاة البالغة من العمر 29 عامًا، بمعنويات عالية كما رصدتها الكاميرات في إطلالة شفافة لم تبق سوى القليل للخيال في حفلة محتشدة بنجوم هوليوود. وأطلت النجمة في فستان من الدانتيل الشفاف، ليبرز ملامح جسدها على شكل الساعة الرملية. في حين أن أكمام الفستان قد امتدت لمعصميها، إلا أن الفستان يصل فقط عند ركبتيها مع لمسة من الشراشيب التي تدغدغ سيقانها. وارتدت شاينا بذلة داخلية سوداء تحت الفستان الذي أبرز أردافها و مؤخرتها الكبيرة الوافرة. وربطت على خصرها الصغير حزام جلدي أسود بسيط تطابق مع ملابسها تماماً. وكما ارتدت الكعب العالي من الدانتيل لإطلالة أنثوية حقيقية، في حين أكملت تلك الإطلالة بقلادة لامعة كنوع من الاكسسوار.  وصبغت بلاك

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - حزينة على مصر وأعيش حالة سيئة بسبب الأحداث   مصر اليوم - حزينة على مصر وأعيش حالة سيئة بسبب الأحداث



F

GMT 03:19 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أسماء المهدي تعتمد على التميز في مجموعة عيد الفطر
  مصر اليوم - أسماء المهدي تعتمد على التميز في مجموعة عيد الفطر

GMT 04:24 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أفضل 19 وجهة سياحية غير معروفة في أوروبا
  مصر اليوم - أفضل 19 وجهة سياحية غير معروفة في أوروبا
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 08:01 2017 السبت ,24 حزيران / يونيو

منزل عجيب في أستراليا لا تراه إلا في اليابان

GMT 03:33 2017 الأحد ,25 حزيران / يونيو

ممارسة الرياضة تحمي الإصابة بمرض الزهايمر

GMT 20:37 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

"نوكيا 3310" يصل إلى الأسواق العربية بسعر مفاجئ
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon