أمال ماهر في حديث إلى "مصر اليوم":

لن أقدم "ديو" غنائي ألا مع مطرب يشبهني

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - لن أقدم ديو غنائي ألا مع مطرب يشبهني

المطربة آمال ماهر
 القاهرة ـ محمود الرفاعي

 القاهرة ـ محمود الرفاعي تعمل المطربة آمال ماهرعلى إنهاء تسجيل أغاني مجموعتها الغنائية الجديدة، والتي من المقرر أن تطرح في الأسواق مع نهاية العام الجاري. وعن تحضيراتها لألبومها الجديد، تقول آمال ماهر، في تصريحات لـ" مصر اليوم"، "بدأت، منذ ما يقرب من عام، تسجيل أغاني ألبومي الجديد، وتقريبًا انتهيت حتى الآن من تسجيل ست أغنيات، ولكن مازال أمامي الوقت لكي اختار كلمات وألحان جديدة، تمكنني من تقديم ألبوم جيد ، يجذب أذان المستمعين المصريين والعرب، على غرار ألبومي الأخير (اعرف منين)"، مضيفة أن موعد طرح الألبوم لم يحدد بعد، و"سأجلس بعد أيام مع منتجي محسن جابر، وشركة عالم الفن، لكي نحدد ميعادًا مبدئيًا لطرحه، وأتوقع أن يكون مع عيد الفطر، أو مع نهاية العام الجاري، أما عدد الأغنيات فلن يزيد عن عشرة، وأتعاون مع نفس الفريق من شعراء وملحنين وموزعين". وعن فكرة تقديم دويتو غنائي في ألبومها الجديد، أوضحت آمال "فكرة الأغاني المزدوجة، أو الديوهات، تحتاج إلى مطربين متشابهين، سواءًا في الصوت أو الفكر أو أصدقاء على مستوى العام، وأنا ليس لدي مطربين شبهي، أو أصدقاء في هذا الوصف، ومن المستحيل أن أعرض على مطرب أو مطربة فكرة ديو، لم يأت الوقت المناسب لي بعد، ولكني احترم جميع المطربين، ووطننا العربي مليء بالأصوات الرائعة الجميلة".وعن طرح ميني ألبوم بدلاً عن ألبوم غنائي كامل، أشارت الفنانة "فكرة الميني ألبوم جديدة، وهي توفر كثيرًا ماليًا، ولكني لا اعتقد إنني أستطيع أن أقدمها، حيث أني أحب أن أقدم مجموعة فنية متكاملة النواحي من الموسيقى والكلمات والتوزيع في ألبوم واحد، ولكن فكرة الميني لا تتيح هذه العمل المتكامل، فهي للتواجد في الساحة فقط، بالطبع أنا قلقة للغاية من استمرار فترة الغياب، ومثل ما يقول المثل (اللي بعيد عن العين بعيد عن القلب)، ومشكلة مجالنا أن هناك تجدد دائمًا في الأعمال الفنية، لذلك أنا أعمل جاهدة كي أعود للساحة بأغنيات عالية المستوى، حتى استعيد مكانتي مرة أخرى، وللغرض ذاته طرحت أخيرًا كليبات لأغاني ألبومي الأخير، لكي أظل حاضرة في السوق الغنائي".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - لن أقدم ديو غنائي ألا مع مطرب يشبهني   مصر اليوم - لن أقدم ديو غنائي ألا مع مطرب يشبهني



  مصر اليوم -

خلال حضورها حفلة افتتاح فيلمها الجديد

تشارليز ثيرون تجذب الأنظار إلى إطلالتها الرائعة

نيويورك ـ مادلين سعادة
خطفت النجمة الأميركية الشهيرة تشارليز ثيرون، أنظار الحضور وعدسات المصورين بإطلالتها الجذابة والمثيرة، أثناء افتتاح فيلمها الجديد "Atomic Blonde"، في مدينة لوس أنجلوس، الاثنين. وظهرت النجمة العالمية، مرتدية فستانًا يتألف من الجلد الأسود والخيوط المعقودة معا والشيفون الشفاف، وارتدت حمالة صدر من الجلد مرصعة بالفضة، تحت قطعة من القماش الشفاف ذو الأكمام الطويلة، مع خط الرقبة المفتوح إلى الخصر مع تنورة صغيرة، تظهر هامش من الجزء العلوي من الفخذ إلى فوق الركبة، كما انتعلت بووت اسود يصل إلى الكاحل. وصففت الفنانة الحاصلة على جائزة الأوسكار، شعرها بعيدا عن وجهها، خلف أذنيها مع بعض الاكسسوارات الفضية الرقيقة، مما أضفى إليها إطلالة مثيرة. وإلى ملامحها الهادئة أضافت ثيرون مكياجًا لامعًا مع القليل من الايلاينر والماسكارا، وأحمر الشفاه الوردي، وأكملت اطلالتها اللافتة بطلاء الأظافر الأحمر. ومن بين المشاهير الذين كانوا في قائمة ضيوف العرض الأول، الممثلة عايشة تايلر والتي ارتدت فستانا

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - لن أقدم ديو غنائي ألا مع مطرب يشبهني   مصر اليوم - لن أقدم ديو غنائي ألا مع مطرب يشبهني



F

GMT 05:20 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

أديرة وكنائس بندقية تم تحويلها إلى فنادق
  مصر اليوم - أديرة وكنائس بندقية تم تحويلها إلى فنادق

GMT 07:38 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

ستيفن فولي وكيفن هوي يدشنان "وات انرثد" بشكل مذهل
  مصر اليوم - ستيفن فولي وكيفن هوي يدشنان وات انرثد بشكل مذهل

GMT 04:48 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

راشيل بوردن تؤكد أن الصحافيات تتعرضن للتهميش
  مصر اليوم - راشيل بوردن تؤكد أن الصحافيات تتعرضن للتهميش
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 11:05 2017 الإثنين ,24 تموز / يوليو

تراث يعود للعصور الوسطى ستشاهده في بوخارست

GMT 18:00 2017 الثلاثاء ,09 أيار / مايو

ماغي فرح توضح توقعاتها لمواليد برج الثور في 2017
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon