توقيت القاهرة المحلي 01:06:40 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أبرزها "الكنز 2" و"بني آدم" ليوسف الشريف و"الديزل" لمحمد رمضان

"مصر اليوم" يرصد أبرز الأفلام السينمائية التي ودّعت سباق عيد الفطر في اللحظات الأخيرة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - مصر اليوم يرصد أبرز الأفلام السينمائية التي ودّعت سباق عيد الفطر في اللحظات الأخيرة

سباق عيد الفطر في السينما
القاهرة_إسلام خيري

رغم انتهاء تصوير العديد من الأفلام السينمائية، والتي كان من المقرر طرحها خلال سباق عيد الفطر المقبل، ولكنها خرجت من المنافسة الشرسة في اللحظات الأخيرة ويرصد "العرب اليوم" في السطور التالية أبرز هذه الأفلام :

خروج "الكنز" بسبب كأس العالم

البداية مع الجزء الثاني من فيلم "الكنز" للمخرج شريف عرفة، والذي قرر المنتج وليد صبري في اللحظات الأخيرة تأجيل عرضه إلى موسم عيد الأضحى المقبل، للعديد من الأسباب منها الانتهاء من التفاصيل الخاصة بالدعاية وحجز السينمات مع الموزع، وأيضًا الابتعاد عن كأس العالم الذي يتزامن مع موسم عيد الفطر السينمائي المقبل.

وتدور أحداث الكنز، عندما يقرر "حسن بشر" العودة من أوروبا بعد دراسته لعلوم المصريات إلى منزل العائلة في اﻷقصر عام 1975، ويكتشف أن والده قد ترك له وصية مسجلة يروي فيها الكثير من تفاصيل حياته، كما ترك له برديات تعود لفترة حكم الملكة حتشبسوت، ومذكرات مكتوبة بخط اليد ومنسوبة للبطل علي الزيبق، لتتراوح اﻷحداث بين العصر الفرعوني والعصر العثماني والنصف اﻷول من القرن العشرين خلال حكم الملك فاروق ليبحث حسن خلال كل هذا عما تركه والده ل.

ويشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من الفنانين، منهم "محمد رمضان، محمد سعد، روبي، هند صبري، أحمد رزق، هيثم أحمد زكي، سوسن بدر، أمينة خليل، عبد العزيز مخيون، محيي إسماعيل، هاني عادل، الشحات مبروك، عباس أبو الحسن"، سيناريو وحوار عبد الرحيم كمال، وإنتاج وليد صبري، وإخراج شريف عرفة.

خروج "بني أدم"

ورغم إعلان النجم يوسف الشريف خوص المنافسة في سباق عيد الفطر بفيلم "بني أدم "خلال الفترة السابقة، ولكنة قرر التراجع عن هذا القرار في اللحظات الأخيرة دون معرفة السبب الحقيقي لذلك، ولكنة قام بالنشر عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "توتير" خبرًا يفيد بطرح فيلم "بني أدم " في عيد الأضحى بدلا من عيد الفطر، وذلك عن طريق نشر صورة الأفيش الخاص بفيلم "بني آدم" ومكتوب قريبا عيد الأضحى 2018.

"بني آدم"، بطولة كلًا من يوسف الشريف، وأحمد رزق، ودينا الشربيني، وهنا الزاهد، ومحمود حجازي، تأليف عمرو سمير عاطف، إنتاج تامر مرسي، وإخراج أحمد نادر جلال.

ياسمين صبري تجبر السبكي لتأجيل فيلم محمد رمضان

قرر المنتج أحمد السبكي، تأجيل عرض "الديزل" من موسم عيد الفطر إلى عيد الأضحى، وذلك بسبب وجود فيلم آخر للنجمة ياسمين صبري تخوص به البطولة في سباق عيد الفطر المقبل، وهو فيلم" ليلة هنا وسرور" مع النجم محمد عادل إمام, الأمر الذي دفع المنتج لتأجيل عرض الفيلم لعيد الأضحى خوفا من تأثير مشاركه ياسمين في فيلم محمد إمام على فيلم "الديزل" مع محمد رمضان، بخاصة أنها تقوم بدور البطولة في كلا الفيلمين.

فيلم "الديزل" من سيناريو وحوار أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، وإخراج كريم السبكي، ويشارك رمضان البطولة فتحي عبد الوهاب وياسمين صبري وهنا شيحة وتامر هجرس، ومن إنتاج أحمد السبكي، وتدور القصة حول دوبلير تورط في ورطة وأصبح هو بطل العمل، أما ياسمين صبري ستؤدي دور فنانة مشهور ستجمعها الصدفة مع بدر الديزل وتتطور الأحداث بينهما.

انشغال أكرم حسني بتصوير"الوصية" سبب تأجيل"البدلة"

وكشف الفنان تامر حسني عن تأجيل فيلم "البدلة" بعد أن كان من المقرر طرحه في موسم عيد الفطر ليتم عرضه في موسم عيد الأضحى المقبل، ويأتي السبب الأساسي في عدم استكمال التصوير هو انشغال باقي أبطال الفيلم بتصوير أعمالهم الفنية التي تعرض خلال موسم رمضان الجاري، وهم أكرم حسني وانشغاله بتصوير مسلسله الجديد "الوصية"، والفنانة أمينة خليل وانشغالها بتصوير "ليالي أوجيني".

فيلم "البدلة" قصة تامر حسني وسيناريو وحوار أيمن بهجت قمر ومن إخراج محمد العدل وإنتاج وليد منصور، ويشارك في بطولته أكرم حسني وأمينة خليل وماجد المصري ودلال عبد العزيز ومحمود البزاوي ومحمد ثروت وطاهر أبو ليلة.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصر اليوم يرصد أبرز الأفلام السينمائية التي ودّعت سباق عيد الفطر في اللحظات الأخيرة مصر اليوم يرصد أبرز الأفلام السينمائية التي ودّعت سباق عيد الفطر في اللحظات الأخيرة



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - مصر اليوم

GMT 09:41 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

"قطة تركيّة" تخوض مواجهة استثنائية مع 6 كلاب

GMT 09:12 2020 الثلاثاء ,07 إبريل / نيسان

هاشتاج مصر تقود العالم يتصدر تويتر

GMT 12:10 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

رفيق علي أحمد ينضم إلى فريق عمل مسلسل "عروس بيروت"

GMT 03:39 2020 السبت ,11 كانون الثاني / يناير

مادلين طبر تؤكد أن عدم الإنجاب هي أكبر غلطة في حياتها

GMT 18:39 2020 الأحد ,05 كانون الثاني / يناير

التفاصيل الكاملة لحريق شقة الفنانة نادية سلامة.

GMT 05:47 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على سعر الجنيه المصري مقابل الدينار الاردني الأحد

GMT 13:22 2019 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

قائمة "نيويورك تايمز" لأعلى مبيعات الكتب

GMT 20:50 2018 الأحد ,23 كانون الأول / ديسمبر

مقلوبة لحم الغنم المخبوزة في الفرن
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon