توقيت القاهرة المحلي 18:03:06 آخر تحديث
  مصر اليوم -

نور ومنى زكي ويسرا أبرز نجمات موسم دراما رمضان 2022

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - نور ومنى زكي ويسرا أبرز نجمات موسم دراما رمضان 2022

منه شلبي ومنى زكي
القاهرة ـ مصر اليوم

أيام قليلة و ينطلق صُناع الدراما المصرية لبدء تصوير المسلسلات المقرر عرضها بموسم دراما رمضان 2022، واللافت أن الموسم الجدد من المنتظر أن يشهد مشاركة واسعة من النجمات بأدوار البطولة المطلقة وتضم القائمة منى زكي ومنة شلبي وغادة عبد الرازق وياسمين صبري ونيللي كريم ويسرا وداليا البحيري وريهام حجاج، إضافة إلى مشاركة بارزة بالبطولة المشتركة تقدمها دينا الشربيني وأمينة خليل ونور اللبنانية وروبي وصبا مبارك وعدد آخر من فنانات الدراما المصرية.

للعام الثاني على التوالي تسجل النجمة منى زكي حضورها بموسم دراما رمضان، فبفعد نجاحها ببطولة مسلسل "لعبة نيوتن" العام الجاري، تعاقدت على بطولة مسلسل "لام شمسية" لرمضان 2022، من تأليف مريم ناعوم، وإخراج كريم الشناوي، ومن المقرر أن تبدأ أسرة المسلسل التصوير في بداية شهر يناير الحالي.

ويضم فريق العمل كوكبة من النجوم منهم أحمد رزق، إياد نصار، إسعاد يونس، أسماء جلال، على قاسم، وتدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة.

 النجمة يسرا تواصل حضورها بموسم رمضان، ببطولة مسلسل "أحلام سعيدة" ولكنها تخوض المنافسة بحشد من النجمات والنجوم الكبار منهم غادة عادل ومى كساب وهو من تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العمل.

منة شلبي تحافظ للعام الثاني على فكرة تقديم مسلسل رمضان من 15 حلقة فقط، وتعاقدت بالفعل على بطولة مسلسل بعنوان اتجاه إجباري، يكتبه محمد هشام عبية، ومن إخراج كاملة أبو زكري، وسيتم تصويره في لبنان خلال الفترة المقبلة، في 15 حلقة فقط.

الفنانة دينا الشربيني تخلت عن فكرة البطولة المطلقة بعد 4 سنوات كاملة من التألق، وقررت المشاركة بموسم رمضان 2022 ببطولة مشتركة مع النجم محمد رمضان، لمسلسل "مشوار لحد هناك" من إخراج محمد ياسين، الذي بدا تصوير بعض المشاهد بالفعل، ولكن من المقرر تكثيف التصوير مع الأسبوع الأول من العام الجديد.

النجمة نور تخوض بموسم رمضان 2022 تعاونا جديدا عليها بعدما تعاقدت على بطولة مسلسل بطولة " راجعين يا هوا " للفنان خالد النبوي، والعمل مقتبس عن مسلسل إذاعي قديم للكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، ومن إخراج محمد سلامة.

ريم مصطفى ستعود إلى موسم رمضان 2022 بعد غياب العام الماضي، مع نجمها المفضل "أكرم حسني" الذي شاركها سابقا بطولة مسلسل "الوصية"، ويقاسمها بطولة مسلسل "مكتوب عليا" المقرر عرضه بموسم رمضان 2022، من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي ويشارك فى بطولته عمرو عبد الجليل وأيتن عامر.

في اللحظات الأخيرة لحقت غادة بموسم رمضان 2022، ولكنها ستشارك بنصف الموسم فقط، بعد تعاقدها على بطولة مسلسل من 15 حلقة بعنوان الأبواب الخلفية، وتتعاون فيه مع المؤلفين نور حمدي وهيباتيا، والمخرج الشاب حسن صالح ومن المقرر تصويره في لبنان مطلع العام الجديد بعد الانتهاء من التعاقد مع بقية نجوم المسلسل.

 ياسمين صبري، رسميا عودتها لموسم رمضان 2022 ببطولة مسلسل "حلم ليال" والعمل فكرتها وسيناريو محمد عبد المعطي، ولم يتم الكشف عن نجومه حتى الآن.

عودة النجمة نيللي كريم للكوميديا لن تحدث في موسم رمضان 2022، بعدما تعاقدت رسميا مع العدل جروب على بطولة مسلسل اجتماعي بعنوان "أحوال شخصية" من تأليف إبراهيم عيسى في أولى تجاربه للدراما التليفزيونية وإخراج ماندو العدل، وتأكدت مشاركة النجوم شريف سلامة وأحمد حاتم.

النجمة ريهام حجاج تأمل في مشاركة مختلفة بموسم دراما رمضان 2022، بعدما تعاقدت رسميا مع شركة العدل جروب لتصبح النجمة الثالثة بعد يسرا ونيللي كريم، وتقدم مسلسلا بعنوان "يوتيرن" من تاليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبد العزيز.

وتأتى قائمة أبطال المسلسل كالتالى: ريهام حجاج، عبير صبري، توفيق عبد الحميد، محمد كيلاني، كريم قاسم، هشام عاشور، صفاء الطوخي، نانسي صلاح، عبير منير الدين.

النجمة داليا البحيرى تعود للبطولة المطلقة مع الجزء الخامس من مسلسل "يوميات زوجة مفروسة" ويشارك في بطولته خالد سرحان وعدد من الفنانين، والعمل من إخراج أحمد نور.

حلم البطولة المطلقة لدراما رمضان لن يتحقق للنجمة روبي في موسم 2022، بعدما تعاقدت على بطولة مشتركة لمسلسل "جزيرة غمام" من تأليف عبد الرحيم كمال، وبطولة طارق لطفي وفتحي عبد الوهاب وأحمد أمين وإخراج حسين المنباوى، وتدور أحداث العمل في حقبة زمنية قديمة ويسلط الضوء على مصر قبل أكثر من 100 عاماً.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

منى زكي تشارك في تدشين مبادرة "البنت المصرية" بتنظيم من اليونيسيف

أحمد رزق وإياد نصار يشاركان منى زكي في السباق الدرامي الرمضاني 2022

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نور ومنى زكي ويسرا أبرز نجمات موسم دراما رمضان 2022 نور ومنى زكي ويسرا أبرز نجمات موسم دراما رمضان 2022



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 17:14 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

النوم الجيد يطيل حياة الإنسان ويضيف سنوات لعمره
  مصر اليوم - النوم الجيد يطيل حياة الإنسان ويضيف سنوات لعمره

GMT 06:52 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

نظام غذائي يقضي على التهاب المفاصل بأطعمة متوافرة

GMT 03:14 2021 الجمعة ,03 أيلول / سبتمبر

شيرين رضا تنتقد التبذير في جهاز العرائس

GMT 14:30 2021 الأحد ,04 إبريل / نيسان

"مايكروسوفت" تؤجل إعادة فتح مكاتبها بالكامل

GMT 05:07 2021 الجمعة ,29 كانون الثاني / يناير

دراسة جديدة تكشف عن كمية القهوة لحياة صحية مديدة

GMT 11:21 2021 الخميس ,28 كانون الثاني / يناير

وزيرة الصحة المصرية تؤكد حرص مصر على دعم لبنان ومساندته
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon