توقيت القاهرة المحلي 11:01:42 آخر تحديث
  مصر اليوم -

عادل إمام الأعلى دائمًا وأمير كرارة الأقل

ارتفاع الأسعار يؤثر على أجور نجوم دراما رمضان 2017

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - ارتفاع الأسعار يؤثر على أجور نجوم دراما رمضان 2017

نجوم الدراما الرمضانية
القاهرة ـ شيماء مكاوي

مثلما ارتفعت الأسعار في المجالات كافة، زادت أيضًا الأجور بشكل مبالغ فيه هذا العام، لا سيما تلك الأجور التي تقاضاها النجوم نظير اشتراكهم في الدراما الرمضاني..

* عادل إمام الأعلى أجرًا دائمًا :
ارتفع أجر الزعيم عادل إمام، الذي تقاضاه هذا العام نظير بطولته  لمسلسل "عفاريت عدلي علام"، إذ تقاضى 45 مليون جنيه، وبذلك المبلغ رفع من أجره الذي تقاضاه العام الماضي، وكان أجره عن "مأمون وشركاه " 35 مليون جنيه، ليزيد بمعدل 10 مليون جنيه هذا العام.

ويأتي "عفاريت عدلي علام "، من تأليف يوسف معاطي، إنتاج تامر مرسي، وبطولة الفنان عادل إمام وهالة صدقي وغادة عادل وكمال أبورية ورشوان توفيق، ويجسد الزعيم شخصية "عدلي علام"، رجل يعمل في هيئة دار الكتب على درجة وكيل وزارة، ومهتم بالشأن الثقافي، وتظهر غادة عادل في العمل بشخصية "عفريتة"، وكذلك الممثل مصطفى هريدي، بينما يلعب أحمد حلاوة شخصية "دجال"، يعرض المسلسل حصريًا على قناة "إم بي سي مصر".

* أحمد السقا والحصان الأسود:
يعتبر الفنان أحمد السقا، النجم الذي يلي الفنان عادل إمام بالنسبة لأجره، حيث تقاضى مبلغ 40 مليون جنيه نظير بطولته لمسلسل "الحصان الأسود"، ويشاركه البطولة شيري عادل، ياسمين صبري، صبري فواز، محمد فراج، أحمد بدير، أشرف زكي، إنجي خطاب، محمد عادل، أحمد العوضي، هبة عبدالغني، محمود حجازي، سناء شافع، محمد على رزق،  ميرنا نور الدين، من تأليف  محمد سليمان عبد المالك، وإخراج  أحمد خالد موسى، وإنتاج  شركة "سيدرز"، والمنتج صادق الصبّاح.

وسيجسّد السقا في ذلك العمل الدرامي المرتقب لشهر رمضان المبارك 2017، شخصية جديدة وهي "فارس"، ذلك الرجل الذي يمارس الكثير من المهن ويقوم بالعديد من الأمور المعارضة مع القضاء، حيث تشهد حياته لعبة زمنية غريبة، فيرحل إلى ماضيه ويكتشف الكثير من الأسرار عن طريق حالة معينة.

ويعد "فارس" الذي فقد إحساسه في الزمن الذي يعيش فيه، يدخل في الكثير من الدوامات فتشهد حياته الكثير من التطوّرات والتغيّرات، وذلك ضمن إطار التشويق والاثارة في قالب إكشن بلمتياز، ويعرض حصريًا أيضًا على قناة MBC مصر.

* هيفاء وهبي والحرباية :
تقاضت النجمة هيفاء وهبي، نظير مسلسلها الجديد "الحرباية" مبلغ 2 مليون دولار، أي بما يعادل 36 مليون جنيه مصري، وتجسد فيه شخصية "عسلية"، وتدور الأحداث حول "عسلية" الخادمة التي تستغلها العائلة لتوفير المال، وتجارة المواد المخدرة، وتكون مركز الأحداث، حيث لا تتوقف معاناتها مع الطبخ والغسل والتنظيف في البيوت، بل تمتد إلى وضعية الشقاء والبؤس والمواقف الحزينة في حياتها الخاصة عندما يقتل حبيبها, وبتطور الأحداث تنتقل "عسلية" مع "الحرباية" إلى منزل جديد، بعيدًا عن الحارة، وتحدث لها العديد من المفاجآت ضمن الأحداث.

ويشارك في بطولة المسلسل منذر رياحنة، ودينا، ورحاب الجمل، وصبري عبدالمنعم، وأحمد فؤاد سليم، وأحمد صيام، من تأليف أكرم مصطفى، وإخراج مريم أحمدي.

* كريم عبدالعزيز و الزئبق :

فيما تقاضى الفنان كريم عبدالعزيز، 35 مليون جنيه، نظير بطولته لمسلسل "الزئبق"، ويشاركه البطولة شريف منير، ريهام عبدالغفور، طلعت زكريا، كارمن لبس، فادي إبراهيم، محمد شاهين، إدوارد، سهر الصايغ، هادي الجيار، نهلة سلامة، تميم عبده، رامي وحيد، ويزو، إلهام عبدالبديع، سامي مغاوري، سلوى عثمان، عبدالرحيم حسن، محمود غريب، محمد حسني، ضياء المرغني، سيناريو وحوار وليد يوسف ووائل عبدالله، وإخراج وائل عبدالله.

وتأتي الشخصيات الرئيسية في المسلسل، الخاصة بأدوار النجوم كريم عبدالعزيز وشريف منير وطلعت زكريا، فالأول يظهر في شخصية رجل مصري يعمل لصالح المخابرات المصرية، والثاني شريف منير ضابط في المخابرات، أما الفنان طلعت زكريا، فهو صديق البطل، وتتسم صفات شخصيته بخفة الظل، حيث يكون الخط الكوميدي في العمل.

وسيكون العمل من جزأين كل منهما 30 حلقة، على أن يتم تقديم الجزء الأول خلال الماراثون الرمضاني المقبل، والثاني يتم تقديمه في رمضان بعد المقبل، وتبدأ الأحداث في أواخر التسعينيات، وتستمر حتى مطلع الألفية، ويحاكي المسلسل الشهير "رأفت الهجان"، ويعرض حصريًا على قناة "أون أي".

*محمد فؤاد والضاهر :
بينما تقاضى المطرب محمد فؤاد 30 مليون جنيه، مقابل بطولته لمسلسله الجديد "الضاهر"، ويشاركه في البطولة حسن يوسف ورغدة ومادلين طبر، وتأليف تامر عبدالمنعم، وإخراج ياسر زايد، وتتمحور الأحداث حول ضابط يعيش في منطقة الضاهر، ويساعد كل من حوله ولكنه يتعرض للعديد من المواقف الصعبة، ومنها وقوعه في غرام فتاة يهودية.

* غادة عبد الرازق وأرض جو:
وتساوت الفنانة غادة عبدالرازق مع النجم محمد فؤاد في أجرها، حيث تقاضت  30 مليون جنيه نظير بطولتها لمسلسل "أرض جو"، وبذلك تكون غادة قد رفعت من أجرها 8 مليون جنيه، حيث تقاضت 22 مليون جنيه عن مسلسلها العام الماضي "الخانكة ".

فيما جاء "أرض جو"، من بطولة غادة عبدالرازق، وهيثم شاكر، وعبدالعزيز مخيون وعبدالرحمن أبو زهرة، ومحمد كريم، وأحمد عبدالوارث، ومها أبو عوف، ومن الشباب عمرو صالح، ويوسف عثمان، ونادية خيري، ومراد مكرم، وهو من تأليف محمد عبدالمعطي، وإنتاج ياسر سليم وتامر مرسي، وإخراج محمد جمعة، ويعرض على قناة "أون أي".

* مصطفى شعبان واللهم أني صائم :
رفع النجم مصطفى شعبان من أجره لهذا العام، إذ تقاضى 25 مليون جنيه نظير بطولته لمسلسله الرمضاني الجديد "اللهم أني صائم"، فيما كان أجره العام الماضي 17 مليون جنيه في "أبو البنات "، ويشاركه البطولة ماجدة زكي، وفاء صادق، مي نور الشريف، وآخرين، وهو من تأليف أحمد عبدالفتاح، وإخراج أكرم فريد.

ويعد ذلك المسلسل الثالث، الذي يجمع مالك شركة "سينرجي" مع النجم مصطفى شعبان، بعد "مولانا العاشق"، و"أبو البنات"، من تأليف أحمد عبدالفتاح، ويعد "أبو البنات"، الذي عرض خلال شهر رمضان الماضي، من الأعمال التي لاقت نسب مشاهدة مرتفعة مع بداية عرض الحلقات الأولى، حيث حققت مركزًا متقدمًا فيما يتعلق بعمليات البحث على غوغل، ونسب المشاهدة على الإنترنت، وشارك في بطولته صلاح عبدالله، وإخراج رؤوف عبدالعزيز، فيما يعرض "اللهم أني صائم " على قناة "أم بي سي مصر" .

* دنيا سمير غانم والضايعين:
وتقاضت الفنانة دنيا سمير غانم 15 مليون جنيه، نظير بطولتها لمسلسلها الجديد "الضايعين "، وهو من تأليف مصطفى صقر، إخراج أحمد الجندي، إنتاج "روزناما" وتامر مرسي، بطولة دنيا ومحمد ثروت، سمير غانم، بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، محمد سلام، شيماء سيف، وتدور أحداثه حول مجموعة من الأشخاص يتجهون بطائرة إلى الصين، وتضطرهم الظروف للهبوط في تايلاند، في قالب كوميدي خفيف، ويعرض على قناة "سي بي سي" .

* أمير كرارة و" كلابش" :
أما الفنان أمير كرارة فقد تقاضى مبلغ 10 مليون جنيه نظير بطولته لمسلسل "كلابش"، ويشاركة البطولة محمود البزاوي ومحمد لطفي وانتصار وهالة فاخر، من تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمي، شركة "فيردي" ANP، ويعرض على قنوات الحياة.
 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ارتفاع الأسعار يؤثر على أجور نجوم دراما رمضان 2017 ارتفاع الأسعار يؤثر على أجور نجوم دراما رمضان 2017



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ مصر اليوم

GMT 02:02 2021 الخميس ,21 كانون الثاني / يناير

الملكي يتقدم 1-0 قبل نهاية الشوط الأول ضد ألكويانو

GMT 10:15 2021 الإثنين ,18 كانون الثاني / يناير

للمرة الثانية أسبوع الموضة في لندن على الإنترنت كلياً

GMT 14:16 2021 الأحد ,03 كانون الثاني / يناير

الحكم في طعن مرتضى منصور على حل مجلس الزمالك

GMT 09:20 2020 الأحد ,13 كانون الأول / ديسمبر

طريقة لتبييض الأسنان ولإزالة الجير دون الذهاب للطبيب

GMT 08:52 2020 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار العملات الأجنبية مقابل الجنيه المصري اليوم السبت

GMT 02:02 2020 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

مصر على أتم الاستعداد لمواجهة أى موجة ثانية لفيروس كورونا

GMT 09:09 2020 الأحد ,11 تشرين الأول / أكتوبر

حسام حسني يؤكد لو تم علاج ترامب في مصر لكان شفائه أسرع

GMT 14:47 2020 الأربعاء ,09 أيلول / سبتمبر

أستون فيلا يعلن عن تعاقده مع أغلى صفقة في تاريخه

GMT 04:36 2020 الخميس ,20 شباط / فبراير

ابن الفنان عمرو سعد يكشف حقيقة انفصال والديه

GMT 04:46 2019 السبت ,14 كانون الأول / ديسمبر

هنا الزاهد بإطلالة جريئة في أحدث ظهور لها

GMT 09:51 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

"أدنوك أبوظبي" يحتفل باليوم الوطني للإمارات

GMT 18:05 2019 السبت ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

"ويفا" يُعلن طرح مليون تذكرة إضافية لجمهور "يورو 2020"
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon