توقيت القاهرة المحلي 11:02:57 آخر تحديث
  مصر اليوم -

مصطفي قمر في حديث إلى "مصر اليوم":

طرحت "مولاي سبحانك" لتحريك كساد سوق الغناء

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - طرحت مولاي سبحانك لتحريك كساد سوق الغناء

المطرب مصطفى قمر
القاهرة ـ محمود الرفاعي

طرح المطرب مصطفى قمر ألبومًا غنائيًا بعنوان " مولاي سبحانك " يضم عدد كبير من الأغاني، والأدعية الدينية الإسلامية التي نستخدمها كمسلمين في حياتنا اليومية. عن سبب طرح الألبوم ، يقول قمر في حديث إلى " مصر اليوم " " لم أفكر في يوم أن اطرح ألبوم ديني كامل، ولكني أحب على فترات متباعدة أن اطرح أغنية أو دعاء بشكل منفرد لمناسبة ما ، وبعد سنوات عدة وجدت أن لدي رصيد كبير وهائل من الأدعية الدينية وهنا ووجدت المنتج الفني محسن جابر صاحب شركة عالم الفن يحدثني فى إمكانية طرح البوم ديني يتضمن عدد من تلك الأدعية مضافًا إليها عدد أخر جديد " .
أضاف قمر " رغبتنا في طرح الألبوم ديني هو أن نحرك كساد سوق الكاسيت الذي نعيش فيه حاليا ، فرغم أن صناعة الكاسيت كانت مهدرة منذ بداية القرن الحادي والعشرين بسبب التكنولوجيا إلا أننا كنا نجد أكثر من 500 عمل غنائي يتم طرحه في الأسواق ولكن منذ سنتين وجدنا أن هناك حالة من الكساد العارم لدى جميع شركات التوزيع في العالم العربي ".
استكمل ملك البوب كما يقال عنه في مصر حديثه وقال " أتمنى أن يحظى الألبوم على ثقة المستمعين المسلمين العرب و كما أتمنى أن يكون دافع لجميع المطربين لكي يبدأون في طرح ألبوماتهم الغنائية حتى نعود لعهدنا مرة أخرى " .
ومن ناحية ، رفض قمر ألحاق كلمة الفشل إلى عمل السينمائي الأخير " جوه اللعبة " وهو العمل الذي شاركته فيه البطولة الفنانة ريهام عبد الغفور والفنان محمد لطفي وقال " الفيلم لم يفشل وحقق إيرادات جيدة ، واعتقد انه كان عمل جيد و من أحب واهم أعمالي السينمائية التي قدمتها طيلة مشوار في السينما الممتدة منذ أكثر من خمسة عشر عام ولكن ظروف أخري هي التي قللت من إيرادات العمل " .
استكمل قمر حديثه قائلا " فيلم "جوه اللعبة" حورب بضراوة من المنتجين المنافسين يكفى أن أشخاص من الشركات المنافسة للفيلم كانت تقف في السينمات لكي تجذب الجمهور إلى أفلامها و تقول لهم أن فيلم قمر تم سحبه من دور العرض بسبب عيب في النسخة المعروضة " .
 اختتم المطرب المصري حديثه " على الفنان أن يتعامل بشكل جيد مع النجاح و الفشل فلا يفرح كثيرا مع النجاح ولا يحزن مع الفشل أنما عليه أن يدرس أسباب الفوز والهزيمة لكي يعرف يخطط لخطواته المستقبلية وهذا ما تعلمته من درس فيلمي الأخير ".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طرحت مولاي سبحانك لتحريك كساد سوق الغناء طرحت مولاي سبحانك لتحريك كساد سوق الغناء



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 03:24 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

"الثعابين" تُثير الرعب من جديد في البحيرة

GMT 22:38 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نادي سموحة يتعاقد مع محمود البدري في صفقة انتقال حر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon