تامر حسني في حديث إلى "مصر اليوم":

طرح "بحبك إنت" مغامرة ونجاحه فاق توقعاتي

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - طرح بحبك إنت مغامرة ونجاحه فاق توقعاتي

النجم تامر حسني
القاهرة ـ خالد فرج

أعرب النجم تامر حسني عن سعادته البالغة بعدما تصدر ألبومه الأخير "بحبك إنت" قائمة الألبومات الأكثر مبيعًا في قائمة فيرجن ميجا ستورز مصر ، مشيرًا إلى أن نجاح الألبوم فاق توقعاته وحقق أكثر مما كان  يتمناه.وقال تامرفي حديث خاص مع  "مصر اليوم"، "إن الألبوم حقق أكثر مما كنت أتمنى وفي فترة وجيزة ، وعلمت من منتج الألبوم نصر محروس أنه حقق أعلى مبيعات في الشركة ، وذلك في الوقت الذي تواجه فيه صناعة الموسيقى شبح الانهيار بسبب مواقع الإنترنت" .
وعن اختياره لاسم الألبوم "بحبك إنت" قال: " دائمًا ما أحب توصيل رسائل بعينها من خلال أغنياتي حيث رغبت في أن أهدي جمهوري مفهوم الحب، وهو ما أسعى إليه دائمًا من خلال طرحي لبعض الكلمات التي تحمل مزيدًا من الحب والأمل والتفاؤل في طياتها.
وبشأن تحضيراته للألبوم أوضح أنه كانت هناك خطة عمل لطرح الألبوم مقسمة على عدة مراحل أولها اختيار طبيعة ومضمون الأغاني المقدمة على مستوى جودتها وإحساسها، وتتمثل المرحلة الثانية في توقيت طرح الألبوم لأن هناك نوعية من الأغاني تفرض على صاحبها أحيانًا موسمًا بعينه لطرحها مثل الأغاني السريعة التي تميل بدورها لفصل الصيف، أما الأغاني الرومانسية والهادئة فتميل للشتاء ولكن تظل حرفة الفنان وخبرته في النهاية هي الفيصل في هذا الأمر .
وفيما يتعلق بجرأته لطرح الألبوم في هذا التوقيت، قال: " هذا صحيح بالفعل حيث أرى أن طرح الألبوم في مثل هذا التوقيت الصعب بالفعل يعد مغامرة وكان يحتاج لجرأة شديدة أيضا بدليل أن عدد من الفنانين قد قرروا تأجيل طرح أعمالهم بعد أن أعلنوا عنها،  ولكن السؤال الذي وجهته لنفسي كان، إلى متى سنظل متوقفين؟.
وأضاف: " جميع الفنانين لديهم التزامات، و كل منا مسؤول عن فرقة موسيقية مكونة تقريبا من 30 شخصًا مسؤولين عن اسر، لذلك لابد من العمل والاستمرارية فيه ومحاربة تيار الكساد وطرح لمحة من الحب والأمل عبر أعمالنا في وقت غابت فيه الفرحة .
وعن تركيزه على الطابع الشرقي في ألبومه قال: "اخترت الطابع الشرقي لألبومي لاشتياقي الشديد إليه، وبخاصة بعدما أصبح عصرنا الحالي مليئًا بالأغاني ذات الإيقاع السريع، ولذلك قررت السير عكس التيار وأن أعود بالجمهور إلى الإحساس الشرقي البسيط حيث تولد هذا الفكر مع عودتي إلى مكتشفي الأول نصر محروس"، مشيرًا إلى أن تصميم غلاف الألبوم بالأبيض والأسود كان يهدف للتماشي مع إعادتي لموسيقى الستينات من جديد.
وبشأن دوافعه في الاتجاه إلى العالمية أخيرًا من خلال أغانيه مع عدد من النجوم العالميين أمثال شاجي وأيكون وغيرهم،  قال تامر " رغبتي في نشر لغتنا العربية وموسيقانا الشرقية في كل بقاع العالم علاوة على توسيع نطاق نجاحي أيضا في كافة البلدان لأن هذا الأمر كان طموحي منذ الصغر، موضحًا أن العالمية لاتعني غنائه مع فنان عالمي ولكنها خطوة أولى كبيرة نحو هذا الطريق .

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - طرح بحبك إنت مغامرة ونجاحه فاق توقعاتي   مصر اليوم - طرح بحبك إنت مغامرة ونجاحه فاق توقعاتي



  مصر اليوم -

ظهرت في ثوب أسود شفاف

إيما واتسون متوهجة خلال الدعاية لفيلمها الآخير

باريس ـ مارينا منصف
ظهرت الممثلة "إيما واتسون" يافعة ومتوهجة كزهرة الربيع  أثناء التقاط صور لها للترويج لأحدث أفلامها ""The Circle في فندق "لو بريستول" في باريس يوم الخميس. حيث تألقت بطلة الجميلة والوحش، البالغة 27 عاما، في ثوب أنيق، ينُم عن أسلوبها الفريد من نوعه، وأبرز الفستان قوامها الممشوق، وارتدت ثوبًا رائعًا بكشكشة من تصميم "لويس فويتون" مزين بتفاصيل رقيقة وأنيقة من أوراق شجر ذهبية. تميز الفستان شبه الشفاف بتنوره مكشكشة ونسقته  على نحو رائع مع قميص أبيض مشرق. ولتبرز قوامها ارتدت حذاءً أسود ذو كعب بأشرطة جذابة . وعن إكسسوارتها, فارتدت حقيبة يد بسلسلة أنيقة لإكمال طلتها. ورفعت شعرها عن وجهها في تسريحة شعر عالية لإبراز ملامح وجهها الجميلة. وتلعب الممثلة "إيما" دور الفتاة "ماي" في فيلم  The Circle ، وهي امرأة تحصل على وظيفة أحلامها في شركة كبيرة متخصصة في مجال التكنولوجيا تسمى الدائرة، ومن ثم تساعد في الكشف

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - طرح بحبك إنت مغامرة ونجاحه فاق توقعاتي   مصر اليوم - طرح بحبك إنت مغامرة ونجاحه فاق توقعاتي



F
  مصر اليوم - صقلية تعدّ مكانًا ملهمًا لسكان أوروبا الشمالية

GMT 04:21 2017 الأحد ,25 حزيران / يونيو

صحافي يتبرع بجائزة مالية إلى أطفال قرية أردنية
  مصر اليوم - صحافي يتبرع بجائزة مالية إلى أطفال قرية أردنية
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 07:12 2017 السبت ,24 حزيران / يونيو

هوبسون يقدم زيوتًا طبيعة تساعد على تحسن الصحة

GMT 20:37 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

"نوكيا 3310" يصل إلى الأسواق العربية بسعر مفاجئ

GMT 07:13 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

نعيمة كامل تقّدم أحدث العباءات الرمضانية في 2017
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon